تراكتورسازي تبريز يقطع سلسلة انتصارات استقلال طهران
الدوري الإيراني الممتاز..
حقق نادي تراكتورسازي تبريز فوزا ثمينا على ضيفه "استقلال طهران" بهدف وحيد في المباراة التي اقيمت عصر الجمعة في اطار المرحلة الثامن عشرة من الدوري الايراني الممتاز لكرة القدم.
منتخب ايران بـ(الركبي) للسيدات يشارك في بطولة غرب آسيا بقطر
اعلنت السيدة (نازنين حسيني) مدربة المنتخب الايراني في الركبي للسيدات ان ايران ستشارك في بطولة غرب اسيا للعبة التي ستجري في قطر اوائل نيسان القادم.
تامبا باي يكتسح ستارز في دوري هوكي الجليد
أحرز تامبا باي لايتنينج، 4 أهداف في الشوط الأول، ليمهد الطريق أمام سحق ضيفه دالاس ستارز 6-0، في دوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية.
أُنس جابر تتأهل لنصف نهائي زوجي بطولة قطر
تأهلت التونسية أنس جابر المصنفة 56 عالميا في تصنيف اللاعبات المحترفات، إلى الدور نصف النهائي في منافسات الزوجي ببطولة قطر المفتوحة للتنس.
بليكانز يوقف انتصارات ثاندر.. ونيكس يقهر أتلانتا هوكس
عزز راسل وستبروك، لاعب أوكلاهوما سيتي ثاندر، رقمه القياسي بتسجيل 3 أرقام مزدوجة للمباراة الـ11 على التوالي لكن ذلك لم يمنع هزيمة فريقه بنتيجة (131-122)، على يد مستضيفه نيو أورليانز بليكانز، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
10 فرق تشارك في بطولة أندية آسيا بالتايكواندو
التي ستجري في جزيرة كيش الايرانية ..
10 فرق ستشارك في البطولة التاسعة لاندية آسيا بالتايكواندو التي ستجري في جزيرة كيش الايرانية.
ساينز جاهز لملء فراغ ألونسو في مكلارين
ينوي كارلوس ساينز أن يكون قائد مكلارين على الحلبة هذا الموسم وقال إنه لا يشعر بالضغط مع استعداده لملء فراغ مواطنه الإسباني فرناندو ألونسو عن الفريق المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات.
مانشستر يونايتد يكشف عن المبلغ الذي دفعه لإقالة مورينيو
كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الخميس، أن إقالة مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه في ديسمبر الماضي كلفته نحو 20 مليون جنيه إسترليني.
بعد 12 عاما في نابولي .. هامسيك يرحل عن نادي الجنوب الإيطالي
أعلن رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس الخميس رحيل نجمه السلوفاكي مارك هامسيك إلى صفوف داليان يفانج الصيني.
الإصابة تقصي شارابوفا عن بطولة جديدة
أعلن منظمو بطولة إنديان ويلز للتنس الأربعاء، أن الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الأولى سابقا ستغيب الشهر المقبل عن البطولة بسبب إصابة في الكتف.

Page Generated in 0/0917 sec