وفاة لاعب لبناني بصاعقة خلال تمرين لفريقه
في حادثة غريبة، توفي الأربعاء، لاعب كرة قدم لبناني خلال تدريبات فريقه، إثر إصابته بصاعقة رعدية.
نجم برشلونة يلجأ إلى طبيب محمد صلاح
يبدو أن نجم برشلونة فيليب كوتينيو سيلجأ للطبيب الرياضي الذي عالج النجم المصري محمد صالح في فترة إصابته قبل المونديال الروسي.
كأس آسيا 2019 يعتمد تقنية "VAR"
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أنه سيستعين بنظام حكم الفيديو المساعد (VAR)، بدءا من دور الثمانية في كأس آسيا المقررة مطلع العام المقبل في الإمارات.
تعرف على المبلغ الخيالي الذي ينفقه رونالدو في 15 دقيقة فقط
​​​​​​​أنفق نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو و جورجينا رودريغيز 35 ألف دولار في 15 دقيقة فقط، أثناء تواجدهما في العاصمة البريطانية لندن، خلال الأسبوع الجاري.
الدوحة تعلن إمكانية مشاركة طهران في تنظيم مونديال 2022
أعلن مسؤولون قطريون إمكانية مشاركة إيران في تنظيم مونديال 2022، المقرر أن تستضيفه الدوحة. ويأتي هذا بالتزامن مع دراسة مجلس الفيفا رفع عدد المنتخبات المشاركة إلى 48 منتخبا، وهو ما يفوق القدرة الاستيعابية لقطر.
منتخب ايران للتايكواندو فئة (بومسي) في المركز الثالث عالميا
حل منتخب التايكواندو الايراني للرجال فئة بومسي في المركز الثالث ببطولة العالم محرزا الميدالية البرونزية للفئة العمرية 31-40 عاما.
4 برونزيات حصاد ايران في بطولة العالم للمصارعة الرومانية تحت 23 عاما
وتحل بالمركز السادس برصيد 70 نقطة
حصدت ايران 4 ميداليات برونزية في بطولة العالم للمصارعة الرومانية للشباب تحت سن 23 عاما والتي اختتمت منافساتها مساء الاربعاء في العاصمة الرومانية بوخارست.
ایران تحرز المركز الثاني في مسابقات التزلج الثنائي العالمیة للمعاقین
فاز المتزلج الایراني 'صادق كلهر' بالمیدالیة الفضیة في منافسات التزلج المتعرج على الجلید بالزلاجات الثنائیة للمعاقین التي اقیمت في الامارات.
ايران تشارك في بطولة 'رماية المسدس' العالمية لقوات الشرطة في الصين
بدأت الخميس الدورة الثانية للمسابقات العالمية لـ 'رماية المسدس' في الصين، بمشاركة ممثلين عن قوات الشرطة من 69 دولة، بما فيها الجمهورية الاسلامية الايرانية.
ايران تلتقي فنزويلا ودياً في الدوحة الثلاثاء القادم
بعد فوزه ودياً على ترينيداد وتوباكو
اعلن موقع الاتحاد الايراني لكرة القدم بان المنتخب الوطني سيلتقي نظيره الفنزويلي الاسبوع القادم في العاصمة القطرية الدوحة.

Page Generated in 0/6395 sec