قريباً.. إطلاق خط شحن بحري بين ميناءي جابهار وصحار
أعلن المدير المساعد للشؤون البحرية بمنظمة الموانئ والملاحة البحرية عن خطة لإطلاق خط شحن بحري بين ميناءي جابهار الايراني المطل على بحر عمان بميناء صحار العماني.
إيران تجيز تصدير البيض وتمنع الأغنام والإبل
رفع وزير التجارة والصناعة الايراني الحظر عن تصدير البيض، فيما منع تصدير الأغنام والإبل وحديد الخردة.
"ستاره خليج فارس" تنتج 47 مليون لتر يومياً من البنزين
أعلن المدير التنفيذي لمصفاة (ستاره خليج فارس) في بندرعباس (جنوب البلاد) عن إرتفاع الطاقة الإنتاجية للمصفاة الى 47 مليون لتر يومياً من البنزين في الأسبوع المقبل.
انعقاد الملتقى الايراني-العراقي للأعمال والاستثمار في بغداد
نظمت السفارة الايرانية في العراق وفي إطار دعم وتطوير العلاقات الاقتصادية بين ايران والعراق ، مساء الثلاثاء، الملتقى الايراني العراقي للأعمال والاستثمار في فندق شيراتون ببغداد.
المركزي الايراني: تصفير صادرات النفط والاخلال بسعر الصرف مجرد أوهام
أعتبر محافظ البنك المركزي عبدالناصر همتي، أن السياسة الهادفة لتصفير صادرات النفط الايراني والاخلال بسعر الصرف مجرد أوهام.
وزير الإقتصاد الايراني يصل بكين
وصل وزير الإقتصاد والشؤون المالية الايراني «فرهاد دجبسند» اليوم الاربعاء إلى بكين للمشاركة في الإجتماع الدولي الثاني «حزام واحد- طريق واحد» .
بداية نشاطات معرض ايران الخاص في بغداد
بدأت أعمال معرض الجمهورية الاسلامية الايرانية الخاص في العاصمة العراقية بغداد تحت عنوان: 'مشروع بغداد'، وذلك بمشاركة 45 شركة ايرانية كبيرة في مختلف الاختصاصات البنيوية.
طاقات التجارة البحرية الايرانية تفوق تصور اميركا
مساعد وزير الطرق:
وصف مساعد وزير الطرق واعمار المدن الايراني محمد راستاد محاولات اميركا لفرض قيود على النقل البحري الايراني بانها 'ارهاب اقتصادي'، مؤكدا بان طاقات التجارة البحرية الايرانية تفوق تصور اميركا.
توقيع 240 مذكرة تفاهم في ملتقى الاستثمارات الدولي في هرمزكان
اعلن محافظ هرمزكان فريدون همتي عن توقيع 240 مذكرة تفاهم بقيمة نحو 100 الف مليار تومان (السعر الرسمي للدولار 4200 تومان) خلال ملتقى الاستثمارات الدولي الذي عقد قبل عدة ايام في جزيرة قشم جنوب ايران.
وزير النفط: تصفير صادرات الخام الايراني حلم لن يتحقق
قال وزير النفط بيجن زنكنة: ان صناعة النفط تأتي في مقدمة الحرب العدوانية الاقتصادية التي تخوضها الولايات المتحدة ضد ايران؛ مؤكداً ان حلم تصفير صادرات الخام الايراني لن يتحقق إطلاقاً.

Page Generated in 1/3754 sec