جهانغيري: هدف أمريكا إيجاد مناخ غير آمن للإقتصاد الإيراني
قال النائب الأول لرئيس الجمهورية إسحاق جهانغيري: إن الحظر الأمريكي الأحادي ضد ايران هو إنتهاك للقانون الدولي وإنها بذلك تصرفت خلافاً للأعراف والمواثيق الدولية والأخلاق.
إكمال عمليات تشييد المرحلة الثالثة لمصفاة "نجمة الخليج الفارسي"
إكتملت عمليات تشييد المرحلة الثالثة لمصفاة نجمة الخليج الفارسي (ستاره خليج فارس) بعد تثبيت برج تقطير يزن 700 أطنان، حيث تم ذلك بجهود العاملين في مقر خاتم الأنبياء للإعمار والبناء.
روسيا تستعد للتعاون النفطي مع إيران
أعلن وزير الطاقة الروسي، الكساندر نوفاك، ان بلاده تستعد للتعاون مع ايران في مجال النفط خاصة ان طهران مستعدة لمواصلة التعاون مع شركائها في مجال تصدير النفط.
الرئيس روحاني يوعز بمد سكة حديد من منفذ شلمجة إلى البصرة
أوعز الرئيس الايراني، حسن روحاني، بمد سكة حديد من منفذ شلمجة الحدودي الى مدينة البصرة في العراق، كما قال مساعد مدير شركة سكك الحديد الايرانية في الشؤون الفنية والبنى التحتية.
مسؤول: الحظر لم يؤثر على وضع الملاحة الجوية بمطارات البلاد
قال مساعد شؤون العمليات في شركة المطارات والملاحة الجوية الايرانية: ان الحظر الجديد ضد البلاد لم يخلق أية مشكلة للأقسام الملاحية في مطارات البلاد، وهي حالياً في غنى عن الأجهزة والمعدات الأجنبية.
تنفیذ مشاريع سككية بطول 3300 كيلومتر في إيران
قال مساعد وزير الطرق وبناء المدن الايراني: ان مشاريع سككية بطول 3300 كيلومتر يتم تنفيذها حالياً في البلاد.
نفق ایراني يحرز مرتبة افضل مشروع عالمي للانفاق في الصين
قال المدير التنفيذي لمؤسسة حراء التابعة لمقر خاتم الانبياء (ص) الاعماري كريم كنجه ان مشروع نفق ايراني قد اختاره الاتحاد الدولي للانفاق في الصين كأفضل نفق في العالم .
استعداد القوات المسلحة للتصدي الى أي تهديدات تستهدف ناقلات النفط الإيرانية
أعلن مساعد قائد الجيش الإيراني للعمليات ان القوات المسلحة الإيرانية مستعدة ان توفر الحماية للاسطول التجاري وناقلات النفط الإيرانية امام التهديدات الخارجية
الملحق التجاري الإيراني: المشاركة الإيرانية الأكبر في معرض بغداد الدولي
سجّلت الجمهورية الاسلامية الايرانية المشاركة الأكبر في معرض بغداد الدولي بحضور 60 شركة في جناح تبلغ مساحته 1200 متر مربع.
كوريا الجنوبية: علاقاتنا التجارية مع إيران تمتد إلى نصف قرن والحظر لن يعيقها
قال السفير الكوري الجنوبي لدى طهران: ان ماضي العلاقات الاقتصادية بين البلدين يعود الى 50 عاماً وانها توطدت باستمرار ولم تستطع الحرب والحظر تقويضها والعزيمة متوفرة اليوم في استمرارها.

Page Generated in 7/0324 sec