قريباً.. ربط الشبكات المصرفية بين إيران وروسيا
أعلن السفیر الروسي في طهران عن ربط الشبكات المصرفية بين ايران وروسيا على المدى القريب.
عبر باخرة عملاقة.. إطلاق خط سفر بحري بين بوشهر وقطر
أعلن مديرعام منظمة الموانئ والملاحة البحرية بمحافظة بوشهر (جنوب ايران) عن إطلاق خط سفر بحري بين بوشهر ودولة قطر عبر باخرة تسع لـ1600 راكب وبحمولة ألفي طن.
إيران بصدد إنشاء مدن صناعية واقتصادية مشتركة مع العراق
أعلن مساعد محافظ كرمانشاه في الشؤون الاقتصادية، هدايت حاتمي، إنه تم تحقيق تقدم نسبي في موضوع إنشاء المدن الصناعية والاقتصادية المشتركة مع العراق؛ مضيفاً: ان على الجانب العراقي كذلك أن يوفر الأرضية اللازمة في هذا المجال.
سكك الحديد الإيرانية تدشن 254 عربة وقاطرة
أعلن المدير التنفيذي لشركة سكك الحديد الايرانية عن إنضمام 254 عربة وقاطرة لأسطول الشركة في الأسبوع الجاري.
إيران تحفر 124 بئراً نفطياً وغازياً؛ رغم الحظر
أعلن المدير التنفيذي لشركة الحفر الوطنية الايرانية عن حفر 124 بئراً نفطياً وغازياً في غضون سنة ماضية، رغم الحظر الأميركي المفروض على البلاد.
إنطلاق فعاليات المعرض الدولي للسجاد اليدوي الإيراني
إنطلقت فعاليات الدورة الثامنة للمعرض الدولي للسجاد اليدوي الايراني أمس الأحد، وذلك بحضور وزير التجارة والصناعة و14 سفير دولة في طهران.
تصدير 25 مليون دولار من الأسماك الى العراق
قال مساعد مدير الاستثمار في منطقة أروند الحرة، إن صادرات الثروة السمكية من هذه المنطقة إلى العراق بلغت قيمتها 25 مليون دولار، مضيفا أنه تم تصدير 4 الاف طن من الأسماك إلى العراق خلال الشهرين الماضيين.
إيران ترفع طاقة توليد الكهرباء إلى 3 آلاف ميغاواط
أعلن وزير الطاقة الايراني "رضا أردكانيان" انه ستتم إضافة نحو 3 آلاف ميغاواط إلى طاقة توليد الكهرباء في البلاد حتى 20 آذار/ مارس 2020.
المركزي الإيراني: أميركا فشلت في تحقيق مآربها من وراء الضغوط القصوى
أكد محافظ البنك المركزي الايراني "عبدالناصر همتي" بأن الأمل تعزز كثيراً بتحسن الظروف الاقتصادية في البلاد مقارنة مع الماضي، لافتاً الى فشل أميركا في تحقيق مآربها من وراء الضغوط القصوى التي تفرضها على ايران.
رغم الحظر.. إيران تدشّن 227 مشروعاً ضخماً بقطاعي المياه والكهرباء
أعلن وزير الطاقة الايراني، رضا أردكانيان، عن تدشين 227 مشروعاً ضخماً بقطاعي المياه والكهرباء حتى 20 مارس/ آذار 2020، وذلك رغم الحظر المفروض على البلاد.

Page Generated in 6/8607 sec