انتاج البتروكيماويات الايرانية ينمو 1.9 بالمئة
أظهرت بيانات رسمية، تسجيل انتاج مجموعة محددة من المنتجات البتروكيماوية والكيماوية نموا بنسبة 1.9 بالمئة في 10 شهور خلال فترة 21 مارس/آذار 2019 حتى 20 يناير/كانون الثاني 2020 عن الفترة المناظرة السابقة.
إيران على موعد مع تحطيم رقم قياسي بإنتاج الغاز
أعلن وزير النفط بيجن زنكنة أن طاقة انتاج الغاز في حقل بارس الجنوبي الواقع بالخليج الفارسي ستبلغ مليار متر مكعب يوميا مع تركيب منصات الاستخراج المتبقية في اطار 27 مرحلة تطويرية بالحقل الذي يعد الاضخم بالعالم والمشترك مع قطر.
مجلس الشورى الإسلامي يرفض الخطوط العريضة لمشروع قانون الموازنة العامة
المقدم من قبل الحكومة
رفض مجلس الشورى الاسلامي، اليوم الاثنين، الخطوط العريضة لمشروع قانون الموازنة للسنة المالية الجديدة التي تبدأ 21 مارس/ آذار 2020، والمقدم من قبل الحكومة.
المنتجات الزراعية الإيرانية تصدّر للإمارات وقطر وعمان إعتيادياً
أعلن رئيس الإتحاد الوطني الايراني للمنتجات الزراعية عن تصدير المنتجات للإمارات وقطر وعمان على نحو اعتيادي بالوقت الراهن.
صادرات السلع الإيرانية تسجل 5ر38 مليار دولار.. والصين أول المستوردين
3 مليارات يورو.. قيمة الصادرات لأفغانستان
أعلن رئيس مصلحة الجمارك الايرانية، ان صادرات السلع سجلت 2ر125 مليون طن بقيمة 5ر38 مليار دولار في 11 شهراً فترة 21 مارس/ آذار 2019 حتى 19 فبراير/ شباط 2020.
تركيب المنصة الثالثة للمرحلة 13 من حقل بارس الجنوبي الغازي
أعلن منفذ مشروع تطوير المرحلة الـ13 من حقل بارس الجنوبي في محافظة بوشهر (جنوب) عن نصب منصة الغاز الثالثة للمرحلة 13 من حقل بارس الجنوبي في الخليج الفارسي بطاقة إستخراج 2ر14 مليون مترمعكب يومياً.
معبر مهران يستأنف نشاطه التجاري مع العراق
المتحدث باسم الجمارك الإيرانية:
أعلن المتحدث باسم الجمارك الإيرانية، عن إستئناف الأنشطة التجارية لمنفذ مهران الحدودي (غرب البلاد) مع العراق صباح الاثنين.
البرلمان الايراني يناقش مشروع قانون الموازنة العامة
بدأ مجلس الشورى الاسلامي الايراني صباح الاثنين، مناقشة مشروع قانون الموازنة العامة للسنة المالية الجديدة التي تبدأ 21 مارس/آذار 2020.
المركزي الإيراني يتعهد بإعادة الإستقرار لسوق الصرف
مؤكداً عدم التعامل الإنفعالي مع التقلبات
أكد محافظ البنك المركزي الايراني، ان البنك سيعيد الاستقرار اللازم لسوق الصرف بعدما اعتبر انه ثمة محاولات للمضاربين بتوجيه صدمة للسوق.
إرتفاع إنتاج العسل في محافظة كردستان بنسبة 37%
أعلن مسؤول الإنتاج الحيواني في محافظة كردستان (شمال غرب ايران) إرتفاع إنتاج العسل بنسبة 37%.

Page Generated in 0/1136 sec