محادثات إيرانية-إسبانية لتعزيز التعاون الصناعي بين البلدين
بحث مدير الشؤون الدولية في مؤسسة التطوير والتنمية الصناعية الايرانية (ايدرو) علي عراقجي، مع مدير الشؤون الدولية في غرفة التجارة الإسبانية خوزة وينسنت غونزالس، سبل التعاون الصناعي بين الجانبين.
مجلس صيانة الدستور يدرس مشروع ميزانية البلاد
تدارس مجلس صيانة الدستور في الجمهورية الاسلامية الايرانية في اجتماع استثنائي الأحد مشروع ميزانية البلاد للعام الايراني القادم (يبدأ في 21 آذار/ مارس).
17 شركة أجنبية تشارك في معرض مازندران الدولي للإستثمار
قال مسؤول المعرض الدولي الأول للاستثمارات الأجنبية في مازندران (شمال ايران): ان 17 شركة أجنبية أعلنت استعدادها للمشاركة في هذا المعرض.
اليونان تعلن إستثمار 10 مليارات دولار في مجال الطاقات المتجددة الإيرانية
على هامش معرض طهران الدولي
قال يانيس واسالوس، وهو المدير التنفيذي لواحدة من الشركات اليونانية الناشطة في مجال الطاقات المتجددة: انه في ضوء المشاريع قيد الدراسة والمحادثات الجارية بين الشركة والجانب الايراني حاليا، فان قيمة الاستثمارات المتجهة الى أسواق الطاقة الايرانية ستبلغ 10 مليارات دولار في غضون الأعوام الـ5 القادمة.
إجتماع خاص لرجال الأعمال والمستثمرين الإيرانيين والأفغان
أعلن مساعد وزير الداخلية للشؤون الإقتصادية والتنمية الإقليمية، بابك دين برست، عن عقد إجتماع خاص لرجال الأعمال والمستثمرين الإيرانيين والأفغان في طهران خلال الشهر القادم.
نوبخت: قلة المصادر المالية من أهم العقبات أمام تنمية البلاد
قال المتحدث باسم الحكومة الايرانية محمد باقر نوبخت: ان الحكومة تعرضت لعدد من القيود في مجال التنمية على مر الأعوام الأربعة الماضية؛ مبيناً ان قلة المصادر المالية كانت من أهم هذه العقبات.
إشعال شعلة المنصة (A14) من المرحلة 14 من حقل بارس الجنوبي الغازي
أعلن المدير التنفيذي لمجمع بناء السفن والصناعات البحرية، حميد رضائيان، إشعال شعلة المنصة A14 من المرحلة 14 من حقل بارس الجنوبي بسواعد المتخصصين الإيرانيين التابعين للمجمع.
الصفقات العقارية السکنية في طهران تنمو 7ر17%
أعلن البنك المركزي ان الصفقات العقارية في طهران سجلت نمواً بنسبة 7ر17 بالمئة في شهر بهمن الايراني (المنتهي 19 يناير/ كانون الثاني 2018) على أساس سنوي.
العراق يستورد مشتقات نفطية من إيران
ويدرس تعيين معبر "شوشمي" معبراً رسمياً معها
أعلن النائب عن محافظة البصرة، عبدالسلام المالكي، إن العراق لا يزال يستورد مشتقات نفطية من إيران والكويت وتركيا بقيمة 5 مليارات دولار سنوياً، وهو مبلغ يكفي لإنشاء ثلاثة مصافي.
عمدة طهران يعلن عن التعاون في مجال النقل العام بين إيران وبولندا
في ضوء زيارته الأخيرة إلى وارسو
أعلن رئيس بلدية طهران، محمد علي نجفي، عن التعاون الثنائي في المجالات الثقافية والاجتماعية والنقل العام بين الجمهورية الاسلامية الايرانية وبولندا.

Page Generated in 1/2588 sec