تصدير 579 مليون دولار من السلع غيرالنفطية عبر جمارك جيلان
قال رئيس منظمة الصناعة والتعدين والتجارة في محافظة جيلان "فرهاد دلق بوش" انه وخلال العام الماضي ( انتهى في 20 مارس 2020 ) تم تصدير ما يبلغ 579 مليون دولار من السلع والبضائع غير النفطية عبر جمارك المحافظة.
وزير التعاون: الحكومة تمنح قروضا للوحدات الانتاجية المتضررة بسبب كورونا
اعلن وزير التعاون والعمل والرخاء الاجتماعي بان الحكومة تمنح قروضا للوحدات الانتاجية المتضررة من ازمة كورونا من اجل تسديد مرتبات عمالها.
زيادة الطاقة الإنتاجية لقطاع البتروكيماويات في عام "نهضة الإنتاج"
أعلن مدير مشاريع الشركة الوطنية للصناعة البتروكيماوية "علي محمد بساق زادة" عن زيادة ملحوظة في الطاقة الإنتاجية لقطاع البتروكيماويات من خلال اعتماد عدد من المشاريع التنموية في العام الإيراني الجديد (عام نهضة الإنتاج- بدأ من 21 آذار/مارس).
الكويت تستأنف استيراد المواد الغذائية من إيران
أعلنت وزارة التجارة والصناعة الكويتية استئناف استيراد جميع السلع الغذائية من إيران؛ وذلك بعد التوقف عن استيرادها عقب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
تأجيل إجتماع "أوبك+" مع تصاعد الخلاف بين موسكو والرياض
ترامب: لا أهتم بـ"أوبك" وأعضاء المنظمة يدمرونها بأنفسهم
أفادت مصادر في منظمة "أوبك"، مساء السبت، إن المنظمة وروسيا أجلتا إجتماعاً كان مقرراً يوم الاثنين إلى وقت لاحق من الأسبوع، مع تصاعد الخلاف بين موسكو والرياض حول انهيار الأسعار.
الامارات تطلب تأجيل معرض إكسبو 2020
طلبت الإمارات العربية المتحدة رسميا تأجيل إكسبو 2020 دبي حتى أكتوبر/تشرين الأول 2021، على خلفية تفشي وباء كوفيد-19، حسب ما أفادت به الهيئة المشرفة على المعرض الدولي يوم السبت.
انكماش القطاع الخاص غير النفطي بالسعودية
أظهر مسح يوم الأحد انكماش القطاع الخاص غير النفطي بالسعودية في مارس/ آذار بأسرع وتيرة له على الإطلاق بفعل الإجراءات الطارئة لاحتواء تفشي فيروس كورونا والتي ضربت الشركات بمعولها.
القنصل الايراني في السليمانية يعلن حل مشكلة شاحنات الوقود في برويزخان
اعلن القنصل الايراني العام في مدينة السليمانية مهدي شوشتري عن حل مشكلة شاحنات الوقود الايرانية التي دخلت عبر حدود برويزخان الى الاراضي العراقية واقليم كردستان العراق.
مجلس الشورى الاسلامي يبحث مشروع الاكتفاء الذاتي في انتاج السلع الاساسية
عقدت السبت الجلسة السادسة للجنة الخاصة لدعم الانتاج الوطني للبحث في مشروع الاكتفاء الذاتي للمحافظات في انتاج السلع الاساسية بمشاركة اعضاء اللجنة ومساعدي وزارات "الصناعة والمناجم والتجارة" و"الاقتصاد والمالية" و"الجهاد الزراعي".
نقل اكثر من 230 الف طن من السلع الاساسية من ميناء الامام جنوب ايران
اعلن مدير عام ادارة الطرق بين المدن في محافظة خوزستان جنوب غرب ايران عن نقل اكثر من 230 الف طن من السلع الاساسية من ميناء "الامام الخميني (رض)" منذ بداية العام الايراني الجاري (بدا في 20 اذار/مارس) لغاية الان.

Page Generated in 0/1375 sec