لأول مرة في تأريخه.. المركزي الايراني يطلق عمليات السوق المفتوحة
أعلن محافظ البنك المركزي الايراني عبدالناصر همتي، عن اطلاق عمليات السوق المفتوحة في اطار تنفيذ السياسة النقدية، وذلك لاول مرة منذ تأسيسه.
أكبر سفينة حاويات ايرانية ترسو في ميناء الشهيد رجائي
رست اكبر سفينة حاويات ايرانية الجمعة في ميناء "الشهيد رجائي" في محافظة هرمزكان جنوب ايران.
إيران حققت 64 مليار دولار في مجال التجارة الخارجية
خلال الأشهر التسعة الماضية
قال مساعد رئيس منظمة التنمية التجارية الايرانية لشؤون تطوير الصادرات: ان قيمة التجارة الخارجية للجمهورية الاسلامية الايرانية خلال الأشهر التسعة الماضية من العام الايراني الحالي (بدأ في 21 آذار/ مارس 2019)، بلغت رغم المشاكل الراهنة 64 مليار دولار.
ظريف يجتمع باعضاء اتحاد الصناعات الهندية
اجتمع وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف إلى جانب وزير الصناعة والمناجم في ولاية ماهاراشترا ، بأعضاء اتحاد الصناعات الهندية.
وكيل وزارة الصناعة: غالبية صادرات البلاد تجري الى 15 دولة
اعلن وكيل وزارة الصناعة والمناجم والتجارة الايرانية حسين مدرس خياباني بان غالبية صادرات البلاد تجري الى 15 دولة في العالم.
مساعد وزير الصناعة: امكانية صادرات ايران للدول الجارة تبلغ 100 مليار دولار
اعلن مساعد وزير الصناعة والمناجم والتجارة رئيس منظمة تنمية التجارة الايرانية بان الدراسات الخبرائية تشير الى ان امكانية البلاد التصديرية لاسواق الدول الجارة تبلغ 100 مليار دولار.
ظريف: بنك "باسارغاد" الايراني سيفتتح فرعا له في الهند
اعلن وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف بان بنك "باسارغاد" الايراني سيفتتح فرعا له في الهند، لافتا الى ايران اقترحت ان يفتتح بنك هندي فرعا له في ميناء جابهار الايراني، لتسهيل الشؤون الاقتصادية والمساعدة بحل القضايا المالية بين البلدين.
بحضور رئيس الجمهورية.. إنطلاق أعمال الجمعية العامة للبنك المركزي الايراني
بحضور الرئيس حسن روحاني انطلقت اعمال الدورة التاسعة والخمسين للجمعية العامة للبنك المركزي الايراني صباح اليوم الخميس في طهران.
مسؤول عراقي: التجار العراقيون یفضلون التعامل مع ايران
أكد مستشار محافظ البصرة للشؤون الاقتصادية "محمد نصراوي" ان التجار العراقيين ورغم حجم التبادل التجاري الكبير بين العراق وتركيا، لكنهم يفضلون التعامل مع ايران.
إيران بين الدول الأربع المصنعة لتوربينات الغاز في العالم
أشار المدير التنفيذي لشركة "ساتكوب" إلى إنشاء مكاتب ثابتة للخدمات التقنية والهندسية والتصدير في الخارج، قائلاً: في ظل الجهود التي يبذلها الخبراء المحليون، تمكنت إيران من أن تصبح واحدة من الدول الأربع المصنعة لتوربينات الغاز في العالم.

Page Generated in 1/9370 sec