ظريف: الشعب الإيراني مدين للشهداء والمضحين والاحرار
قال وزير الخارجية الإيراني، إن الشعب الإيراني كله مدين للشهداء والمضحين والاحرار، وان ثقافة التضحية والشهادة هي التي صانت البلاد أمام الضغوط والتحديات، وانتم خير مثال على ذلك.
60 مؤسسة أبحاث أمريكية تنشط من أجل الإطاحة بالجمهورية الاسلامية
نائب رئيس لجنة الثقافة البرلمانية:
قال نائب رئيس اللجنة الثقافية في مجلس الشورى الإسلامي حجة الإسلام "أحمد سالك" إن هناك 40 إلى 60 مؤسسة أبحاث أمريكية تضم آلاف الخبراء الاجتماعيين والدينيين تنشط في مجال الحرب الناعمة والدعاية من أجل تغيير الرأي العام والعقائد والسلوك الاجتماعية بهدف الإطاحة بالنظام الإسلامي.
العلاقات بين طهران وبكين آخذة في النمو رغم الحظر الأمريكي
رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الإيرانية-الصينية:
قال رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الإيرانية-الصينية "أحد محمدي" إنه على الرغم من الحظر الأمريكي على إيران وكذلك الحرب التجارية التي تشنها واشنطن ضد بكين إلا أن تطوير العلاقات السياسية والتجارية بين إيران والصين يأتي في أولية العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وآخذة بالنمو.
أهم عناوين الصحف والمقالات الايرانية الصادرة اليوم السبت
فيما يلي أهم عناوين الصحف والمقالات الايرانية الصادرة صباح اليوم السبت:
لاريجاني: ايران اجبرت بريطانيا على التخلي عن القرصنة البحرية
أكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي "علي لاريجاني" ان الجهود التي بذلتها ايران للافراج عن ناقلة النفط "غريس 1" في جبل طارق، اجبرت البريطانيين على التخلي عن القرصنة البحرية.
رئيس منظمة الحج: السعودية رفضت زيادة عدد الرحلات لنقل الحجاج الايرانيين
اعلن رئيس منظمة الحج والزيارة الايرانية عدم موافقة السلطات السعودية على طلب ايران اضافة 3 طائرات مستاجرة لأسطول الخطوط الجوية الايرانية للاسراع بنقل الحجاج الايرانيين الى البلاد.
مسؤول بحري ايراني: تغير اسم ناقلة النفط الايراني "غريس 1" الى "آدريان دريا"
اعلن مساعد الشؤون البحرية بمنظمة الموانئ والملاحة البحرية الايرانية جليل اسلامي بانه تم تغيير اسم ناقلة النفط الايراني "غريس 1" الى "آدريان دريا".
منظومة "إس-300" الإيرانية أصبحت جاهزة
مسؤول بوزارة الدفاع:
أعلن مسؤول في وزارة الدفاع وإسناد القوات المسلحة، ان منظومة "باور 373" الصاروخية والتي تعرف بـ "منظومة إس-300 الإيرانية"، أصبحت جاهزة للتسليم الى القوات المسلحة.
الرادار الإيراني "فلق" يتحدى الطائرات الأمريكية
يتفاقم الوضع في مناطق خليج عمان والخليج الفارسي، وهذا ينطبق على كل المجالات السياسية والعسكرية. ويتعقد الوضع بسبب تصرفات الولايات المتحدة و(إسرائيل) وبريطانيا، التي أطلقت العنان لما يسمى بـ "حرب الناقلات" ضد إيران، وفقا لموقع "أكتوالني نوفوستي".
خطيب جمعة طهران: ايران حققت تقدماً سريعاً في الصناعات الدفاعية
اكد امام جمعة طهران المؤقت حجة الاسلام كاظم صديقي ان ايران حققت تقدما سريعا في الصناعات الدفاعية ، واصفا هذا التقدم بانه من معجزات الثورة الاسلامية.

Page Generated in 2/2117 sec