القضاء الايراني يصدر أحكاماً نهائية بحق مدانين بالتواطؤ مع أميركا في ملف بيئي
اعلن المتحدث باسم السلطة القضائية الايرانية غلام حسين اسماعيلي عن اصدار الاحكام النهائية بحق مدانين في اطار ملف بيئي بتهمة المساس بالامن القومي والتواطؤ مع اميركا.
رئیس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة: الحظر على ايران يعود الى دعمها لفلسطين
قال رئیس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة اللبناني الشيخ "ماهر حمود" ان الحظر الامريكي ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية يعود الى موقفها الداعم للشعب الفلسطيني.
قائد الثورة يستقبل حشوداً غفيرة من أهالي محافظة آذربايجان الشرقية
التقى اليوم الثلاثاء الآلاف من اهالي محافظة اذربايجان الشرقية شمال غرب ايران بقائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي.
12 مرشحاً من الأقليات الدينية يتنافسون في انتخابات مجلس الشورى الاسلامي
يتنافس 12 مرشحا من الاقليات الدينية في ايران للفوز باربعة مقاعد مخصصة لهم في انتخابات مجلس الشورى الاسلامي بدورتها الحادية عشرة .
لاريجاني: ايران حققت إنجازا جيدا في المنطقة بمحاربة الإرهاب
في ختام زيارته لسوريا ولبنان...
أكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي "علي لاريجاني" ان ايران حققت إنجازا جيدا في المنطقة بمحاربة الإرهاب من أجل استتباب الأمن المستدام.
أهم عناوين الصحف الإيرانية الصادرة اليوم الثلاثاء
فيما يلي أهم عناوين الصحف الايرانية الصادرة صباح الیوم الثلاثاء:
قائد الثورة الاسلامية يستقبل اهالي محافظة آذربيجان الشرقية
استقبل قائد الثورة الاسلامية، آية الله السيد علي الخامنئي اليوم الثلاثاء، حشدا كبيرا من اهالي محافظة اذربيجان الشرقية /شمال غرب ايران/.
السفيرة الايرانية في كوبنهاغن تقدم أوراق اعتمادها لملكة الدنمارك
التقت السفيرة الايرانية الجديدة في كوبنهاغن افسانة نادي بور، الاثنين، ملكة الدنمارك مارغريت الثانية وقدمت لها اوراق اعتمادها.
لاريجاني يلتقي رئيس مجلس الوزراء اللبناني
التقى رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني بعد ظهر امس الاثنين رئيس مجلس الوزراء اللبناني حسان دياب في العاصمة بيروت وبحث الجانبان الطورات الاقليمية الراهنة والعلاقات الثنائية .
مسؤول كردي عراقي: ايران أول من دافع عن كردستان وأول من وقف بوجه "داعش"
اكد الأمين العام للحزب الاشتراكي الديمقراطي الكردستاني العراقي محمد الحاج محمود، امس الاثنين ، انه لولا وجود قائد قوة "القدس" في الحرس الثوري الايراني الحاج قاسم سليماني لكان داعش الارهابي قد احتل بغداد ودمشق، مشددا على ان ايران اول من دافع عن كردستان واول من وقف بوجه داعش.

Page Generated in 0/4370 sec