زمرة ما تسمى "الأحواز" تتبنى الحادث الإرهابي في مدينة أهواز
أعلنت زمرة ما تسمى (الأحواز) الانفصالية والتابعة لنظام آل سعود، السبت، مسؤوليتها عن العمل الارهابي الذي استهدف الاستعراض العسكري في مدينة أهواز جنوب غرب ايران.
ارتفاع عدد شهداء هجوم أهواز الإرهابي إلى 29 شخصاً
أعلن مصدر مسؤول في مدينة اهواز (جنوب غرب) عن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الارهابي الذي وقع صباح اليوم في المدينة الى 29 شخصاً، مرجحاً أن يرتفع هذا العدد لكون بعض المصابين في حاله حرجة.
الحديث عن الكفاءة العسكرية الايرانية تحول الى المادة الإعلامية الأولى في المنطقة
تحوّل خطاب الرئيس الايراني حسن روحاني في استعراض القوات المسلحة الذي اُقيم في ايران اليوم السبت بمناسبة اسبوع الدفاع المقدس حول تطوير القوة الدفاعية والقوة العسكرية الايرانية الى المادة الاولى في اعلام المنطقة.
آية الله خاتمي: الاعتداء الارهابي في أهواز يكشف عن شيطنة الأعداء
تعليقا على الهجوم الارهابي الذي وقع اليوم في مدينة اهواز (جنوب غرب) اكد عضو الهئية الرئاسية في مجلس خبراء القيادة اية الله 'احمد خاتمي' ان الجريمة الشنيعة التي ارتكبها الارهابيون في المدينة تكشف عن امعان العدو في الممارسات الشيطانية ضد الشعب الايراني والجمهورية الاسلامية الايرانية.
مسؤول عسكري: مصرع 3 إرهابيين واعتقال آخر في حادث اهواز
العميد شريف يكشف.. هذه هي الجهة التي تقف خلف اعتداء اهواز الارهابي
اعلن كبير المتحدثين باسم القوات المسلحة الايرانية العميد ابوالفضل شكارجي بان عدد الارهابيين الذي هاجموا العرض العسكري في مدينة اهواز اليوم السبت كانوا 4 ، حيث قتل 3 منهم واعتقل الرابع.
ظريف: طهران سترد بحسم وبسرعة على هجوم أهواز
أكد وزير الخارجية، محمد جواد ظريف، ان ايران تعتبر حماة الإرهاب الإقليميين وأسيادههم الأميركان هم من يقفون وراء هجوم أهواز الذي خلف عددا من الشهداء والجرحى، وقال: ان طهران سترد بسرعة وبحسم على العمل الإرهابي الأخير.
أهم عناوين الصحف الايرانية الصادرة اليوم السبت
فيما يلي أهم عناوين الصحف الايرانية الصادرة صباح اليوم السبت:
وزراء خارجية ايران وروسيا وتركيا سيجتمعون في نيويورك
سيلتقي وزراء خارجية كل من ايران و روسيا و تركيا الاسبوع الجاري في نيويورك لمناقشة المستجدات السورية خاصة تلك التي تتعلق بمدينة ادلب.
الرئيس الايراني يهنئ أرمينيا بعيدها الوطني
وجه رئيس الجمهوريه حسن روحاني رسالتي تهنئة الى الرئيس الأرميني ورئيس وزراء ار مينيا قدّم فيهما التهاني بمناسبة العيد الوطني لجمهورية أرمينيا معرباً عن أمله بأن تشهد العلاقات بين البلدين المزيد من النمو في شتى الأصعدة.
روحاني: إيران ستهزم ترامب مثلما فعلت مع صدام
قال الرئيس الايراني حسن روحاني ان ترامب سيندم على إلغائه الاتفاق النووي كما ندم صدام على شنه الحرب ضد ايران واننا سننتصر على ترامب وممارساته المعادية ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية.

Page Generated in 0/6809 sec