ماكرون يؤكد إبقاء القوات الفرنسية في سوريا والعراق هذا العام
ومسؤولون أمريكيون يعلنون عدم التراجع عن قرار الإنسحاب من سوريا
أعلن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، أنّ بلاده ستبقي على وجودها العسكري في سوريا والعراق هذا العام.
قوافل المهاجرين من أمريكا الوسطى تواصل مسيرها نحو جدار ترامب (صور)
واصل المهاجرون من أمريكا الوسطى الفرار إلى الولايات المتحدة الأمريكية شمالا عبر المكسيك فى طريقهم إلى الحدود الأمريكية، حيث علق الرئيس الأمريكى دونالد ترامب منح اللجوء للمهاجرين الذين يعبرون الحدود بصورة غير قانونية.
34 قتيلاً بعد النتائج الأولية لانتخابات الكونغو
قال مكتب حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة يوم الجمعة إنه وثق مقتل 34 شخصا وإصابة 59 آخرين و241 حالة اعتقال تعسفي في جمهورية الكونغو الديمقراطية منذ إعلان النتائج الأولية للانتخابات قبل نحو أسبوع.
ألمانيا.. قوات الأمن تضبط خلية نازية منظمة ومسلحة
قامت الشرطة الألمانية بعملية نوعية واسعة النطاق في البلاد، استهدفت عصابة يمينية متطرفة، وضبطت بحوزتها أسلحة نارية متنوعة وشارات نازية.
روسيا ترفض مزاعم أمريكا ببيعها تكنولوجيا صاروخية لكوريا الشمالية
أكد السفير الروسي في بيونغ يانغ ألكسندر ماتسغورا أن مزاعم البنتاغون شراء كوريا الشمالية لتكنولوجيا دفاع صاروخي روسية، مختلقة وباطلة.
حكومة ماي تستدعي قوات الإحتياط تحسباً من بريكست دون اتفاق
ألمانيا تستبعد إعادة التفاوض على خروج بريطانيا
قررت وزارة الدفاع البريطانية استدعاء جنود من الاحتياط للمساعدة في التحضير لاحتمال خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي من دون اتفاق.
النمسا تعلن تدابير جديدة لتنظيم اللجوء خلال العام الجاري
أعلن وزير داخلية النمسا هيربرت كيكل، أن بلاده ستتخذ خلال عام 2019 العديد من القرارات والتدابير لتنظيم اللجوء والهجرة إلى النمسا.
ترامب لأعضاء الناتو: لن نكون الاحمق الذي تستغلونه.. عليكم أن تدفعوا
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، إنه يدعم حلف شمال الأطلسي "مئة في المئة"، لكن يتعين على الدول الأعضاء الأخرى زيادة إنفاقها العسكري.
اليابان تعلن موعد زيارة رئيس وزرائها إلى روسيا
أعلن الأمين العام للحكومة اليابانية يوشيهيد سوجا أن رئيس الوزراء شينزو آبي سيزور روسيا قبل أن يغادر إلى سويسرا بين 21 و24 يناير، لحضور لقاء قمة روسي ياباني في الـ22 من الشهر.
ماهو موقف روسيا من قبة ترامب للدفاع الصاروخي؟
اعتبر السيناتور الروسي أليكسي بوشكوف، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإعلانه عن خطة الدفاع المضاد للصواريخ الجديدة، يحاول لعب ورقة تحصين بلاده ضد الصواريخ لتمويل الصناعة الحربية.

Page Generated in 6/8317 sec