ألمانيا.. تسجيل 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا
سجلت ست ولايات بغرب ألمانيا 22 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا أمس الخميس، بعد يوم من تصريحات لوزير الصحة الألماني، قال فيها إن البلاد على شفا تفش وبائي.
مقتل 6 أشخاص في إطلاق نار بولاية ويسكونسن الأمريكية
قال قائد شرطة مدينة ميلووكي الأمريكية إن مسلحا فتح النار في مجمع تابع لشركة مولسون كورس للجعة بالمدينة يوم الأربعاء فقتل خمسة موظفين قبل أن يُعثر عليه مقتولا بسبب طلقات نارية أصاب نفسه بها فيما يبدو.
ارتفاع عدد ضحايا كورونا في الصين وكوريا الجنوبية
أعلنت السلطات الصينية، اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة الوفيات بفيروس كورونا المستجد داخل البلاد إلى 2744 والإصابات المؤكدة إلى78 ألفا و497 حالة .
البنتاغون يقرّ بتقويض التفوق العسكري الأمريكي.. والسبب؟
أعلن رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية عن "تقويض تفوق الولايات المتحدة العسكري"، مرجعا ذلك لأن "الصين وروسيا تعززان إمكانياتهما العسكرية لكي تتغلبا على الولايات المتحدة وحلفائها وتمدا نفوذهما.
البرازيل تسجّل أول إصابة بفيروس كورونا المستجد
سجلت البرازيل، الأربعاء، أول إصابة بفيروس كورونا المستجد، لتكون أول حالة تشهدها أميركا اللاتينية، في الوقت الذي واصل فيه تعداد الإصابات بالمرض في آسيا بالارتفاع.
كورونا يواصل انتشاره في أوروبا وايطاليا البؤرة.. إصابات بالفيروس في فرنسا واليونان
أعلنت وزارة الصحة اليونانية، اليوم الأربعاء، اكتشاف أول حالة إصابة بفيروس كورونا فى البلاد، وذلك حسبما نقلت قناة "سكاى نيوز" البريطانية، ويصيب فيروس "كورونا" الحيوانات والبشر، ويسبب مجموعة من الأمراض تتراوح بين نزلات البرد الشائعة وأخرى شديدة مثل تلك الناجمة عن المتلازمة التنفسية الحادة سارس ومتلازمة الشرق الأوسط التنفسية ميرس.
إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بفيروس كورونا.. والحكومة توضّح
نقل مغرّدون على "تويتر" خبراً يفيد أنّ رئيس وزراء سلوفاكيا بيتر بيلاغريني تمّ نقله إلى المستشفى بعدما بدت لديه عوارض الإصابة بفيروس كورونا.
طائفة دينية سرية سببت تفشي فيروس كورونا في كوريا الجنوبية
من خلال نظام تحديد المواقع العالمي، كُشف عن ارتباط شخص مصاب بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بطائفة دينية شديدة السرية في كوريا الجنوبية. وفي الوقت الراهن، تنتشر العدوى بسرعة كبيرة.
أمريكا تتوقع تفشي كورونا لديها وتعلن إصابة جندي بكوريا الجنوبية
أعلنت الولايات المتحدة أنها تتوقع انتشار فيروس كورونا الجديد على أراضيها، وكشفت عن أول إصابة في صفوف قواتها المتواجدة في كوريا الجنوبية.
وباء كورونا. ارتفاع الوفيات في الصين إلى 2715 شخصا والإصابات 78 ألفا
قالت لجنة الصحة الوطنية بالصين، اليوم الأربعاء، إن بر الصين الرئيسي سجل 406 حالات إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا، يوم الثلاثاء، انخفاضا من 508 حالات في اليوم السابق.

Page Generated in 0/1265 sec