لندن تؤكد أن الخطوط العريضة لبريكست أصبحت واضحة
قال وزير الخارجية البريطاني دومينيك راب يوم الاثنين إن الخطوط العريضة لاتفاق محتمل على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي أصبحت واضحة الآن بعد أن وصلت محادثات الانفصال بين لندن والتكتل إلى منعطف حاسم.
الحياة تعود الى طبيعتها في هونغ كونغ بعد احتجاجات وفوضى
فتحت الشركات ومحطات المترو أبوابها كالمعتاد في هونغ كونغ الاثنين بعد الفوضى التي عمت المدينة يوم الأحد عندما أطلقت الشرطة مدافع المياه والغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي على المحتجين الذين عطلوا الطرق وألقوا قنابل حارقة خارج مقار الحكومة.
باكستان تلوّح بوقوف شعبها بأكمله خلف قواتها لمواجهة الهند
قال وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي إن الشعب الباكستاني بأكمله يقف وراء القوات المسلحة التي على استعداد تام لمواجهة أي عدوان من جانب الهند.
اسبانيا ترفض تسليم رئيس المخابرات الفنزويلية السابق إلى امريكا
قررت المحكمة العليا في إسبانيا أمس الاثنين، أنه يتعين على حكومة البلاد رفض طلب من الولايات المتحدة بتسليم الرئيس السابق للمخابرات العسكرية الفنزويلية هوغو كارفاخال.
مقتل سبعة أشخاص في سقوط طائرة كولومبية
قال رئيس بلدية مدينة بوبايان الكولومبية وهيئة الطيران المدني إن طائرة صغيرة سقطت بالقرب من المدينة الواقعة في جنوب غرب كولومبيا مما أدى إلى مقتل سبعة ركاب من بين تسعة كانوا على متن الطائرة.
كيم دعا ترامب لزيارة بيونغ يانغ
ذكرت صحيفة "جونغ آنغ إلبو" الكورية الجنوبية اليوم الاثنين، أن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، قد دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لزيارة بيونغ يانغ، وعقد القمة الثالثة بينهما.
طالبان تلغي حظرا على الصليب الأحمر.. ومقتل 7 عناصر منها  في غارة شمالي أفغانستان
ألغت حركة طالبان الأفغانية يوم الأحد حظرا كانت تفرضه على عمل اللجنة الدولية للصليب الأحمر وقدمت ضمانات أمنية لموظفيها الذين يقومون بأعمال إغاثة إنسانية في المناطق الخاضعة لسيطرتها.
العلاقات على وشك الانهيار.. سيئول تتحرك نحو حذف طوكيو من قائمتها البيضاء
أعلنت وزارة التجارة الكورية الجنوبية أمس الأحد أن بلادها تتحرك نحو حذف اليابان من قائمتها البيضاء للشركاء التجاريين الموثوق بهم هذا الأسبوع ولكنها مستعدة لإجراء مفاوضات فى اللحظات الأخيرة مع طوكيو.
روسيا تراقب تحركات مدمرة امريكية في البحر الاسود
وسط تفاقم سباق التسلح بين البلدين..
بدأت هيئة الأركان العامة الروسية، بمراقبة تحركات سفينة "يوما" العسكرية الأمريكية، بعد دخولها مياه البحر الأسود مساء السبت.
رغم محاولات الحكومة للتهدئة.. آلاف المتظاهرين يتحدون الشرطة في هونغ كونغ
في تحد لحظر الشرطة، ردد آلاف المتظاهرين شعارات وانطلقوا في مسيرة بمنطقة التسوق وسط مدينة هونغ كونغ الأحد، بينما أغلقت المتاجر أبوابها وسط مخاوف من تجدد العنف في الأراضي الصينية، التي تتمتع بحكم شبه ذاتي، والتي مزقتها أشهر من الاحتجاجات.

Page Generated in 1/9512 sec