اسلام آباد متوعّدة نيودلهي: سنردّ بكل قوّة على التهديدات... لا تلعبوا مع باكستان
باكستان تعيد فرض حظر على جمعيتين خيريتين مرتبطتين بزعيم متشدد
قال متحدث عسكري يوم الجمعة: إن الجيش الباكستاني يستعد للتصدي لأي هجوم من الهند وسيرد بكل قوة وسط تصاعد التوتر بين الجارتين.
بكين تنتقد واشنطن لفرضها المساعدة الإنسانية على فنزويلا
قالت وزارة الخارجية الصينية يوم الجمعة إنه لا ينبغي فرض المساعدة الإنسانية على فنزويلا خشية أن يكون ذلك سببا في حدوث عنف وأشارت إلى أن بكين تعارض التدخل العسكري في هذا البلد.
أنقرة تؤكد ضرورة تعزيز علاقاتها مع موسكو.. وتنتقد الغرب
أكد وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، أمس أن تعزيز العلاقات التركية مع روسيا يصب في مصلحة بلاده.
روسيا تُنجد فنزويلا بـ 300 طن من الأدوية.. ومادورو يشكر بوتين
قدم الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو الشكر لنظيره الروسي فلاديمير بوتين على المساعدات الإنسانية التي قدمتها روسيا لكاراكاس.
مادورو يعلن عن قرار بإغلاق حدود فنزويلا مع البرازيل
أعلن الرئيس الفنزويلي ​نيكولاس مادورو​، أنّ حكومته قررت بإغلاق حدود ​فنزويلا​ البرية مع ​البرازيل​ بشكل كامل حتّى إشعار آخر، كما تدرس إمكانية إغلاقها مع كولومبيا.
الهند تقطع المياه عن باكستان بشكل مفاجئ!
بعد استهداف الجيش الهندي في كشمير
قررت الهند اليوم قطع المياه عن باكستان وتحويل مسار المياه إلى إقليم كشمير وبونجاب وجابو بعد تفجير الإرهابي الذي استهدف موكب عسكري للجيش الهندي في كشمير حيث وجهت الهند أصابع الإتهام إلى باكستان.
عمليات عسكرية تقضي على 10 مسلحين في أفغانستان
أعلنت وزارة الدفاع الأفغانية، مقتل سبعة مسلحين وإصابة ثلاثة آخرين على الأقل، خلال عمليات عسكرية نفذتها قوات الجيش الأفغاني وقوات الشرطة في عدة مناطق خلال الساعات الـ24 الماضية.
الصين تسجن رئيس الأركان العسكرية السابق مدى الحياة
قضت محكمة عسكرية صينية بالسجن مدى الحياة بحق رئيس الأركان السابق لهيئة الأركان المشتركة للجنة العسكرية المركزية فانج فنج هوي، بعد إدانته في ثلاث جرائم تتعلق بالفساد.
وزراء يخيّرون ماي بين تجميد اتفاق الانفصال أو التمرّد
ذكرت صحيفة (صن) البريطانية أن بعض الوزراء في الحكومة حذروا رئيسة الوزراء تيريزا ماي من أنه يتعين عليها الموافقة على تأجيل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق أو مواجهة تمرد في البرلمان الأسبوع المقبل.
مقتل 70 شخصاً بحريق مواد كيميائية في عاصمة بنغلادش
أودى حريق اندلع الليلة الماضية في عاصمة بنغلادش دكا بحياة 70 شخصاً، وأعلن مسؤول في فرقة الإطفاء، اليوم الخميس، أن عدد القتلى يمكن أن يرتفع أكثر، حسبما نقلت عنه وكالة شينخوا.

Page Generated in 0/7255 sec