ايران ستنتج 300 كغ من اليورونيوم في غضون 10 أيام
أفاد المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الايرانية ان احتياطي اليورانيوم المخصب في البلاد سيتجاوز 300 كيلوغرام غدا الخميس.
روحاني: من مصلحة أوروبا وأميركا العودة إلى الاتفاق النووي
طالب الرئيس الإيراني "حسن روحاني" أوروبا الالتزام بكامل بنود الاتفاق النووي باسرع وقت ممكن مشيرا في ذلك إلى الانتهاكات المتكررة من جانب اميركا والدول الاوروبية في ظل التزام ايران بتعهدات النووية.
قائد الثورة: إيران لن تتراجع أمام الحظر الأمريكي القاسي والإهانات
خلال لقائه رئيس ومسؤولي السلطة القضائية في الجمهورية الإسلامية بمناسبة أسبوع السلطة القضائية
أشار قائد الثورة الاسلامية السيد علي الخامنئي، اليوم الأربعاء، ان الشعب الايراني أظهر اقتداره ومجده وعزته ليس في الفترة الاخيرة فقط انما خلال الأربعين سنة الماضية مؤكدا ان إيران لن تتراجع أمام الحظر الأمريكي القاسي والإهانات.
أهم عناوين الصحف والافتتاحيات الايرانية الصادرة اليوم الأربعاء
فيما يلي أهم عناوين الصحف الايرانية الصادرة صباح اليوم الأربعاء:
ظريف: فريق "ب" يحيك مؤامرة لإشعال نار الحرب في المنطقة
كتب وزير الخارجية الإيراني تعليقا على مقالة جون بولتن عام 2017 وسيناريو حرب طالبان وكيفية الخروج من الاتفاق النووي، قائلاً: الفريق "ب" يحيك مؤامرة للحرب.
ايران وروسيا تمتلكان العزم والإرادة اللازمة لتنفيذ الإتفاقيات وتطوير تعاونهما
نائب وزير الدفاع الايراني:
أكد نائب وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة الايرانية "العميد قاسم تقي زادة" بأن طهران وموسكو تمتلكان العزم والارادة اللازمة للمضي بتنفيذ الاتفاقيات الى الأمام وتنمية وتطوير التعاون بينهما.
آية الله رئيسي: السلطة القضائية تؤدي دوراً مهماً في كسب ثقة الشعب وتجسيد فاعلية الدولة
أكد رئيس السلطة القضائية في الجمهورية الاسلامية الايرانية بأن هذه السلطة تؤدي دوراً مهماً في كسب ثقة الشعب وتجسيد فاعلية الدولة.
عراقجي: نافذة الدبلوماسية الإيرانية لاتزال مفتوحة
قال مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية سيد عباس عراقجي: ان الجمهورية الاسلامية الايرانية، ومن خلال تقليصها التدريجي للتعهدات، لازالت تحافظ على بقاء نافذة الدبلوماسية مفتوحة.
تخت روانجي: أميركا باتت تحارب إيران إقتصادياً
كد المندوب الدائم للجمهورية الإسلامية الإيرانية لدى الأمم المتحدة "مجيد تخت روانجي"، ان أميركا وعبر فرض أنواع الحظر ضد إيران وممارسة الضغوط ضد الشعب الإيراني، أظهرت بأنها غير راغبة في انتهاج أسلوب الدبلوماسية، وقال: "اننا بالتحديد، في حال حرب إقتصادية مفروضة من قبل أميركا ضدنا".
المتحدث باسم الحكومة: الحظر الأميركي على قائد الثورة يعزيز الوحدة والإنسجام في البلاد
أكد المتحدث باسم الحكومة "علي ربيعي"، خلال تغريدة له، ان التوقيع على قرار الحظر الأميركي بشأن قائد الثورة الإسلامية، شكل إساءة للشعب ولن يكون له أي مفعول على أرض الواقع، بل انه سيؤدي على العكس الى المزيد من الوحدة الوطنية بين الإيرانيين.

Page Generated in 0/9468 sec