وزير الدفاع الجديد: نتحرك نحو بناء علاقات استراتيجية مع روسيا
أكد وزير الدفاع الجديد العميد امير حاتمي بأن العلاقات بين ايران وروسيا جيدة ومتنامية والارضية متوفرة للارتقاء بها الى مستوى العلاقات الاستراتيجية وسنتحرك بهذا الاتجاه.
هاشمي شاهروي: مجمع تشخيص مصلحة النظام يضع على سلّم أولوياته تلبية حاجات المجتمع
خلال اللقاء مع المستشار العسكري الأعلى لقائد الثورة الاسلامية؛
قال رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام سيد محمود هاشمي شاهرودي، ان الاهتمام بمطالب المجتمع (في ايران) يأتي ضمن أولويات المجمع في عهده الجديد.
الدفاع الايرانية: انتهاك اميركا للإتفاق النووي يؤكد ضرورة التمسك بالأولويات الدفاعية
نددت وزارة الدفاع الايرانية بانتهاك اميركا للإتفاق النووي واعتبرت ان مصادقة مجلس الشورى الاسلامي على قانون مجابهة الحظر الاميركي ادى الى تكريس الاهتمام بالأولويات الاستراتيجية في القطاع الدفاعي اكثر مما مضى.
الرئيس اللبناني يزور قريباً ايران ويؤكد على تعزيز وتطوير العلاقات معها
جابري انصاري يبحث في بيروت القضايا ذات الإهتمام المشترك
* بري يحذر من خطر تقسيم وتجزئة بلدان المنطقة ويدعو لتعاون اقليمي للحؤول دون ذلك
كشف وضبط طنين من المخدرات في محافظة خراسان الرضوية
قال قائد قوات الشرطة في محافظة خراسان الرضوية شمال شرق البلاد العميد قادر كريمي انه تم كشف وضبط طنين من انواع المخدرات من عصابتين لتهريب المخدرات في مدينة مشهد المقدسة خلال الايام الثمانية الاخيرة.
محافظة آذربايجان تدعو المنظمات غير الحكومية للمساهمة في برامج تبريز 2018
دعا مساعد شؤون الاستثمارات والتخطيط في الادارة العامة للتراث الثقافي والصناعات اليدوية والسياحية في محافظة آذربايجان الشرقية (شمال غرب)، احمد حمزة زادة كافة المؤسسات غير الحكومية في ايران الى المساهمة في تنفيذ برامج تبريز عاصمة السياحة الاسلامية للعام 2018 .
الهلال الاحمر الايرانية عالجت 300 من مصابي الحروب في الدول الاسلامية
اعلن المدير التنفيذي لوحدة الدواء والعلاج في جمعية الهلال الاحمر حميد جوبينة عن تقديم الخدمات العلاجية في هذه الجمعية الايرانية الى 300 شخص من مصابي الحروب في سوريا والعراق وافغانستان.
قائد في الحرس الثوري: صمود وشجاعة الشعب الايراني بوجه القوى الكبرى أذهل الأعداء
اكد مستشار القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد خسرو عروج ان روح الدفاع عن المقدسات وحرمة اهل بيت النبوة (عليهم السلام) خارج حدود البلاد متجذرة في نهضة عاشوراء الحسين(ع).
ممثل أهل السنة في مجلس الخبراء: الحركات التكفيرية من أهم التحديات التي تواجهها الأمة
اعتبر ممثل محافظة سيستان وبلوجستان في مجلس خبراء القيادة مولانا نذير أحمد سلامي إن القضية الفلسطينية والقدس الشريف أهم قضايا العالم الإسلامي وقال إن الأمة الإسلامية تبحث الخروج من أزمات العالم الإسلامي وذلك من خلال الفرصة الكبيرة التي تتيحها مناسك الحج.
8 آلاف حاج إيراني من أهل السنة توجهوا الى الديار المقدسة
قال مسؤول شؤون اهل السنة في بعثة قائد الثورة الاسلامية الى الحج ماموستا هادي اكبري ان اجمالي عدد الزوار الايرانيين من اهل السنة الذين توجهوا الى الديار المقدسة في السعودية حتى الان بلغ 8 آلاف زائر.

Page Generated in 0/0754 sec