لاريجاني يزور تركيا غداً السبت
يجري رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني، غداً السبت، زيارة الى تركيا للمشاركة في الاجتماع الـ 12 للجمعية العامة للبرلمانات الآسيوية.
ايران وروسيا تؤكدان على تعزيز التعاون الثنائي
التقى السفير الإيراني لدى روسيا "مهدي سنائي" مع نائب وزير الخارجية الروسي "إيغور مورغولوف"،وأكد الجانبان على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات.
اللواء صفوي: اميركا ستهرب قريبا من منطقة غرب آسيا
توقع المستشار الاعلى للقائد العام للقوات المسلحة في الجمهورية الاسلامية الايرانية، أن وعي شعوب المنطقة سيجرالهزيمة على الولايات المتحدة، وستهرب أميركا قريبا من منطقة غرب آسيا، وسيطرد الشعب السوري الاميركان من وطنه.
إيران تشارك بصفة مراقب في مناورات منظمة شنغهاي للتعاون
اقيمت المناورات المشتركة لمكافحة الإرهاب السيبراني في الدول الأعضاء بمنظمة شنغهاي للتعاون يومي الخميس والجمعة في مدينة شيامن التابعة لمقاطعة فوجيان جنوب شرقي الصين، بحضور ممثلين عن منظمات مكافحة الإرهاب في الدول الثمانية الأعضاء في المنظمة وممثلي اللجنة التنفيذية لمنظمات مكافحة الإرهاب الإقليمية، بمشاركة الجمهورية الإسلامية بصفة "عضو مراقب".
قائد بحرية الحرس الثوري: نقف اليوم بكل قوة امام اطماع الاستكبار العالمي
اكد قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية العميد علي رضا تنكسيري بان الجمهورية الاسلامية الايرانية تقف اليوم بكل قوة امام اطماع الاستكبار العالمي.
ايران تدعو لايجاد التوازن الجغرافي في اختيار الموظفين بمكتب الامم المتحدة
اعرب سفير ومندوب الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى المنظمات الدولية في فيينا كاظم غريب آبادي عن القلق من قلة تمثيل الدول النامية على مستويات الادارة في مكتب الامم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات ، داعيا الى ايجاد توازن جغرافي في اختيار الموظفين لهذا المكتب.
طهران: تصريحات وزير الخارجية الالماني غير مسؤولة
دان المتحدث باسم الخارجية الايرانية عباس موسوي تصريحات وزير الخارجية الالماني هايكو ماس تجاه الاحداث الاخيرة في ايران ووصفها بانها غير مسؤولة وتعد تدخلا في الشان الداخلي الايراني.
القائد العام للجيش: مؤامرات الاعداء للمساس بامن البلاد فشلت
قال القائد العام للجيش الايراني "اللواء سيد عبد الرحيم موسوي" : ان المؤامرات الخبيثة التي حاكها الاعداء للمساس بامن الجمهورية الاسلامية الايرانية باءت بالفشل؛ مضيفا : ينبغي علينا ان نشكر الله ليل نهار ونثمن جهود وتضحيات القوات المسلحة والمنتسبين الى قوى الامن الداخلي على ذلك.
اللواء سلامي: ينبغي على الاميركيين واذنابهم الاقليميين ان يعيدوا النظر في سياساتهم
أكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية “اللواء حسين سلامي” ان اعداء الجمهورية الاسلامية الايرانية مارسوا انواع الحظر والضغوط ضد الشعب الايراني؛ مؤكدا أنه ينبغي على الاعداء ان يعلموا بان الشعب الايراني الابي لن ينحاز اليهم بهدف حل المشاكل الاقتصادية في البلاد.
مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية يعتزم زيارة ايران
اكد المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية "رافايل غروسي" لقاءه الاسبوع الماضي مع ممثلي الجمهورية الاسلامية الايرانية بفيينا؛ قائلا : ان الجانبين بحثا في هذا اللقاء حول زيارتي القادمة الى ايران.

Page Generated in 6/0096 sec