رئيسا البرلمان السوري والروسي يبعثان برسائل الى لاريجاني
بعث رئيسا البرلمانين الروسي والسوري ومجموعة الصداقة الباكستانية والايرانية برسائل منفصلة الى رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني اثر اصابته لفيروس كورونا و تمنوا له الشفاء والصحة.
وزير الداخلية الإيراني يؤكد استمرار تنفيذ خطة التباعد الاجتماعي
اكد وزير الداخلية في الجمهورية الاسلامية الايرانية، يوم الخميس، أن العمل مستمر بخطة التباعد الاجتماعي لغاية التوصل الى دواء مضاد لفايروس كورونا، مضيفا ان عودة الظروف الطبيعية في بعض مرافق المجتمع لا تعني زوال خطر هذا الفايروس.
مصدر برلماني يعلن اصابة لاريجاني بفيروس كورونا
اعلنت الدائرة الاعلامية العامة بمجلس الشورى الاسلامي، اصابة رئيس البرلمان "علي لاريجاني" بفيروس كورونا.
الرئيس روحاني: جميع الاجهزة امضت ايام النوروز في خدمة المواطنين والحفاظ على صحتهم
اكد الرئيس الايراني حسن روحاني بان جميع الاجهزة الحكومية وغير الحكومية قامت خلال ايام عطلة النوروز باداء مسؤوليتها وبذلت جهودها للحفاظ على صحة المواطنين.
وزير الصحة: الصحة العالمية دعت للاستفادة من خبرة ايران في مواجهة كورونا في شرق المتوسط
صرح وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي الايراني سعيد نمكي بان خبراء منظمة الصحة العالمية دعوا للاستفادة من خبرة ايران في مواجهة فيروس كورونا في منطقة شرق المتوسط.
وزير الداخلية يؤكد استمرار "التباعد الاجتماعي" لغاية انتاج الدواء المضاد لكورونا
اكد وزير الداخلية "عبد الرضا رحماني فضلي" مواصلة العمل بمشروع التباعد (الفرز) الاجتماعي والفيزيائي على صعيد البلاد، لغاية التوصل الى دواء مضاء لفيروس كورونا؛ مبينا ان عودة الظروف الطبيعية في بعض الاقسام المجتمعية لاتعني زوال خطر هذا الفيروس من البلاد.
روسيا تدعو لاستمرار المشاورات مع ايران حول العراق
ابدى مساعد الخارجية المندوب الخاص للرئيس الروسي لشؤون الشرق الاوسط وشمال افريقيا ميخائيل بوغدانوف رغبة بلاده بمواصلة المشاورات مع ايران حول احدث التطورات في العراق والشرق الاوسط.
رئيس الأركان الإيرانية: نراقب التحركات الأمريكية في المنطقة ونتابعها لحظة بلحظة
اكد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية "اللواء محمد باقري"، اليوم الخميس، أن إيران تراقب عن كثب التحركات الأمريكية الأخيرة في المنطقة وتتابعها لحظة بلحظة.
الحكومة الايرانية: مشروع العزل الاجتماعي نفذ خطوة خطوة
اعلن مساعد رئيس مكتب رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية لشؤون الاتصال والاعلام علي رضا معزي بان ايران نفذت انموذج العزل الاجتماعي (الذاتي) خطوة خطوة.
ظريف: ايران لن تبدأ أي حرب لكنها تلقن من يقوم بذلك درسا لن ينساه
أكد وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف، ان ايران لن تكون البادئة بالحرب لكنها تلقن من يقوم بذلك درسا لن ينساه.

Page Generated in 0/1514 sec