السيد نصر الله: سنواجه المسيّرات "الاسرائيلية" في سماء لبنان وسنعمل على إسقاطها
أكد الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله أن الحضور الكبير احتفال اليوم هو أول رد على الاعتداءات "الإسرائيلية" ليلة أمس، موضحأً أن ما حصل "خطير جداً جداً" حيث دخلت طائرة تجسس "اسرائيلية" عسكرية نظامية وطولها قريب المترين إلى حي معوض، ووصلت الطائرة الأولى التجسسية في تحليقها بين المباني لتصوير الهدف، ونحن لم نسقطها إنما شبان رموا الحجارة عليها ووقعت، وبعد دقائق قليلة أتت طائرة مسيرة انتحارية وضربت مباشرة، مشدداً ان ما حصل هو اعتداء واستهداف مباشر في الضاحية الجنوبية.
ظريف يتوجه الى بياريتس حيث تعقد قمة مجموعة السبع
الزيارة تأتي تلبية لدعوة نظيرة الفرنسي جان ايف لودريان
* وزير الخارجية لن يجري خلال زيارته هذه أي لقاء أو مباحثات مع الوفد الاميركي
الرئيس الفرنسي: قادة مجموعة السبع إتفقوا على إزالة التوتر وفتح مفاوضات جديدة مع إيران
* موقع هيل: الاتحاد الأوروبي يؤكد دعمه لإيران في مواجهة امريكا
العميد دهقان: لن نسمح بإيجاد تحالف ضدنا في المنطقة
اكد مستشار قائد الثورة الاسلامية للشؤون الدفاعية العميد حسين دهقان، ان ايران لن تسمح بإيجاد تحالف ضدها في المنطقة.
طهران ترد على إختبار أمريكا الصاروخي الأخير
اعرب المتحدث باسم الخارجيةعباس موسوي عن قلقه ازاء اختبار امريكا الصاروخي الأخير، معتبرا ان هذه الاجراءات ستؤدي الى سباق التسلح على مستوى العالم.
رئيس الصناعات الجو فضائية الإيرانية يصل إلى روسيا
وصل نائب وزير الدفاع ، رئيس منظمة الصناعات الجو فضائية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى موسكو للمشاركة في معرض "ماكس 2019" الدولي للطيران والفضاء في روسيا.
الأدميرال سياري: أعددنا عدة سيناريوهات لمواجهة التهديدات المعادية
قال مساعد قائد الجيش الايراني في شؤون التنسيق رئيس اركان الجيش الأدميرال حبيب الله سياري، إن الأحداث من حولنا تُظهر أننا لا نستطيع أن نستمر كما فعلنا في الماضي، وهناك العديد من التهديدات التي تنتظرنا ، وبسبب هذا التنوع من التهديدات والاختلافات، أعددنا العديد من السيناريوهات لمواجهة تهديدات العدو.
أهم عناوين الصحف والمقالات الايرانية الصادرة اليوم الأحد
فيما يلي أهم عناوين الصحف والمقالات الايرانية الصادرة صباح اليوم الأحد:
الجيش الإيراني مستعد لمرافقة ناقلة "آدريان دريا"
رئيس أركان الجيش:
أعلن مساعد قائد الجيش الايراني في شؤون التنسيق رئيس اركان الجيش الأدميرال حبيب الله سياري، أن هذه القوات العسكرية مستعدة لمرافقة ناقلة النفط "أدريان دريا" فيما إذا أمرت بذلك القيادة العسكرية.
إيران ستكشف قريبا عن منظومة جديدة للدفاع الجوي
أعلن نائب قائد قيادة سلاح الجو التابع لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية، انه سيتم قريبا ازاحة الستار عن منظومة جديدة للدفاع الجوي محلية الصنع متطورة باسم "عقاب" ، وقال ان من اهم خصائص هذه المنظومة انها غامضة على العدو لانها مصنعة محليا ولايعرف العدو كيف يتعامل معها.

Page Generated in 6/7034 sec