اللواء جعفري يعلن الافراج عن 5 من حرس الحدود الايرانيين المختطفين
اعلن القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري بانه تم الافراج عن 5 من حرس الحدود الايرانيين الذين اختطفوا قبل فترة على يد خلية ارهابية في منطقة ميرجاوة عند الحدود مع باكستان جنوب شرق ايران.
تركيا تؤكد علي تعزيز التعاون في مجال الطاقة مع ايران
قال وزير الخارجية التركي 'مولود تشافوش اوغلو' ان انقرة تعارض الحظر الامريكي ضد طهران؛ مؤكدا علي تعزيز التعاون في مجالات الطاقة والسياحة والنقل مع ايران.
العميد حاجي زاده: الصهاينة تقبلوا الهزيمة أمام المقاومة الفلسطينية
أكد قائد قوات الجوفضاء التابعة للحرس الثوري الايراني بأن الشعب المحاصر في غزة، ابدى قوة دفعت بالكيان الصهيوني خلال 48 ساعة الى ان يتوسل بالدول الاخرى لأن تتدخل لوقف إطلاق النار وهذا يعني أنهم تقبلوا الهزيمة.
قائد الجيش: القصف الأخير للأراضي المحتلة صفحة جديدة من انتصارات المقاومة
أعتبر قائد الجيش الايراني اللواءعبد الرحيم موسوي، قيام المقاومة في الايام القليلة الماضية بإطلاق القذائف على الأراضي المحتلة يمثل صفحة جديدة من انتصارات المقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني.
أهم عناوين الصحف الإيرانية الصادرة اليوم الخمیس
فيما يلي أهم عناوين الصحف الايرانية الصادرة صباح اليوم الخمیس:
روحاني: الأمريكان سيهزمون ويفضحون أمام العالم
لدينا الكثير من السبل لبيع النفط بما يحبط تأثير الحظر
أكد الرئيس الايراني حسن روحاني أن الولايات المتحدة الأمريكية ستهزم لأنها اختارت الطريق الخاطئ وسيفضحون أنفسهم أمام العالم.
قائد الثورة الاسلامية: على الجميع ولاسيما الشباب أن يقتدوا بأصحاب الهمم
خلال استقباله حملة ميداليات الالعاب الاولمبية البارا آسيوية 2018
صرح قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي إنه يتوجب على الجميع ولا سيما الشباب التعلم والاقتداء بحملة الميداليات الرياضية من أصحاب الهمم الذين قاموا بتفعيل القدرات وأصبحوا أبطال.
ولايتي: سياسة التحالف الغربي تهدف الى تفكيك العالم الاسلامي
الاعلام الغربي تحوّل اليوم الى وسيلة لتضعيف المقاومة
قال الأمين العام للمجمع العالمي للصحوة الاسلامية علي أكبر ولايتي اليوم الأربعاء: إنّ سياسة التحالف الغربي والعبري والعربي تهدف الى القضاء على القوة والكفاءة الانسانية والمالية لجبهة المقاومة وتضعيف وتفكيك الدول الاسلامية خدمةً لمصالح الكيان الصهيوني.
قاسمي: بولتون یعاني من مرض «الإزعاج بإيران» المزمن
ردا علی التصریحات العدائیة لمستشار ترامب؛
قال المتحدث باسم الخارجیة بهرام قاسمي في معرض رده علی التصریحات العدائیة لجون بولتون، مستشار الأمن القومي الأمریکي ضد إيران إنه كما أظهر منذ القدم لدیه الحقد والبغضاء والعداء العمیق حیال الإيرانيين ويعاني من مرض "الإزعاج بإيران".
طهران تستضيف المؤتمر الدولي للوحدة الاسلامية بمشاركة شخصيات من 80 بلداً
تستضيف عاصمة الجمهورية الاسلامية الايرانية طهران المؤتمر الدولي الـ 32 للوحدة الاسلامية المزمع عقده من 24 الى 26 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي بمشاركة مفكرين وعلماء وشخصيات دينية وسياسية من 80 بلدا في العالم الاسلامي.

Page Generated in 1/0801 sec