مجلس أساقفة ايطاليا: محاولات ثني ايران تعود بنتائج عكسية
نشرت صحيفة 'اُونيره' التابعة لمجلس أساقفة ايطاليا، اليوم الاثنين، مقالا حول انسحاب الولايات المتحدة من الإتفاق النووي وإعادة فرض الحظر الامريكي ضد ايران، ذكرت فيه أنّ واشنطن باتت تركّز على تقويض قدرات ايران الاقتصادية دون أن تعلم بأنّ مساعي الدول الغربية لثني ايران طالما تأتي بنتائج عكسية.
تأكيد ايران والهند على دور الاتفاق النووي في الدبلوماسية الدولية
على ضوء زيارة عراقجي الى نيودلهي؛
اكدت الجمهورية الاسلامية والهند على أهمية دور الاتفاق النووي لكونه انجازا هاما ليس على الصعيد الدبلوماسي للدول الموقعة عليه فحسب وانما بالنسبة للمجتمع الدولي اجمع.
ظريف: إيران سترفع شكوى ضد أميركا لمحكمة العدل الدولية
قال وزير الخارجية 'محمد جواد ظريف' أن إيران سترفع شكوى لدى محكمة العدل الدولية ضد الولايات المتحدة الامريكية وذلك بسبب استئناف فرض الحظر الامريكي احادي الجانب ضدها.
إصدار أحكام بالإعدام والسجن على المدانين باغتيال إمام جمعة مهاباد
قال المحامي عن المتهمين باغتيال امام جمعة مسجد الخلفاء الراشدين في مدينة مهاباد بمحافظة اذربايجان الغربية بشمال غرب ايران عن اصدار احكام بالاعدام والسجن على المتهمين.
قائد عسكري: علاقات القوات المسلحة الإيرانية والباكستانية آخذة بالتنامي
أعلن مساعد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد قدير نظامي، ان المواضيع الحدودية والقضايا الثنائية والمواضيع المعنية بالعالم الإسلامي، تشكل أهم محاور لقاءات اللواء باقري مع المسؤولين الباكستانيين.
مسؤول دولي: الاتفاق النووي قضية شفافة وايران تتعاون مع الوكالة الدولية
مشيراً إلى أن استخدام الطاقة النووية للأغراض السلمية حق لإيران
وصف رئيس الوزراء الباكستاني الاسبق، العلاقات مع ايران بأنها علاقة استراتيجية، وقال ان الدولتين لديهما الكثير من الامكانات لتطوير وتحسين العلاقات، لكن من وجهة نظر اسلام اباد، فان المستوى الحالي للعلاقات بين البلدين ليس مقنعا.
جولات الحرس الثوري التفقدية في الخليج الفارسي لم تتغير
قال المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية العميد "رمضان شريف" إن القوات البحرية لحرس الثورة الاسلامية لم تغير أبدا في سياساتها التفقدية داخل مياه الخليج الفارسي.
الشعب الإيراني الموحد والمنسجم سيقف بوجه الاعداء دائماً
المتحدث باسم لجنة الأمن القومي:
قال المتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي، إن قائد الثورة الإسلامية أكد مرارا دعم الحكومة الثانية عشرة، مضيفا إن دعم الحكومة من شأنه تعزيز مواقف الجمهورية الإسلامية الإيرانية على الساحة الدولية وتقوية فريق التفاوض في الاتفاق النووي.
مقتل واصابة زوار عراقيين خلال حادث سير في الطريق الى مشهد المقدسة
لقي 3 زوار عراقيين مشاة مصرعهم واصيب 5 آخرون من ضمنهم 3 عراقيين، في الطريق بين شاهرود وسبزوار شمال شرق ايران.
وزير الارشاد يأمل بأن يؤدي الايرانيون فريضة الحج في ظروف آمنة
أكد وزير الثقافة والإرشاد الإسلامي سيد عباس صالحي، ضرورة إغتنام الفرص المعنوية والعبادية للحج.

Page Generated in 2/9090 sec