ايفاد قوافل العمرة رهن بتعامل السلطات السعودية في موسم الحج
ممثل الولي الفقيه بمنظمة الحج والزيارة:
اكد ممثل الولي الفقيه بمنظمة الحج والزيارة ورئيس بعثة الحج الايرانية، حجة الاسلام سيد علي قاضي عسكر، ان ايفاد الزوار الايرانيين لأداء مناسك العمرة سيتم في حال تعامل السعودية بشكل ايجابي في موسم الحج المقبل.
عراقجي: سنتابع في فيينا حالات نقض اميركا للعهود وتقاعسها في تنفيذ الاتفاق النووي
توقيع اتفاقية اعادة تصميم مفاعل اراك
وقع مندوبا منظمة الطاقة الذرية الايرانية وشركة صينية في فيينا الأحد اتفاقية اعادة تصميم مفاعل اراك، وهي خطوة مهمة في استمرار تنفيذ الاتفاق النووي.
الادميرال سياري: قطع حربية جديدة ستنضم لسلاح البحر العام الجاري
وقائد طيران الحرس الثوري يعلن عن انتاج مروحيتي شاهد 285 و278
* طائرة (كوثر) النفاثة للتدريب ستسلم الى سلاح الجو للجيش خلال ثلاثة اعوام
السفير الفلسطيني يتحدث عن مشكلة أسرى المقاومة لدى العدو الصهيوني
خلال مؤتمر صحفي الاربعاء
يعقد صلاح الزواوي، سفير دولة فلسطين لدى جمهورية ايران الاسلامية، عميد السلك الدبلوماسي في طهران، مؤتمراً صحفياً بمشاركة مراسلي وسائل الاعلام يتحدث فيه حول مشكلة أسرى المقاومة الفلسطينية لدى العدو الصهيوني وإضرابهم الشامل عن الطعام.
رئيس الجمهورية يدعو الى استخدام التقنيات الحديثة في إنشاء المدن
امام المؤتمر الدولي للمجمع العالمي للمدن الاسلامية
اكد رئيس الجمهورية خلال كلمته امام المؤتمر الدولي للمجمع العالمي للمدن الاسلامية في مدينة قزوين على وجوب ان تكون عائدات المدن نزيهة ونظيفة ليس عبر سبل غير شرعية أو غير نزيهة، مشدداَ على ان الحكومة بصدد اعداد لائحة قانونية يتم بموجبها الكشف عن السبل المشروعة لتحصيل العوائد.
مسؤول برلماني: تخفيف عقوبة الإعدام بحق مهربي المخدرات الى الحبس المؤبد
كشف العضو في اللجنة القضائية والحقوقية في مجلس الشورى الإسلامي علي بختيار عن تغيير حكم عقوبة الإعدام بحق مهربي المخدرات وتبديلها الى الحبس المؤبد ما بين 25 سنة الى 30 سنة.
ايران تعرض إنجازاتها وتقدمها في معرض موسكو الدولي للجوفضاء
تعتزم الجمهورية الاسلامية الايرانية المشاركة في معرض موسكو الدولي للجوفضاء المعروف بماكس 2017 ضمن مجموعة تضم خبراء ومختصين وشركات معرفية لعرض انجازاتها في هذا المجال.
السفير الإيراني: نعمل لبناء علاقات متوازنة بين إيران وتركيا
أكد السفير الإيراني لدى أنقرة محمد إبراهيم طاهريان أن إيران تتطلع الى تطوير العلاقات بين إيران وتركيا بشكل متوازن وفي جميع المجالات.
رئيس هيئة الاركان: الحرس الثوري الدرع الآمن للشعب الايراني والأمة الاسلامية
أكد رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري بان الحرس الثوري بدعمه ومواكبته للمقاومة الاسلامية في سوريا والعراق قد جعل نفسه درع الآمن للشعب الايراني والأمة الاسلامية.
رئيس السلطة القضائية: ندعم فلسطين وسوريا والعراق بكل قوانا
مشيراً إلى أن السعودية بنظامها الفكري المنحط تسير في طريق الصهاينة
أكد رئيس السلطة القضائية الايرانية آية الله صادق آملي لاريجاني ان الجمهورية الاسلامية الايرانية، دعمت شعوب فلسطين والعراق وسوريا بكل ما تستطيع.

Page Generated in 0/0620 sec