روحاني: الحظر لم يثننا عن انشاء طريق الشمال السريع
قال رئيس الجمهورية حسن روحاني، أن طريق الشمال السريع، إنشيء في ظل الحظر، ونفخر بان الحظر لم يتمكن من التاثير على ارادة وعزيمة المهندسين والعمال والمدراء لاكمال هذا المشروع المهم .
أهم عناوين الصحف الإيرانية الصادرة اليوم الثلاثاء
فيما يلي أهم عناوين الصحف الايرانية الصادرة صباح الیوم الثلاثاء:
لاريجاني: لا حاجة لإعادة مشروع ميزانية البلاد الى الحكومة
اكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني بانه لا حاجة الى اعادة مشروع ميزانية البلاد الى الحكومة بعد رفضها من قبل النواب، معتبرا ان لجنة التنسيق والمواءمة البرلمانية هي المعنية باعادة النظر فيها.
ولايتي: تفشي فيروس الكورونا يتباطأ قريبا
قال مستشار قائد الثورة الاسلامية للشؤون الدولية ورئيس مستشفى مسيح دانشوري في طهران "علي اكبر ولايتي" ان فيروس الكورونا ليس اشد فتكا من الأنفلونزا في ايران، مؤكدا ان معدل الاصابة بفيروس الكورونا في البلاد آخذ بالتباطؤ تدريجيا.
الرئيس روحاني يرعى افتتاح طريق الشمال السريع
رعى رئيس الجمهورية حسن روحاني صباح اليوم الثلاثاء مراسم افتتاح الجزء الأول من طريق الشمال السريع الذي يربط طهران بمدينة جالوس الساحلية على بحر قزوين.
رئيسي: احتواء فيروس كورونا يتطلب تعاوناً وطنياً وجهوداً عامة
أكد رئيس السلطة القضائية آية الله سيد ابراهيم رئيسي ان سلامة المواطنين من الحقوق العامة ومن اهم القضايا الملحة في البلاد، مشددا على ان مواجهة احتواء فيروس الكورونا يتطلب تعاونا وطنيا وجهودا عامة.
الرئيس روحاني يصدر تعليماته بشأن السيطرة على "كورونا"
أجرى رئيس الجمهورية حسن روحاني اتصالين هاتفين اليوم الاثنين مع محافظي قم وجيلان وتلقى منهما آخر التقارير بشأن الاجراءات المتخذة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا والقضاء عليه، كما قدم الرئيس روحاني التوجيهات اللازمة لتفعيل برامج الخلية الوطنية للسيطرة على فيروس كورونا.
لاحتواء "كورونا".. نائب رئيس الجمهورية یوعز بتنسیق جمیع الأجهزة الحکومیة في قم
اوعز النائب الاول لرئيس الجمهورية الاسلامية " اسحاق جهانغيري" في اتصال هاتفي مع محافظ قم بالتنسيق مع جميع الاجهزة الحكومية في المحافظة لاحتواء تفشي مرض الكورونا .
وزير الصناعة يوعز بإنتاج الكمامات والمعقمات على مدار الساعة
أوعز وزير الصناعة والتجارة الايراني بتوظيف كافة امكانيات الوحدات لانتاج انواع الكمامات الصحية والمعقمات على مدار الساعة في إطار الوقاية من فيروس كورونا.
ارتفاع ضحايا فيروس "كورونا" في إيران إلى 12 شخصاً
أعلن وزير الصحة الايراني "سعيد نمكي" عن تسجيل 47 اصابة بفيروس كورونا وارتفاع الوفيات الى 12 شخص.

Page Generated in 0/0651 sec