مجلس صيانة الدستور يعلن عن رأيه بشأن الانتخابات خلال 9 أيام
أعلن المتحدث باسم مجلس صيانة الدستور، ان مجلس صيانة الدستور سيعلن عن رأيه في الشكاوى التي رفعت اليه بشأن خروقات في الانتخابات خلال فترة أقصاها يوم الثلاثاء من الاسبوع القادم.
الرئيس روحاني: استراتيجيتنا تعتمد اقامة افضل العلاقات مع الجوار
في اول مؤتمر صحفي له بعد فوزة بولاية رئاسية ثانية، يقول للوفاق
* الشعب الايراني اختار طريق الاعتدال والوحدة وقرر ان يكون مقتدراً * قمة الرياض بحضور ترامب ضد ايران لا قيمة سياسية لها وهي مسرحية * علينا ان نكون صادقين في مكافحة الارهاب.. ومن موّله لا يمكنه الادعاء بمكافحته * طالما فشلت امريكا في كل خطوة لها ضد ايران.. وسأكرّس جهدي لتحقيق الوعود التي قطعتها
وزارة الداخلية تدعو الى الحصول على موافقتها للاحتفال بنتائج الانتخابات الرئاسية في الشوارع
دعت لجنة الإنتخابات في وزارة الداخلية الايرانية من الجميع الحفاظ على الهدوء والسكينة وتسهيل حركة المرور وعدم اثارة الإزعاج للآخرين من خلال الاحتفال في الشوارع العامة.
رئيس منظمة الحج والزيارة الايرانية: اتفاق نقل الحجاج دخل مرحلته النهائية
اعلن رئيس منظمة الحج والزيارة الايرانية، حميد محمدي، ان اتفاق نقل الحجاج لاداء مناسك الحج خلال العام الجاري دخل مرحلته النهائية.
الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية يرفضون إعلان الرياض
ويؤكدون ان ايران كانت داعمة للعرب والمسلمين
عقدت الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية إجتماعاً دورياً في مبنى قيادة إقليم حركة أمل في بعلبك، تناولت فيه مختلف الشؤون والمستجدات السياسية وأصدرت البيان التالي:
شمخاني يزور موسكو
يغادر أمين المجلس الأعلى الامن القومي، علي شمخاني، غداً الثلاثاء، طهران الى موسكو للمشاركة في الاجتماع الدولي الثامن لكبار المسؤولين الامنيين ولإجراء محادثات مع المسؤولين الروس.
الاركان العامة الايرانية: الجاهلية تعود على يد الحكام العرب الرجعيين
نددت الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية بممارسات الحكام الرجعيين العرب في المنطقة واعتبرت انهم يعملون على إعادة عصر جاهلية ما قبل الاسلام.
محادثات ايرانية – تركية في طهران
أجرى مساعد الخارجية الايرانية لشؤون آسيا واوقيانوسيا ابراهيم رحيم بور، مباحثات مع نظيره التركي سدات اونال في طهران الاحد في اطار لجنة المشاورات السياسية بين البلدين.
الرئيس روحاني: الحكومة ستواصل جهودها دوماً لتنفيذ توجيهات قائد الثورة الاسلامية
ومؤكداً على السعي لتحقيق مطالب وطموحات الشعب
* الشعب الايراني أثبت شعوره بالمسؤولية البالغة حيال مستقبل البلاد
إيران تعلن إمكانية زيادة إنتاج الخام إلى ثلاثة ملايين برميل يومياً
فيما توسّع قائمة الشركات المؤهلة لتنفيذ المشاريع النفطية
قال مساعد رئيس شركة النفط الوطنية: انه وعلى أساس الاقتراحات التي طرحتها شركات دولية، يمكن زيادة إنتاج النفط الخام الايراني بنسبة ثلاثة ملايين برميل يومياً.

Page Generated in 0/4501 sec