الجيش الايراني والحرس الثوري ينفذان إستعراضاً جويا مشتركا في الخليج الفارسي
بمشاركة 600 قطعة بحرية وعشرات المقاتلات
* نائب قائد القوة الجوية: نحن مدافعون أقوياء امام المعتدين وسنصيبهم بالندم
عبد اللهيان: البيت الأبيض لا يمكنه بممارسة الضغوط أن يقوض العلاقات البرلمانية بين إيران والعراق
اكد المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي للشؤون الدولية "حسين امير عبداللهيان": ان البيت الأبيض لا يمكنه بممارسة الضغوط أن يقوض العلاقات البرلمانية بين إيران والعراق.
قاسمي: لم نتقدم بأي طلب للقاء ترامب
وصف الناطق باسم الخارجية مايتم تداوله بشأن تقديم طلب من ايران للقاء ترامب بانه ضجة اعلامية بحتة لها اهدافها الواضحة مؤكدا بذلك ان الجمهورية الاسلامية الايرانية لم تتقدم بتاتا باي طلب للقاء السيد ترامب.
نص رسالة الرئیس روحاني الى مؤتمر الاتحاد العالمي للآشوریین المنعقد في لبنان
وجه رئیس الجمهوریة الاسلامیة الایرانية الدكتور حسن روحاني رسالة بمناسبة افتتاح المؤتمر التاسع والعشرین للاتحاد العالمي للاشوریین المنعقد في لبنان.
تمرين مشترك للقوة الجوية للجيش والحرس في مياه الخليج الفارسي
بمناسبة اسبوع الدفاع المقدس
اعلن مسؤول بالشؤون الاعلامية والعلاقات العامة بجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية عن انطلاق تمرين مشترك للقوة الجوية للجيش والحرس بمناسبة اسبوع الدفاع المقدس في مياه الخليج الفارسي وبحر عمان .
السفير الايراني في لندن: التابعية المزدوجة لا تعد جرما او خرقا للقانون
أكد السفير الايراني في لندن حميد بعيدي نجاد بان المسؤولين الايرانيين طمأنوا مرارا بان مجرد حيازة الجنسية المزدوجة لا يعد جرما او خرقا للقانون بحد ذاته ولا يتعرض اي شخص للملاحقة لهذا السبب.
طهران تؤكد ضرورة الضغط على الكیان الصهیوني للانضمام لمعاهدة «ان بي تي»
اعتبر سفير ومندوب ایران الدائم لدى للمنظمات الدولیة في فيینا كاظم غریب آبادي، فرض الضغط المستمر على الكیان الصهیوني للانضمام الى معاهدة حظر انتشار الاسلحة النووية 'ان بي تي’ من سبل الحفاظ علي الامن والسلام بالمنطقة.
لاريجاني: تعايش اتباع الاديان في ايران انموذج للشعوب الاخرى
اكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني بان من منجزات الثورة الاسلامية تعايش اتباع جميع الاديان في ايران بوئام ومحبة وصداقة وفي ظل الامن والاستقرار التام وهو ما يعد انموذجا للشعوب الاخرى.
اقامة مراسم عاشوراء الحسین (ع) في مختلف دول العالم
اقام محبو اهل البیت (ع) في مختلف دول العالم مراسم العزاء لمناسبة عاشوراء ذكرى استشهاد الامام الحسین (ع) وثلة من اهل بیته واصحابه الابرار یوم الطف بكربلاء.
ظريف: أميركا انتهكت المعاهدات التي وقعتها وتواجه ملفين في المحكمة الدولية
ردا على تصريح مسؤول اميركي بشأن ايران
أكد وزير خارجية الجمهورية الاسلامية الايرانية، اليوم الخميس، أن أميركا انتهكت حتى المعاهدات التي وقعتها، ولذلك فهي تواجه ملفين في المحكمة الدولية.

Page Generated in 3/1167 sec