قطر تعزي بحادثة انهيار مبنى بلاسكو التجاري في طهران
عزّى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية حسن روحاني بحادثة انهيار مبنى بلاسكو التجاري وسط طهران يوم الخميس الماضي والذي راح ضحيته عدد من رجال الاطفاء ومواطنين.
قشقاوي: رعايا 180 بلدا يستطيعون الحصول على تأشيرات الدخول من مطار اروميه
قال مساعد وزير الخارجية الايراني في الشؤون القنصلية حسن قشقاوي ان رعايا 180 بلدا لا يلزمهم الحصول على تأشيرات من خارج البلاد للسفر الى اروميه/شمال غرب/ بل يستطيعون الحصول عليها بعد وصولهم ارض المطار.
ايران ترحب بالانتقال السلمي للسلطة في جمهورية غامبيا
رحّب المتحدث باسم وزارة الخارجية في الجمهورية الاسلامية الايرانية "بهرام قاسمي" بالانتقال السلمي للسلطة في جمهورية غامبيا.
انتشال 4 جثامين من تحت انقاض 'بلاسكو'
ومسؤول يؤكد أنها ليست لإطفائيين
اعلن المتحدث بإسم منظمة الإطفاء وخدمات الأمان والسلامة الايرانية جلال الدين ملكي بأن الجثث الاربعة التي تم انتشالها مساء الاحد من انقاض مبنى 'بلاسكو' تعود لمواطنين عاديين وليس لرجال الإطفاء.
مسؤول عراقي: أنباء عن إصابة زعيم داعش بقصف جوي في البعاج غربي نينوى
افاد مسؤول محلي عراقي في محافظة نينوى، الأحد، بوجود أنباء عن إصابة زعيم تنظيم "داعش" الارهابي أبو بكر البغدادي وعدد من قادة التنظيم بقصف جوي للتحالف الدولي في قضاء البعاج على الحدود العراقية السورية غربي المحافظة.
الرئیس روحاني یؤكد على الاسراع في عملیة الاغاثة والانقاذ وإزالة أنقاض موقع مبنى "بلاسكو"
وجّه الرئیس الایراني حسن روحاني الشكر والتقدیر لجمیع المساهمین في عملیة الاغاثة والانقاذ في حادث مبنى "بلاسكو"، معتبرا الاولویة الاولى هي الاسراع في مرحلة ازالة الانقاض وانتشال الجثامین من موقع المبنى الواقع وسط طهران.
قريباً..إقامة ملتقى للاقليات الدينية في ايران
أعلن مسؤول شؤون الاقليات بوزارة الثقافة والارشاد الاسلامي سعيد تقوي بان ملتقى للاقليات الدينية في ايران سيعقد يوم 9 شباط / فبراير القادم
قائد الثورة الاسلامية يعزي بوفاة آية الله ابراهيم خسروشاهي
عزى قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي بوفاة عالم الدين الجليل آية الله السيد ابراهيم خسروشاهي.
مسؤول في الجيش: سياسات اميركا تستدعي تعزيز وتطوير القدرات الدفاعية للبلاد
مشيراً إلى أن تحركات واشنطن الاقليمية هي لضمان امن الكيان الصهيوني
اعلن رئيس دائرة التوجيه العقائدي والسياسي للجيش الايراني ان السياسات المعقدة للادارة الاميركية في المنطقة لاتستدعي من ايران الحفاظ على قدراتها الدفاعية فحسب بل العمل على تعزيزها وتطوير يوما بعد يوم
نار..أمل وحديد متشابك
في تقرير خاص للوفاق عن حادثة انهيار مبنى بلاسكو الأليمة..
الوفاق/خاص/مختار حداد/ محمد، من رجال الاطفاء الذين يعملون بكل جهد من أجل رفع الانقاض و العثور على زملائه و الاشخاص المحصورين تحت آلاف الاطنان من الركام.

Page Generated in 0/4253 sec