إبراهيموفيتش يغزو عقل ريال مدريد
اقتحم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، أجندة ريال مدريد الإسباني، لتنشيط هجوم الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
19 لاعبًا في بعثة فريق السد القطري لمواجهة فريق بیرسبولیس
للقاء الحاسم المرتقب يوم الثلاثاء
توجهت بعثة نادي السد القطري، إلى العاصمة الإيرانية طهران، لمواجهة بیرسبولیس، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا. المقرر إقامتها يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت طهران.
بن سويفت يعود لفريق سكاي للدراجات في موسم 2019
أعلن فريق سكاي للدراجات يوم الاثنين أن المتسابق بن سويفت عاد إلى صفوفه ليشارك معه في موسم 2019 عقب فترة امتدت لعامين قضاها مع فريق الإمارات.
سبارتاك موسكو يقيل مدربه الإيطالي كاريرا
أقال نادي سبارتاك موسكو المنافس في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم ماسيمو كاريرا يوم الاثنين قائلا إن المدرب الإيطالي فشل في إحداث نقلة في حظوظ الفريق عقب النتائج غير المرضية التي تحققت الموسم الماضي.
ناجتس يتفوق على واريورز ويواصل التألق في NBA
أحرز جاري هاريس، 28 نقطة، وتصدى خوانشو هرنانجوميز لمحاولة داميان جونز، في الثانية الأخيرة، ليفوز دنفر ناجتس 100-98، على جولدن ستيت واريورز، ويحقق انتصاره الثالث في 3 مباريات بدوري كرة السلة الأمريكي. وسجل نيكولا يوكيتش 23 نقطة واستحوذ على 11 كرة مرتدة لصالح دنفر، الذي انتصر رغم أنه أهدر 18 رمية حرة.
لايتنينج يسجل رقماً قياسياً في دوري هوكي الجليد
سجل تامبا باي لايتنينج رقما قياسيا في العصر الحديث بدوري هوكي الجليد في أمريكا الشمالية، بعدما أطلق 33 تسديدة على المرمى في الفترة الثانية، ليفوز 6-3 على شياجو بلاكهوكس.
أنس جابر تحقق أفضل ترتيب عالمي في تاريخ التنس العربي
احتلت أنس جابر المركز 62 عالميا في التصنيف العالمي الجديد للاعبات التنس المحترفات، الذي صدر الإثنين، محققة إنجازا تاريخيا للتنس النسائي التونسي والعربي.
معارك مصيرية لعمالقة أوروبا في دوري الأبطال
تعود المنافسات الأوروبية من جديد، من خلال الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات، بدوري أبطال أوروبا، والتي ستشهد العديد من المباريات المرتقبة، مثل مواجهة مانشستر يونايتد ويوفنتوس، وبوروسيا دورتموند مع أتلتيكو مدريد.
من ينتشل ريال مدريد من براثن الضياع؟
يعيش ريال مدريد هذا الموسم واحدة من أسوأ بداياته في الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، فالفريق لم يجمع سوى 14 نقطة من أصل 27 متاحة.
إيكاردي يقتل ميلان في الديربي
خطف إنتر ميلان فوزًا قاتلًا من غريمه ميلان (1-0) الأحد، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

Page Generated in 0/1829 sec