كين: حان الوقت للفوز بالبطولات
أكد هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، أن الفريق وصل لمرحلة تجعله يتطلع للفوز بالألقاب، أكثر من أي شيء آخر خلال الفترة المقبلة.
صحيفة: السيتي يخطط للحصول على ميسي مجانا
قالت تقارير صحفية، إن اللاعب الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، يفكر جديًا بالرحيل عن صفوف نادي برشلونة الإسباني، هذا الصيف، بسبب الأزمات التي يعيشها النادي الكتالوني.
عودة "السومة" تشعل موقعة سوريا وقطر في تصفيات المونديال
تتوجه أنظار الجماهير السورية والقطرية، الخميس القادم لماليزيا، التي تستضيف مواجهة المنتخبين، في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
موغوروزا تتقدم إلى المركز الثالث في تصنيف المحترفات للتنس
ارتقت الإسبانية غاربيني موغوروزا بلانكو إلى المركز الثالث في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، الصادر الاثنين.
شرط غريب يضعه بطل ملاكمة لمنازلة بطل للفنون القتالية المختلطة!
ينتظر عشاق الفن النبيل على أحر من الجمر النزال المرتقب بين الآيرلندي كونور ماكغريغور، بطل الفنون القتالية المختلطة، والملاكم الأمريكي فلويد مايويذر، الذي لم يذق مرارة الهزيمة بعد.
زيدان .. أسطورة تنتظر اعتراف الفيفا
احتل زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، موقعه بين المدربين الـ12، الذين يتنافسون على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لأفضل مدرب، والذين سيتم تصفيتهم إلى ثلاثة في منتصف سبتمبر/أيلول المقبل، وسيتم الإعلان عن الفائز في لندن، خلال حفل سيقام في 23 أكتوبر/تشرين أول المقبل.
أنس جابر تقفز إلى المركز 98 عالميا
والجزيري يخسر مركزين مجددا
حققت اللاعبة التونسية أنس جابر قفزة جديدة في التصنيف العالمي، حيث احتلت المركز 98 في الترتيب الجديد الذي أصدرته جمعية اللاعبات المحترفات WTA الإثنين.
باسم قاسم يوقع عقدا مع المنتخب العراقي لمدة عام واحد
ابرم الاتحاد العراقي لكرة القدم عقدا رسميا مع الجهاز التدريبي للمنتخب، الذي يقوده المدرب باسم قاسم.
تعادل مخيب لمانشستر سيتي أمام إيفرتون
تجنب مانشستر سيتي الهزيمة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بتعادله مع مضيفه إيفرتون 1-1 مساء الإثنين، على ملعب "الاتحاد"، في ختام الجولة الثانية.
رئيس ليون: سان جيرمان يهدد مستقبل الكرة العالمية
أبدى جان ميشيل أولاس، رئيس نادي أولمبيك ليون الفرنسي، انزعاجه الشديد من صفقات باريس سان جيرمان، التي أبرمها هذا الصيف بمبالغ كبيرة.

Page Generated in 0/0675 sec