برنامج مباريات الاسبوع الحادي والعشرين للدوري الايراني الممتاز
بدون حضور الجماهير ..
فيما يلي برنامج مباريات الاسبوع الحادي والعشرين للدوري الايراني الممتاز بكرة القدم:
الامريكية أنيسيموفا تطيح بسفيتولينا من بطولة قطر للتنس
حققت الأمريكية الواعدة أماندا أنيسيموفا، ثالث انتصار خلال مسيرتها على منافسة من أول 10 مصنفات على مستوى العالم الإثنين بفوزها على ايلينا سفيتولينا (6-3)، و(6-3) في الدور الثاني لبطولة قطر للتنس.
بلو جاكتس يهزم سناتورز بدوري هوكي الجليد
سجل إميل بيمشتورم، قبل 25 ثانية على نهاية الوقت الإضافي ليضع كولومبوس بلو جاكتس حدا لـ 8 هزائم متتالية بفوزه (4-3) على أوتاوا سناتورز في دوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية، مساء الإثنين.
هاردن يقود روكتس لتجاوز نيكس بدوري السلة الأمريكي
سجل جيمس هاردن 37 نقطة، واستحوذ على 9 كرات مرتدة، وأضاف البديلان بن مكليمور 17 نقطة وأوستن ريفرز 14 نقطة ليفوز هيوستون روكتس (123-112) على نيويورك نيكس في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، مساء الإثنين.
نجوم الدراجات يستعدون للأولمبياد في بطولة العالم ببرلين
ومع ازدياد حدة الاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية القادمة (طوكيو 2020) تستضيف العاصمة الألمانية برلين على مدار الأيام الخمسة المقبلة، محطة مهمة للغاية في الاستعدادات لمنافسات سباقات الدراجات بالأولمبياد.
قرار من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للحد من ضرب الكرة بالرأس لبعض الفئات
حظرت أحدث نسخة من تعليمات وإرشادات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على طلاب المدارس الابتدائية بإنجلترا وإسكتلندا وإيرلندا الشمالية ضرب الكرة بالرأس خلال التدريبات حفاظا على سلامتهم.
يونيون برلين يهزم فرانكفورت بالبوندسليجا
اقتنص يونيون برلين فوزا غاليا من ملعب مضيفه آينتراخت فرانكفورت (2-1) الاثنين في المرحلة الـ23 من الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا".
رسميا.. مواجهة يوفنتوس وإنتر ميلان دون جمهور بسبب كورونا
تقرر إقامة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الجولة 26 بالدوري الإيطالي، مطلع مارس/آذار المقبل، دون جمهور، بسبب فيروس كورونا.
بنفيكا يستعيد صدارة الدوري البرتغالي
استعاد بنفيكا، صدارة الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم بفوزه على مضيفه جل فيسنتي (1-0) الإثنين، في المرحلة الـ22 من البطولة.
ليفربول يفلت من فخ وستهام بفوز مثير
حقق ليفربول انتصارا بشق الأنفس على وست هام بنتيجة 3-2، مساء الإثنين، في المباراة التي احتضنها ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

Page Generated in 0/4822 sec