صحيفة: هازارد وقع على عقود مبدئية مع ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية بلجيكية عن اقتراب إدين هازارد لاعب وسط ميدان تشيلسي من الانتقال لصفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
شالكة يقهر باير ليفركوزن برباعية
تلقى فريق باير ليفركوزن هزيمة قاسية من ضيفه شالكه 1 / 4 خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة في افتتاحية مباريات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).
ريال مدريد يتأهل لنصف نهائي "اليورو ليج" بكرة السلة
قطع ريال مدريد الإسباني بطاقة عبوره للدور نصف النهائي من بطولة اليورو ليج لكرة السلة "فاينال فور" وذلك بعدما تغلب على نظيره داروشافاكا التركي بنتيجة (89-78) وذلك خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الجمعة بمدينة إسطنبول.
المنتخب الايراني للطائرة تحت 23 عاماً يشارك في الدورة الثانية لسيدات آسيا
ساعياً للارتقاء في السلّم الآسيوي
الوفاق/خاص- يشارك المنتخب الايراني بالكرة الطائرة للسيدات تحت 23 عاماً في الدورة الثانية لسيدات آسيا بهذه اللعبة وفي هذه الفئة السنية، ويسعى من خلال ذلك الى الارتقاء في السلم الاسيوي بهذه اللعبة.
ايران تنظم بطولة كأس آسيا للبليارد عام 2018
في مقر الاتحاد الآسيوي للعبة
الوفاق/خاص- اقر المجمع العمومي في مقر الاتحاد الاسيوي للبليارد تنظيم ايران بطولة كأس آسيا للعبة العام القادم 2018.
أنس جابر: أسعى لدخول قائمة أفضل 100 لاعبة في العالم
وضعت القرعة اللاعبة التونسية أنس جابر المصنفة 109 عالميا، في مواجهة السويسرية امرا ساديكوفيتش المصنفة 217 عالميا في الدور الأول من جدول التصفيات لبطولة للا مريم المغربية والتي تبلغ قيمة جوائزها المالية 250 ألف دولار .
إنفانتينو يبرز أهمية الاستثمار في الدول الصغيرة
قال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إن الاتحاد سيواصل الاستثمار في الفئات الصغرى، مؤكدا أن المساعدات المخصصة لبرامج تطوير كرة القدم في الدول الصغيرة تضاعفت أربع مرات منذ توليه المنصب.
رونالدينيو يقود برشلونة للفوز في "كلاسيكو الأساطير"
قاد النجم البرازيلي رونالدينيو فريق أساطير برشلونة إلى الفوز على قدامى ريال مدريد 3 - 2 (الشوط الأول 2 - 1)
ايران تتوّج بكأس أمم آسيا لهوكي الصالات 2017
للمرة السابعة..
توج المنتخب الايراني لهوكي الصالات للمرة السابعة في تاريخه ببطولة النسخة السابعة لكأس أمم آسيا 2017 اثر فوزه الساحق على نظيره الكازاخستاني 10-1.
ربّاع ايراني يحرز ذهبية وفضيتين ببطولة آسيا لرفع الاثقال
أحرز الرباع الايراني ايوب موسوي ميدالية ذهبية واخريين فضيتين في منافسات فئة 94 كغم ببطولة آسيا لرفع الاثقال الجارية في تركمنستان.

Page Generated in 0/0523 sec