تكريم المنتخب الوطني الايراني بالمصارعة الحرة في الجامعة الحرة بطهران
لحصوله على كأس العالم
الوفاق/خاص- جرت اليوم الاربعاء مراسم تكريم المنتخب الوطني الايراني للمصارعة الحرة في مبنى الجامعة الحرة بطهران، وجاء ذلك تثميناً للمنتخب لحصوله على كأس العالم باللعبة الجمعة الماضية.
5  مرشحين لإنقاذ DNA برشلونة
تواصل الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية كشف أسباب الأزمة التي يعيشها فريق برشلونة هذا الموسم، وفجرتها الخسارة الثقيلة أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.
أسطورة المصارعة كيرت أنجل يرى جون سينا الأفضل في التاريخ
أكد أسطورة المصارعة كيرت أنجل، أن مواطنه الأمريكي جون سينا هو أفضل مصارع وقف على حلبة WWE في التاريخ ولا يمكن مقارنته بأي مصارع آخر، مشددا على أن سينا حقق العديد من الإنجازات.
عبد الغني شهد مدربا للمنتخب الأولمبي العراقي
قررت لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة العراقي الثلاثاء تعيين عبد الغني شهد مدربا للمنتخب الأولمبي.
ميسي ينهي زيارته لمصر بعد حفل تكريم
غادر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، مصر بعد زيارة استمرت نحو 7 ساعات عقب حضوره حفل التكريم الذي أقيم له لمشاركته في حملة السياحة العلاجية للقضاء على فيروس "سي" الكبدي.
أتلتيكو مدريد يضع قدماً في ربع النهائي بفوز ملحمي على ليفركوزن
مانشستر سيتي يعود أمام موناكو في مباراة الموسم
قدم أتلتيكو مدريد الإسباني مباراة ملحمية أمام مضيفه الألماني باير ليفركوزن الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ليحقق فوزا كبيرا بأربعة أهداف مقابل هدفين.
اللجنة الاولمبية الايرانية تبرم مذكرة تعاون مع كازاخستان
أبرمت اللجنة الأولمبية الايرانية الثلاثاء، مذكرة تفاهم مع نظيرتها الكازاخية تعنى بالتعاون الرياضي.
برسبوليس يكتفي بالتعادل امام الهلال
وذوب آهن يتعادل مع العين
الوفاق/خاص- أسعد أنصاري- في مباراة خلت من اللمحات الفنية في شوطها الاول خرج برسبوليس متعادلا سلبيا امام فريق الهلال السعودي، ولكن جاء الشوط الثاني ليبدي لنا ان الهلال اتى في هذا الشوط ليسجل هدف او اكثر، وسجل اكثر من خطورة على مرمى برسبوليس.
سانشيز يتحدث عن صعوبة التأقلم في ميونيخ .. وسر رقم 35
اعترف الدولي البرتغالي ريناتو سانشيز، لاعب وسط بايرن ميونيخ، أنه لم يتكيف بعد مع الأجواء في ألمانيا، موضحًا: "الأمر ليس سهلًا هنا".
452 راميا ورامية يتنافسون في كأس العالم بالهند
في المرحلة الاولى يوم الجمعة
الوفاق/خاص- سيتنافس في المرحلة الاولى لكأس العالم للرمي بالبندقية 452 رياضيا ورياضية بهذه المنافسات العالمية، والتي ستجري بالهند اعتباراً من الجمعة.

Page Generated in 0/1976 sec