ارتقاء كرة القدم الايرانية النسوية 61 مرتبة في التصنيف الاخير للفيفا
باحتلاله المركز 55
الوفاق / خاص: صعد المنتخب الايراني النسوي بكرة القدم 16 درجة الى الاعلى في أخر تصنيف للفيفا صدر الشهر الجاري، حيث ارتقى المنتخب الايراني النسوي الى المرتبة 55 .
أندية الدوري الأمريكي للسلة تبدأ اختيارها للاعبين الجدد
ضم فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز، ماركيل فولتز، لاعب جامعة واشنطن، كأول خيار في عملية اختيار اللاعبين الجدد بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، أمس الخميس، ليزيد عدد اللاعبين الشباب الموهوبين في البطولة.
لوبيز يتأهل لمواجهة ديميتروف بنصف نهائي بطولة كوينز
حجز الإسباني فيليسيانو لوبيز، مقعده في الدور نصف النهائي ببطولة كوينز البريطانية للتنس، التي تقام على الأراضي العشبية، بعدما تغلب اليوم بصعوبة على التشيكي توماس بيرديتش بمجموعتين لواحدة بواقع 7-6(7-5) و6-7(1-7) و7-5
جوارديولا يكشف عن أهدافه في الموسم الجديد
أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رغبته في العودة مجددا إلى مصاف أفضل مدربي العالم، وحصد البطولات الموسم المقبل رفقة السيتزنز.
الكبار يواصلون الانتصارات في الدوري السوري
واصلت فرق المقدمة في الدوري السوري لكرة القدم انتصاراتها وحصد للنقاط، حيث حققت فرق الجيش وتشرين والاتحاد انتصارات متوقعة في استكمال مواجهات الجولة الـ21 من الدوري المحلي فيما تابع الوحدة مسلسل عروضه السلبية ونزيف النقاط.
فريق رينو يساند جوليون بعد تجارب سباق جائزة أذربيجان
على الرغم من اصطدامه بالحواجز الجمعة، في الفترة الثانية من التجارب الحرة لسباق جائزة أذربيجان الكبرى، أوضح سيريل أبيتبول، المدير الاداري لرينو، عن مساندة الفريق للسائق البريطاني جوليون بالمر.
صفقة خارج الخطوط تُقرب مبابي من ريال مدريد
لم يتوقف الصراع على الفرنسي الشاب كليان مبابي نجم نادي موناكو، بين الأندية الأوروبية فقط، فقد بدأت الشركات التجارية في عرض أنفسها على اللاعب لرعايته.
بارديه يفوز بذهبية منافسات الرجال في بطولة العالم للخماسي الحديث
استعاد الفرنسي فالنتين بارديه أجواء الأولمبياد، بفوزه بثاني نهائي لمنافسات الرجال ضمن بطولة العالم للخماسي الحديث بالعاصمة الليتوانية فيلنيوس الجمعة أمام حشد جماهيري كبير.
الرئيس روحاني يهنئ بفوز شباب ايران في بطولة العالم لرفع الاثقال
والخارجية الايرانية تهنئ
هنأ الرئيس الايراني حسن روحاني بتتويج منتخب شباب ايران ببطولة العالم لرفع الاثقال والتي اختتمت الجمعة في اليابان.
المنتخب الايراني للشباب بالكرة الطائرة يتغلب على نظيره الايطالي
في بطولة كأس العالم بالتشيك..
تمكن منتخب الشباب الايراني للكرة الطائرة من الفوز على نظيره الايطالي في اول مباراة له في بطولة العالم للشباب المقامة في التشيك.

Page Generated in 0/0508 sec