التفوق الدفاعي والدعم الجماهيري يقودان طموحات إيران المونديالية
تأمل بالبقاء في روسيا لأطول فترة ممكنة
تأهلت إيران إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم، للمرة الثانية على التوالي، لأول مرة في تاريخ البلاد، بعدما قاد المدرب كارلوس كيروش فريقه إلى النهائيات، للمرة الخامسة، بسهولة كبيرة.
منتخب ايران بالـ"كبدي" يسحق تايلند في كأس آسيا
في اول لقاء له بالبطولة
الوفاق/خاص- بدأت صباح الجمعة في مدينة غرغان في ايران بطولة كأس آسيا بالكبدي، وجرت في الساعات الاولى من الصباح الباكر اربع مباريات.
المنتخب الايراني النسوي بكرة الصالات يهزم ايطاليا
في اول لقاء ودي بينهما بطهران
الوفاق / خاص- فاز المنتخب الايراني النسوي بكرة الصالات – وبحضور جماهيري (فقط سيدات) قدر بـ 600 نفر – على ضيفه الايطالي في لقاء ودي جرى بينهما الخميس في طهران بنتيجة 3 – 1.
تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي
بدأ الإعلام الإسرائيلي بطرح تساؤلات واقتراحات ودخل في دوامة من التخبط والخروج عن المألوف.. والسبب وراء كل ذلك تقدم فلسطين على إسرائيل في تصنيف الفيفا.
لبنان يسحق الهند في التصفيات المؤهلة لمونديال السلة
استهل منتخب لبنان لكرة السلة تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة المؤهلة إلى مونديال الصين، بالفوز على نظيره الهندي بنتيجة 107-72 في المباراة التي أقيمت الخميس في مجمع نهاد نوفل.
ميلان يحسم تأهله بخماسية في أوستريا فيينا
آرسنال يسقط في فخ الهزيمة أمام كولن
حسم نادي ميلان الإيطالي، تأهله إلى دور الـ 32 في الدوري الأوروبي، بعد الفوز 5-1 على أوستريا فيينا الخميس، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات.
تواصل الجدل في بيرو بشأن خطر الاستبعاد من المونديال
أكدت النائبة البرلمانية البيروانية بالوما نوسيدا الخميس أن مقترحها بسن تشريع يدخل تعديلات على لوائح الاتحادات الرياضية، وقد يسمح بتدخل الدولة فيها، لن يحول دون خوض منتخب بلادها لغمار مونديال روسيا 2018.
سان جيرمان يتلقى الضوء الأخضر للتحرك في الميركاتو الشتوي
قال ألكسندر سيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن باريس سان جيرمان الفرنسي، يمكنه إبرام تعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بكل حرية.
فيتنام تستعين بأسطورتي مانشستر يونايتد لبلوغ مونديال 2030
يدشن أسطورتا مانشستر يونايتد، خطط فيتنام للتأهل لكأس العالم 2030، من خلال تشكيل جيل جديد من اللاعبين.
ايران تحرز المركز الرابع ببطولة العالم للمصارعة الرومانية دون 23 عاما
بحصولها على 3 برونزيات و34 نقطة
حل المنتخب الوطني الايراني للمصارعة الرومانية تحت 23 عاما (فئة الامل) في المركز الرابع ببطولة العالم التي جرت يومي الثلاثاء والاربعاء بمدينة بيدغوشيتش البولندية.

Page Generated in 0/3511 sec