في مباراة كان نجمها صلاح .. ليفربول يسحق روما بخماسية جميلة
روما يفسد احتفالات "أنفيلد"
*صلاح يحطم الارقام أمام روما
حكم موقعة البرنابيو الشهيرة يدير نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
يدير الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم 19 مايو/آيار المقبل بين مانشستر يونايتد وتشيلسي.
رئيس الاتحاد الآسيوي يختتم زيارته لفلسطين
اختتم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي الثلاثاء زيارة تاريخية إلى فلسطين، استمرت على مدار يومين.
قمة هادئة بين الأهلي والزمالك .. وصراع الوصافة يشتعل
لا تحظى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في الجولة الختامية للدوري المصري الممتاز الخميس المقبل باهتمام جماهيري وإعلامي كبير على غير العادة.
أمجد راضي يقود القوة الجوية لتجاوز السويق العماني
في كأس الاتحاد الاسيوي
تغلب القوة الجوية العراقي على ضيفه السويق العماني بهدفين دون رد الثلاثاء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي على ملعب كربلاء الدولي.
ايران تحرز لقب الدوري العالمي للكرة الطائرة جلوس في نسخته الاولى
التي جرت في تبريز
احرزت ايران لقب الدوري العالمي لكرة الطائرة جلوس في نسختها الاولى بعد تغلبها في المباراة النهائية على روسيا بثلاثة اشواط دون رد.
ايران تواجه الارجنتين وفرنسا وكولومبيا بمونديال كرة قدم المكفوفين
المشاركة الاولى لها
وضعت قرعة كأس العالم لكرة قدم المكفوفين 2018 التي سحبت في العاصمة الاسبانية مدريد الاثنين منتخب ايران في المجموعة الثانية بجانب الارجنتين وفرنسا وكولومبيا.
نيمار يعود إلى باريس الشهر القادم
يتوقع أن يعود البرازيلي نيمار أغلى لاعب كرة قدم في العالم والذي يتعافى من عملية جراحية لمعالجة كسر في القدم، إلى العاصمة الفرنسية حيث مقر ناديه باريس سان جيرمان، في أيار/مايو المقبل، بحسب ما كشفت تقارير صحافية فرنسية الأحد.
فرانس فوتبول: ميسي ومورينيو الأعلى دخلاً في العالم
تصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني لكرة القدم لائحة أعلى اللاعبين دخلاً في العالم في موسم 2017-2018،، متفوقاً على غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، وذلك وفقاً لدراسة أجرتها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية ونشرت في عدد الثلاثاء.
مواجهة غير متوقعة للجزيري في بطولة برشلونة
كان من المنتظر أن يواجه اللاعب التونسي مالك الجزيري الثلاثاء في الدور الثاني لبطولة برشلونة المفتوحة (500 نقطة) اللاعب الروسي المصنف 31 عالميا أندريه روبليف، لكن الأخير انسحب من البطولة بسبب إصابة على مستوى أسفل الظهر.

Page Generated in 0/3404 sec