هل يتسبب كورونا بحدوث ركود في الإقتصاد العالمي؟
في مقال نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، أشار الأستاذ في جامعة كورنيل إسوار براساد إلى أن الانتشار السريع لفيروس كورونا مثّل ضربة موجعة للاقتصاد العالمي الذي بدا أنه يشهد حالة إنتعاش طفيفة؛ وبطبيعة الحال، تعتمد الأضرار على مدى سرعة وفعالية احتواء العدوى.
جهانغیری: لابد من المشارکة في الإنتخابات بکل فخر واعتزاز
خلال زیارته مؤسسة ایران الثقافیة الصحفیة بمناسبة دخول عامها الـ 26
أمریکا ارتکبت خطأً کبیراً في إغتیال الشهید سلیماني ستشاهد عواقبه * المدیر التنفیذي للمؤسسة یستعرض نشاطاتها الإعلامیة خلال ربع القرن الماضیة * تکریم أکثر من 04 من مراسلي ومصوري المؤسسة ومنحهم شهادات تقدیریة
ماذا تخبئ 2020 للإقتصاد العالمي؟
يعتبر احتمال حدوث ركود عالمي هذه السنة عالياً، لذلك فان معظم كبار مديري الشركات في مجال الخدمات اللوجستية يستعدون لذلك، وقد وصف ممثلو وزارة المالية الروسية الاقتصاد العالمي بأنه وضع ما قبل الأزمة، ولا يعود سبب القلق إلى فيروس كورونا فقط، وإنما إلى عوامل أخرى.
سفراء مختلف الدول في الأمم المتحدة يؤكدون على ترسيخ العلاقات مع ايران
في حوارات مع "إرنا"
أكد سفراء مختلف الدول في منظمة الامم المتحدة على ترسيخ العلاقات مع الحكومة والشعب الايراني، متمنين المزيد من التقدم والازدهار للجمهورية الاسلامية الايرانية.
هل بالغت أسواق النفط في رد فعلها على تأثير فيروس "كورونا"؟
يبدو أنه في عالم أعيد تشكيله بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي وشبكات الأخبار على مدار 24 ساعة وظهور الحرب التي لا نهاية لها بين وسائل الإعلام لجذب انتباهك ودولارات الإعلانات التي تأتي معه، فان ارتكاب الأخطاء عند نقل الأخبار القائمة على أسلوب الإثارة في العصر الحديث ليس بأمر غريب.
بريطانيا تغادر الاتحاد الاوروبي رسمياً
بعد نحو نصف قرن
خرجت بريطانيا، مساء الجمعة، من الاتّحاد الأوروبي، منهية بذلك 47 عاما من العلاقة الصاخبة بين لندن وبروكسل، ومفتتحة بعد ثلاث سنوات ونصف من المفاوضات الشاقّة، صفحة جديدة من تاريخها.
يوم الخروج.. بريطانيا تدير ظهرها لأوروبا وتبدأ مرحلة انتقالیة
تغادر المملكة المتحدة يوم الجمعة الاتحاد الأوروبي (بريكست) لتبدأ مرحلة غير محددة المعالم تمثل أكبر تغيير في مكانتها العالمية منذ أفول نجم الإمبراطورية البريطانية، وأشد ضربة لجهود دامت 70 عاما لتحقيق الوحدة الأوروبية على أنقاض الحرب العالمية الثانية.
إستهداف السفارة الأميركية في بغداد.. هل هو تكرار لسيناريو قاعدة K1؟
لم يمض وقت طويل على استهداف القاعدة الامريكية K1 في كركوك، والتي اتخذت منها الولايات المتحدة الامريكة ذريعة لاستهداف احدى فصائل الحشد الشعبي بمنطقة القائم في الانبار ما ادى الى سقوط عدد كبير من الشهداء والجرحى.
مليونية بغداد تحسم موقف الشعب العراقي تجاه الإحتلال
إنتهاء العصر الأميركي في المنطقة
في مقالة نشرتها مجلة "ذي اتلانتيك" الأميركية، إستعرض الكاتب يوري فريدمان بدايات التدخل الأميركي في منطقة الشرق الأوسط، فأشار إلى "قرار رئيس الولايات المتحدة الأسبق في حقبة الخمسينيات دوايت أيزنهاور بالتدخل العسكري، والذي نقل الولايات المتحدة من مرحلة عدم الرغبة بالدخول عسكريا إلى المنطقة إلى جعلها الساحة الأبرز على صعيد تدخلاتها".
خلاف سياسي حاد بواشنطن بسبب إخفاء إصابات الضربة الصاروخية الإيرانية
* 34 جنديًّا شُخّصت إصابتهم بارتجاجات في الدماغ وإصابات الدماغ الرضحية (تي بي آي)

Page Generated in 0/1720 sec