جریمة وحشیة بامتیاز..!
جریمة اغتیال الشاب الفلسطینی الغزی الشهید محمد علی الناعم، والتنکیل به في سادیة، وسرقة جثمانه بجرافة، وبمشهد فاق کل التصورات، هی جریمة وحشیة بامتیاز، وتثیر الاشمئزاز والغضب، وتعکس مدى وحشیة وسادیة جیش الاحتلال الاسرائیلی.
حکایة جرافة اقشعرت منها الابدان..!
اقشعرت الابدان، وبکت العیون، وحزنت القلوب، لمنظر جرافة جیش الاحتلال، وهي تقوم بسحب جثمان الشهید الفلسطیني من غزة، محمد الناعم بشکل صعب وهو یتدلى ومصلوب، صباح یوم الاحد 23\2\2020.
النزاع الترکي ـ الیوناني والنفط والغاز في شرق المتوسط
في الأیام القلیلة الماضية، قام وزیر الخارجیة الیوناني نیکوس دیندیاس بزیارة رسمیة الى لبنان اجتمع خلالها بالرؤساء الثلاثة وأجرى محادثات مع وزیر الخارجیة اللبنانیة.
خیار الانتخابات المبکرة «سقط» بالضربة القاضیة؟!
منذ ​انفجار​ ​الأزمة​ السیاسية في البلاد في السابع عشر من تشرین الأول الماضي، طُرِح خیار ​الانتخابات النیابیة​ المبکرة في صدارة المَطالب التي رفعها المحتجّون، باعتبارها جزءاً لا یتجزّأ من أیّ خریطة طریق تهدف إلى إعادة تشکیل الطبقة السیاسية، لا یمکن لأیّ لبنان جدید یرفع الکثیرون لواءه، أن یُخلَق من دونها.
صفقة القرن.. ما وراء الخريطة
الفلسطيني لم يهزَم بعد، ومَن قاوَم المخرز بالكفّ والدبابة والحجر يدرِك أن معركة التحرير ما زالت في بدايتها وأن الأجيال اللاحِقة لابدّ وأن تكمِل الطريق.
مسؤولية احتضان الحكومة ودعمها
يمكن لأي متابع ليوميات الوضع اللبناني وللمشهد الإعلامي ملاحظة الاستهداف المنظم لحكومة الرئيس حسان دياب من مصادر متعددة تقصفها بالاتهامات وتشن حملات عدائية ضدها تصل أحيانا إلى المطالبة بإسقاطها ويتعدى الأمر نطاق القوى السياسية التي شغلت حجما بارزا في واقع الحكومات السابقة وصياغة نهجها الاقتصادي والمالي وهي لا تكف عن مناكفة الحكومة واعتراض محاولاتها لبلورة خطة إنقاذية والشروع في تنفيذها.
السعودية تضيع فرص السلام.. "عملية الردع" الثالثة ليست إلا البداية
عشية ثورة 21 سبتمبر العام الماضي أطلق الرئيس اليمني مهدي المشاط مبادرة السلام مع السعودية التي أوقف بموجبها الضربات الصاروخية والطيران المسير بعيد المدى على العمق السعودي، منتظرا ردا سعوديا على المبادرة، ورد "التحية" بأحسن منها.
سيادة الشعب الدينية تهزم مؤامرات الاستكبار
اشاد قائد الثورة الاسلامية سماحة الامام الخامنئي بالمشاركة الشعبية الواعية في انتخابات الدورة التشريعية الحادية عشرة لمجلس الشورى الاسلامي معتبرا ان تدفق المواطنين الايرانيين على صناديق الاقتراع يوم 22شباط 2020 وسط كم هائل من الضغوط والدعايات الاستكبارية المضلّلة، حقق نصراً جديدا على اعداء الجمهورية الاسلامية.
هزيمة الوهم..!
تحاول "صفقة القرن" وأصحابها، إقناع الشعب الفلسطيني بأنه هزم في نضاله ضد الاحتلال، والاستيطان الاستعماري، ونظام الفصل العنصري.
فهو الخصم لا الحَكَمُ
لقد حاول إردوغان طيلة هذه السنوات أن يلعب لعبة الحكم والخصم في آن واحد، واليوم يتبين للجميع أنه خصم لدود للجميع.

Page Generated in 0/0474 sec