شرطة هونج كونج تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق آلاف المحتجين
أطلقت الشرطة في هونج كونج يوم الأحد الغاز المسيل للدموع لتفريق آلاف المحتجين الذين تجمعوا في متنزه بوسط المدينة للدعوة إلى إصلاحات ديمقراطية والتنديد بالشيوعية فيما أوقف أفراد الشرطة أشخاصا في شوارع قريبة ومحطات مترو وفتشوهم.
حريق يودي بحياة 8 أشخاص داخل مركز لذوي الاحتياجات الخاصة في التشيك
قتل ثمانية أشخاص فيما وصل إجمالي الإصابات إلى 29 جراء حريق اندلع اليوم في مركز لذوي الاحتياجات الخاصة شمال غربي جمهورية التشيك.
وقف مستشار ترامب لشؤون روسيا مؤقتا عن العمل
قال موقع Axios الإخباري الأمريكي، إنه تم وقف أندرو بيك، أحد مستشاري الرئيس الأمريكي لشؤون روسيا، مؤقتا عن العمل على خلفية تحقيق يجري بحقه.
الملكة إليزابيث تعلن تجريد الأمير هاري وزوجته الألقاب الملكية
أعلن قصر بكنغهام في لندن عن التوصل إلى تفاهم بين العائلة الملكية والأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بشأن وضع الزوجين المستقبلي، يقضي بتخليهما عن لقبي "صاحب وصاحبة السمو الملكي".
ترامب: بناء جدار بحري حول نيويورك فكرة غبية
أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن اعتقاده بأن فكرة بناء "جدار بحري" حول نيويورك لحمايتها من العواصف، هي فكرة غبية ويمكن أن تلحق ضررا بالبيئة.
محتجون يحرمون ماكرون من عرض مسرحي
اضطر رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون، لمغادرة مسرح بوفيه دو نور في شمال باريس تحت حماية الشرطة، بسبب محاولة مجموعة من المحتجين اقتحامه، حسبما نقلت صحيفة "لو فيغارو"عن شهود عيان السبت.
امريكا تشدّد إجراءاتها الامنية بحق المتدربين الاجانب بعد هجوم سعودي بفلوريدا
السعودية اكبر الخاسرين لثقة حليفها
أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون"، تشديد الإجراءات الأمنية في القواعد العسكرية التي تستضيف طلابا أجانب بالولايات المتحدة، وذكرت قناة (الحرة) الإخبارية، السبت أن هذه الإجراءات تقضي بمنع حمل السلاح الفردي داخل القواعد العسكرية وانتقاء الوافدين العسكريين الأجانب بدقة والتحقق من عدم علاقتهم بأي فكر متطرف.
رغم جدار ترامب.. مئات المهاجرين من هندوراس يقتربون من الحدود المكسيكية
للجوء الى امريكا
اقترب مئات المهاجرين من هندوراس أمس الجمعة، من الحدود بين غواتيمالا والمكسيك، مصممين على الوصول إلى الولايات المتحدة، وأن يتركوا وراءهم الفقر والعنف في بلادهم.
أردوغان يطيح بمعارضيه.. استبعاد حزب داود أوغلو من المشاركة في الانتخابات
واصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قمعه لمعارضيه، بعد حرمان حزب المستقبل، الذي أسسه أحمد داود أوغلو، بعد إعلان المجلس الأعلى للانتخابات في تركيا، عن قائمة الأحزاب المؤهلة للمشاركة في الانتخابات المحتملة المقبلة، ليس من بينها حزب داود أوغلو الجديد.
انفجار عبوة ناسفة يودي بحياة 6 جنود  شمالي بوركينا فاسو
قتل 6 جنود من بوركينا فاسو، الجمعة، في انفجار عبوة ناسفة لدى مرور مركبتهم بمحيط منطقة أربيندا (شمال)، حسبما قال الجيش في بيان.

Page Generated in 1/9749 sec