برلمان كوريا الجنوبية يحتج على وزير العدل الجديد
انضم نائب رئيس برلمان كوريا الجنوبية لعدد متزايد من السياسيين الأربعاء، الذين حلقوا رئوسهم احتجاجا على تعيين وزير العدل الجديد الذي يجري التحقيق مع أسرته للاشتباه في ارتكاب مخالفات.
إغلاق آلاف المدارس في إندونيسيا وماليزيا بسبب الحرائق
تسبب تلوث الهواء الناجم عن حرائق الغابات بإندونيسيا وماليزيا في إغلاق آلاف المدارس، اليوم الأربعاء، مع استمرار تضرر نوعية الهواء في البلدين.
الأمم المتحدة: اتفاق باريس حول المناخ لم يفشل بعد
اعتبر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس أن اتفاق باريس حول المناخ لم يفشل بعد، لكن الوقت بات محدودا لتفادي كارثة مناخية.
غضب شعبي في أميركا من قوانين السلاح بعد ارتفاع الضحايا الأطفال
تتعرض القوانين المتعلقة بالأسلحة في الولايات المتحدة إلى انتقادات مستمرة، باعتبار أنها تسهل عملية اقتناء السلاح مما يؤدي لانتشار الجرائم والحوادث، إلا أن طبيعة تلك الحوادث زادت حالة الغضب في الآونة الأخيرة، نظرا لأن ضحاياها هم الأطفال.
سياسي فرنسي يقتلع علم الاتحاد الأوروبي ويزرع مكانه علم فرنسا
نشر الصحفي الروسي فلاديمير سولوفيوف مقطع فيديو يظهر سياسيا فرنسيا يقتلع علم الاتحاد الأوروبي ويزرع مكانه علم فرنسا ثلاثي الألوان ثم يرمي علم أوروبا من سطح مؤسسة فرنسية إلى الأرض.
دعوات أوروبية للهند وباكستان بحل قضية كشمير سلمياً
بعد تصاعد حدّة التوتر بينهما الى درجة إعلان الحرب
طالب البرلمان الأوروبي الأربعاء، كلا من الهند وباكستان بإجراء حوار مباشر بشأن إقليم كشمير، من أجل ضمان التوصل إلى حل سلمي لهذه القضية.
هجوم انتحاري شرقي أفغانستان.. وطالبان تخيّر المعلمين والطلاب بين مقاطعة الانتخابات أو الموت
قال مسؤولان إن مسلحين وانتحاريا واحدا على الأقل هاجموا مبنى حكوميا في شرق أفغانستان يوم الأربعاء مما أدى لإصابة تسعة بينهم طفل وامرأة.
سيارة تصدم ردهة برج ترامب بلازا في ضواحي نيويورك
صدمت سيارة مجهولة مدخل ناطحة سحاب ترامب بلازا في ولاية نيويورك، مما أسفر عن إصابة شخص واحد، حسبما ذكرت شبكة "سي بي أس" نيوز.
فتاة اميركية كانت تريد التلذذ بقتل 400 شخص
اعتقلت الشرطة الأمريكية فتاة هددت بإطلاق النار على الجميع في مدرستها السابقة وقتلهم بمتعة ومرح، حسبما أفادت شبكة "فوكس نيوز".
خطأ فادح للأمم المتحدة تعتذر عنه بحق اسبانيا
قدّمت الأمم المتحدة اعتذارها لإسبانيا بعد ان نسبت عن طريق الخطأ القصف المدمر لبلدة غيرنيكا عام 1937، للقوات الجمهورية الإسبانية، وفق ما قال متحدث الاثنين.

Page Generated in 3/7608 sec