مقتل 23 مسلحا باشتباكات غرب أفغانستان
أعلنت السلطات الأفغانية يوم الاثنين، مقتل ما لايقل عن 23 مسلحا خلال اشتباكات مع القوات المسلحة الأفغانية فى مقاطعة فرح الغربية.
4 قتلى إثر انهيار سقف منجم في جورجيا
قالت وزارة الداخلية في جورجيا إن أربعة عمال قتلوا وأصيب ستة آخرون، يوم الاثنين، إثر انهيار سقف منجم للفحم غربي البلاد.
12 قتيلا من المدنيين بهجوم شمال شرق مالي
قتل 12 مدنيا في هجوم شنه مسلحون في شمال شرق مالي قرب الحدود مع النيجر، بحسب ما أفادت به السلطات المحلية وجماعات مسلحة يغلب عليها الطوارق.
بعد إنهاء حالة الحرب.. إريتريا تعيد فتح سفارتها بإثيوبيا
بعد إغلاق استمر عقدين من الزمن، أعادت إريتريا فتح سفارتها في إثيوبيا يوم الاثنين، في إشارة جديدة على تحسن سريع في العلاقات بين الدولتين اللتين أنهيتا قبل أسبوع أزمة عسكرية استمرت عقدين بعد حرب قتل فيها عشرات الآلاف.
رصد موقع نووي سري في كوريا الشمالية
وبيونغ يانغ تصدر عفوا شاملا
رفعت مجلة "ذا دبلومات" الأمريكية النقاب عن صور التقطت بالأقمار الصناعية كشفت أن لكوريا الشمالية موقعا سريا لتخصيب اليورانيوم.، فيما تقول بيونغ يانغ إنها ملتزمة بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.
شيكاغو تنتفض احتجاجا على مقتل أسود برصاص الشرطة
وأرقام صادمة لضحايا رصاص الامن بأمريكا
تظاهر عشرات الأهالي في مدينة شيكاغو الأمريكية، يحملون لافتات مناهضة للشرطة الأمريكية، بعد أن قتل شرطي رجل أسود في شوارع المدينة بزعم حمل سلاح ضد قوات الأمن، وفق صور نشرتها وكالة الأنباء الفرنسية.
رئيسة كرواتيا ترفض عزل روسيا
دعت رئيسة كرواتيا، كوليندا غرابار- كيتاروفيتش للحوار مع روسيا والكف عن محاولات عزلها، وتوقّعت من الرئيسين دونالد ترامب وفلاديمير بوتين إظهار موقف مسؤول تجاه الاستقرار في العالم.
تركيا تحيي الذكرى الثانية للانقلاب الفاشل
أحيا ملايين الأتراك ذكرى مرور عامين على محاولة الانقلاب في بلادهم، بينما جددت الولايات المتحدة دعمها لحليفتها في حلف شمال الأطلسي (ناتو) ولمؤسساتها الديمقراطية.
موجة حر تودي بحياة العشرات باليابان
أعلنت السلطات اليابانية يوم الأحد، عن مقتل ما لا يقل عن خمسة أشخاص ونقل أكثر من 1500 شخص إلى المستشفى نتيجة موجة الحر التي تجتاح حاليا اليابان.
36 قتيلا بغارة جوية لقوات الأمن الأفغانية بإقليم قندوز
أعلنت شرطة إقليم "قندوز" الأفغاني يوم الأحد، مقتل 36 متمردا على الأقل خلال غارة جوية شنتها قوات الأمن الأفغانية في الإقليم الواقع شمالي البلاد.

Page Generated in 0/4610 sec