الاتحاد الأفريقي يدعو لإتمام الانتخابات في نيجيريا
أعلن مراقبو الاتحاد الأفريقي، والجماعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا، في بيان على حساب الاتحاد الأفريقي الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، أن الجهتين تكملان بعضهما في عملهم الرقابي على الانتخابات في نيجيريا.
الكرملين يتهم دولا معادية باستهداف وسائل الإعلام الروسية
قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) ديمتري بيسكوف، اليوم الاثنين، : "إن الدول غير الصديقة لروسيا تحشد الشركات التكنولوجية العملاقة للضغط على الوسائل الإعلامية الروسية".
رئيس البرازيل يطلق إصلاح نظام التقاعد
وصل رئيس البرازيل، جايير بولسونارو، إلى برازيليا الأسبوع الماضي بعد قضاء 17 يوما في مستشفى في ساو باولو..
انقطاع أخبار 100 داعشي أسترالي
أعلنت الحكومة الأسترالية أنها تجهل مصير حوالي مئة من مواطنيها الدواعش الذين غادروا إلى سوريا والعراق للقتال في صفوف التنظيم الإرهابي وذبح الناس هناك.
6 قتلى بهجوم مسلح شرقي مكسيكو سيتي
لقي ستة أشخاص مصرعهم وأصيب ثلاثة آخرون في الساعات الأولى من صباح الاثنين خلال هجوم مسلح في منطقة ازتابالابا في شرقي مكسيكو سيتي.
اسبانيا تستفز بريطانيا في مياه جبل طارق
حاولت سفينة حربية إسبانية أمس الاثنين إرغام سفن تجارية على مغادرة مراسيها في المياه "البريطانية" قرب جبل طارق، لكن البحرية البريطانية تصدت لها وأبعدتها.
انشقاق 7 نواب من حزب العمال البريطاني بسبب البريكست
قال 7 نواب بريطانيين إنهم استقالوا من حزب العمال المعارض الرئيسي بسبب موقفه إزاء قضايا من بينها بريكست ومعاداة السامية.
رد ألماني فاتر وفرنسي حاسم على تهديدات ترامب بإطلاق الدواعش
حاكم ولاية أمريكية يحذّر من ألاعيب ترامب
ردت كل من فرنسا وألمانيا على نداء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب استعادة مسلحي تنظيم داعش الارهابي في سوريا، وبينما جاء الرد الألماني فاترا، كان الفرنسي حاسما.
ملامح حرب عسكرية بين الهند وباكستان النوويتين تلوح بالأفق
إثر تفاقم الأوضاع بين البلدين في إقليم كشمير
كشفت صحيفة "الفاينانشال تايمز" البريطانية أمس الاثنين، أن قوات الأمن الهندية تدرس خيارات الرد العسكري على تفجير انتحاري بسيارة ملغومة أسفر عن مقتل 44 من ضباط الشرطة في إقليم كشمير المضطرب (المتنازع عليه بين الهند وباكستان )، لتتصاعد التوترات بين الجارين المسلحين نوويا.
فنزويلا تمنع برلمانيين أوروبيين من دخول أراضيها.. والهند تواصل علاقاتها مع كاراكاس
منعت فنزويلا أربعة من نواب البرلمان الأوروبي من دخول البلاد يوم الأحد قائلة إن وصولهم إلى كراكاس في خضم أزمة سياسية ينطوي على "دوافع تآمرية".

Page Generated in 3/7410 sec