فجر السينمائي الـ36 في يومه الخامس.. اوليفر ستون يقوم بجولة في أصفهان
صالات المهرجان تعرض 45 فيلماً في جميع الأقسام
محمد أبو الجدايل/ الوفاق- استضاف مهرجان فجر السينمائي الدولي السادس والثلاثون في يومه الخامس المخرج الامريكي العالمي «اوليفر ستون» الذي حصد العديد من جوائز الأوسكار عبر مسيرته السينمائية،
فعاليات اليوم الرابع لمهرجان فجر السينمائي الدولي الـ36
غاسيا كلوكيان: السينما الايرانية تضاهي افلام هوليوود
خصص مهرجان فجر السينمائي الدولي السادس والثلاثون في اليوم الرابع من فعالياته عروضا مميزة لـ43 فيلما (العديد منها عرض سابقا خلال الأيام المنصرمة) على غرار الأيام الثلاثة الماضية، ومنها 17 فيلما ايرانيا وفيلم واحد مشترك بين قطر وجورجيا والبقية من دول أوروبية كفرنسا وروسيا وجورجيا وبريطانيا وهولندا وبلغاريا وألمانيا والتشيك ومقدونيا وفيلم أرجنتيني واحد.
الوقوف والجلوس لمدة طويلة من أهم أسباب آلام الظهر
اخصائية ايرانية في الاعصاب والعمود الفقري:
الوفاق-خاص/ ذلفا معيل/ آلام أسفل الظهر مشكلة شائعة بین العديد من الناس ومنهم من يعانون منها طوال حياتهم. وهي المسبب الأول للألم على مستوى العالم. وتشير الإحصاءات إلى أن 80 ٪ من الناس قد راجعوا الطبيب مرة واحدة على الأقل في حياتهم لهذا السبب.
مشاركات بالمؤتمر الدولي (المرأة والسلام والأمن المستدام)  يُشِدن بايران وحضارتها وبدور المرأة فيها
الوفاق- خاص/ ذلفا معيل- أقيم المؤتمر الدولي (المرأة والسلام والأمن المستدام) في طهران يوم الأربعاء بمشاركة نشطاء سياسيين واجتماعيين في مجال السلام والأمن من العراق ولبنان وسوريا وافغانستان وبنغلادش واندونيسيا والهند وباكستان.
الأربعاء.. إقامة المؤتمر الدولي (المرأة والسلام والأمن المستدام) في طهران
في مقابلة خاصة مع صحيفة الوفاق، قالت مساعدة رئيس الجمهورية لشؤون المرأة والأسرة، معصومة ابتكار: إن مؤتمر (المرأة، السلام، والأمن المستدام) سيقام في طهران تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة والذي يصادف ذكرى ولادة السيد فاطمة الزهراء(ع) برعاية دائرة شؤون المرأة والأسرة وبمشاركة نشطاء سياسيين واجتماعيين في مجال السلام والأمن من العراق ولبنان وسوريا وافغانستان وبنغلاديش واندونيسيا والهند وباكستان.
المرأة تلعب دوراً هاماً في دعم الاستقرار والسلام
مساعد رئيس الجمهورية لشؤون المرأة والاسرة للوفاق:
* ربة البيت تؤدي اعمال مهمة و الحفاظ على الاسرة من مسؤولياتها * مؤسسات المجتمع المدني تمثل راسمال المجتمع سواء من الناحية الثقافية أو الدينية * رسالة السيدة فاطمة الزهراء (ع) تحمل اسمى آيات الانسانية والسلام * نعمل على موضوع تواجد المرأة الايرانية في الملاعب الرياضية ونتابع الموضوع من الناحية القانونية
الجعفري: ايران وقفت الى جانب العراق في الظروف الصعبة.. والفرص مفتوحة لمشاركتها في إعادة اعماره
في لقاء خاص مع الوفاق:
* شأن اليمن متروك لليمنيين، والحوثيون مواطنون يمنيون ولم يأتوا من الخارج
قياديان في "حماس" و"الجهاد الإسلامي" يعتبران إسقاط الطائرة الصهيونية تحولاً هاماً في مواجهة الإحتلال
في تصريح خاص للوفاق:
الوفاق/خاص -مختار حداد- تشهد المنطقة هذه الايام تحركات صهيونية خطيرة برزت في العدوان الأخير على سوريا والذي واجه رداً قاطعاً من جانب الجيش السوري؛ حيث تم اسقاط طائرة (إف 16) تابعة لسلاح الجو الصهيوني، ولبحث تبعات هذا التصعيد الصهيوني، إلتقت (الوفاق) بكبار قياديي حركتي حماس والجهاد الاسلامي الفلسطينيتين.
المشاركون في مؤتمر البرلمانات الاسلامية يؤكدون أهمية مؤتمر طهران في مواجهة التحديات التي تواجهها الأمة
في تصريحات للوفاق دعوا خلالها الى تلاحم الأمة
الوفاق/خاص/مختار حداد/ منى خواسته - تشهد العاصمة الايرانية طهران إقامة المؤتمر الـ13 لرؤساء اتحاد البرلمانات الاسلامية وذلك في ظل تطورات هامة يشهدها العالم الاسلامي وعلى رأسها موضوع القدس الشريف.
السياحة قناة رئيسية للدبلوماسية وتعزيز الحوار بين الأمم والحضارات
خبير في السياحة الايرانية:
أجرت الحوار: ذلفا معيل/ الوفاق- قال الخبير في السياحة والفنادق في ايران محمد خرم طوسي في مقابلة مع الوفاق، ان استخدام المعلومات الفندقية الفعالة هي واحدة من العوامل التي يمكن أن تطور صناعة السياحة المستدامة وسيكون لها تأثير عميق على تحسين الوجهات السياحية.

Page Generated in 2/8294 sec