العميد سلامي: الأراضي المحتلة بأكملها من الشمال الى الجنوب في مرمى النيران
مخاطبا الصهاينة: لا تثقوا بقواعدكم الجوية
اشار نائب القائد العام للحرس الثوري، العميد حسين سلامي، خلال كلمة ألقاها قبيل خطبة الجمعة، الى مدى هشاشة الكيان الصهيوني، وصرح: ان الأراضي المحتلة بأكملها من الشمال الى الجنوب في مرمى النيران.
قادة القوة البحرية لدول المحيط الهندي يجتمعون في طهران هذا الاسبوع
تستضيف القوة البحرية التابعة لجیش الجمهورية الاسلامية الايرانية هذا الاسبوع في طهران اجتماع قادة سلاح البحر للدول المطلة على المحيط الهندي (IONS).
500 نائب في برلمانات الترويكا الاوروبية يدعون نظراءهم الاميركيين لصون الإتفاق النووي
وقع 500 نائب في برلمانات بريطانيا والمانيا وفرنسا على رسالة الى المشرّعين في الكونغرس الاميركي حذروا فيها من إلغاء الإتفاق النووي وطالبوهم بالعمل على صونه.
لافروف: بوتين تلقى دعوة من ترامب لزيارة البيت الأبيض.. ومستعد للقائه
وواشنطن تضع شروطا لتحسين علاقاتها مع موسكو
أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الجمعة، أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في اتصال هاتفي لزيارة البيت الأبيض، مشيرًا الى أن الرئيس الروسي مستعد للقائه.
سفير جورجيا في طهران: بدأنا مجالاً للعمل السياسي الرباعي مع ايران وتركيا وآذربايجان
أعلن السفير الجورجي لدى طهران، أن بلاده بدأت مجالا للعمل السياسي الرباعي المشترك مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية وتركيا وجمهورية آذربايجان.
مركز أفتا التابع لرئاسة الجمهورية يقرر بمنع إستخدام تطبيقات التراسل الأجنبية
قرر مركز الإدارة الستراتيجية لتوفير أمن الفضاء الافتراضي وتبادل المعلومات التابع لرئاسة الجمهورية (أفتا)، في بيان الى كافة الأجهزة الحكومية، بمنع إستخدامها لتطبيقات التراسل الأجنبية.
طهران ترحب بموقف الاتحاد الافريقي تجاه التطورات في سوريا
رحب المتحدث باسم الخارجية الايرانية بموقف الاتحاد الافريقي بشأن التطورات في سوريا، والذي ادان فيها استخدام الاسلحة الكيميائية ووجوب اجراء تحقيق دقيق للادلة من قبل مراجع مستقلة وضرورة ايجاد حل سياسي للأزمة السورية.
منظمة الصحة العالمية: أكبر كمية من غاز الخردل استخدمت في الحرب المفروضة ضد إيران
أفصح مستشار علم السموم بمنظمة حظر الأسلحة الكيمياوية التابعة لمنظمة الصحة العالمية، انه تم إستخدام أكبر كمية من غاز الخردل في تصنيع الأسلحة الكيمياوية المستخدمة ضد إيران، وبعد مرور ثلاثة عقود على الحرب المفروضة، ما زالت آثارها الكيمياوية السامة مشهودة.
هيئة الاركان العامة: الحرس الثوري قلعة حصينة في ميادين الحرب الصلبة والناعمة
مؤكداً أنه جاهز دوما لإبطال مؤامرات الاعداء
أصدرت هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية بمناسبة ذكرى تأسيس الحرس الثوري بأمر من الامام الخميني الراحل (رض)، بياناً اعتبر فيه الحرس الثوري قلعة حصينة في ميادين الحرب الصلبة والناعمة.
مستشار قائد الثورة: اليمن تحول الى مستنقع للسعودية
واللواء صفوي يؤكد أن هزائم أمريكا ستتواصل في سوريا
* تقسيم الدول الاسلامية هو الهدف الرئيسي للاعداء

Page Generated in 1/2930 sec