إعفاءات بعض الدول من الحظر يكشف تراجع الأمريكيين
مساعد رئيس الجمهورية للشؤون البرلمانية:
قال نائب رئيس الجمهورية للشؤون البرلمانية، إن فرض استثناء علي الحظر الجديد من قبل امريكا والسماح لبعض الدول بشراء النفط من الجمهورية الإسلامية الإيرانية يكشف تراجع الأمريكيين.
الثورة الإسلامية أنهت عهد الغطرسة على البلاد
نائب قائد الجيش لشؤون التنسيق:
قال نائب قائد الجيش الإيراني لشؤون التنسيق : إن الثورة الإسلامية أنهت عهد الغطرسة علي البلاد وأهدت الحرية والاستقلال لهذا البلد.
استعداد القوات المسلحة للتصدي الى أي تهديدات تستهدف ناقلات النفط الإيرانية
أعلن مساعد قائد الجيش الإيراني للعمليات ان القوات المسلحة الإيرانية مستعدة ان توفر الحماية للاسطول التجاري وناقلات النفط الإيرانية امام التهديدات الخارجية
موسكو عازمة على تطوير علاقاتها مع ايران
قالت الناطقة بأسم وزارة الخارجية الروسية "ماريا زاخاروفا": ان تطوير العلاقات بين موسكو وطهران يخدم مصلحة الشعبين وان بلادها عازمة على تنمية التعاون مع ايران.
مسؤول: حادث أنبوب الغاز في جنوب البلاد نجم عن تسرب وليس انفجار
نفى مدير ناحية 'جرة وبالاده' بمدينة كازرون صحة ما ورد بأن انفجاراً في خط أنبوب الغاز في ضواحي قرية آب كنارة كان وراء الحادث الذي أدى الى مصرع شخص وإصابة إثنين آخرين.
قاسمي: لا جديد في نبأ إعتقال أحد موظفي وزارة الخارجية
أعلن المتحدث باسم الخارجية الايرانية، بهرام قاسمي، بأن لا جديد في نبأ إعتقال أحد موظفي وزارة الخارجية، والموضوع يعود الى أعوام خلت.
القضاء الايراني يؤكد الحكم الصادر بالسجن 10 اعوام بحق جاسوس
اعلن المتحدث باسم السلطة القضائية الايرانية حجة الاسلام غلام حسين محسني اجئي عن تاكيد الحكم الصادر بالسجن 10 اعوام بحق موظف بوزارة الخارجية مدان بالتجسس.
المفاوضات النووية في أيام ولاية اوباما جرت بطلب من الأمريكيين
رئيس مجلس الشورى الاسلامي:
قال رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني اليوم الأحد: إنّ المفاوضات النووية في أيام ولاية اوباما جرت بطلب من الأمريكيين مؤكداً على أنّ سلوك ترامب خلق ظروفا غير مألوفة على الصعيد العالمي تتطلب قيام المجتمع الدولي بإجراءات لتغييرها.
البرلمان سيناقش معاهدة مكافحة تمويل الارهاب الاسبوع القادم
برلماني ايراني:
اعلن رئيس لجنة الامن القومي والسياسه الخارجيه في مجلس الشورى الاسلامي 'حشمت الله فلاحت بيشه' عن مناقشة لائحة انضمام ايران الى معاهدة مكافحة تمويل الارهاب ( CFT) الاسبوع القادم في المجلس و بحضور ممثل عن مجلس صيانة الدستور.
سنتجاوز الظروف المفروضة على البلاد
وزير الداخلية الايراني:
وصف وزير الداخلية الايراني عبد الرضا رحماني فضلي الظروف التي تمر بها البلاد إقتصادياً بأنها ظروف خاصة وقال: إننا واثقون من نجاح الشعب ومن حتمية تفوّقنا على هذه الظروف.

Page Generated in 7/3674 sec