كورونا حصدت أرواح 3294 شخصاً في ايران
اعلن المتحدث باسم وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي الايراني كيانوش جهانبور بان عدد الاصابات بفيروس كورونا في البلاد، بلغ لغاية ظهر اليوم الجمعة 53 الفا و 183 شخصا، والمتوفين 3294 والمتعافين17 الفا و935 شخصا.
افتتاح مركز الشهيد سليماني لمواجهة كورونا
افتتح الحرس الثوري الايراني مركز الشهيد الفريق قاسم سليماني بطهران في اطار تظافر الجهوده القطاع الطبي في البلاد لمواجهة تفشي فيروس كورونا.
الحرس الثوري يكشف عن انجازات جديدة في مجال الرعاية الصحية
صرح المتحدث بأسم الحرس الثوري الايراني العميد "رمضان شريف" ان الحرس الثوري سيزيح الستار في الايام المقبلة عن انجازات جديدة في مجال الرعاية الصحية والعلاجية في سبيل مواجهة "كوفيد_19".
تخت روانجي : لا أحد ينخدع بأكاذيب واشنطن
اكد مندوب وسفير ايران الدائب لدى منظمة الامم المتحدة "مجيد تخت روانجي"، ردا على المزاعم الامريكية الاخيرة حول الدبلوماسيين الايرانيين، ان الاكاذيب التي يروج لها المسؤولون الامريكيون ضد ايران لن تخدع احدا.
مسؤول: لم نبلغ لغاية الان مرحلة الظروف المستقرة لفيروس كورونا
اعلن رئيس لجنة مكافحة فيروس كورونا في العاصمة طهران علي رضا زالي بانه لم يتم لغاية الان بلوغ مرحلة الاستقرار في الظروف المتعلقة بانتشار فيروس كورونا في طهران.
الوكالة الذرية ستزود إيران بجهازين للتشخيص السريع لفيروس كرونا
أعلن سفير ومندوب الجمهورية الاسلامية الايرانية الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا، ان الوكالة الدولية للطاقة الذرية سترسل جهازين للتشخيص السريع لفيروس كورونا إلى ايران.
السفير الايراني لدى السويد: الحظر الاميركي عقبة جادة امام مكافحة كورونا في ايران
اعتبر السفير الايراني لدى السويد أحمد معصومي فر، الحظر الاميركي اللاقانوني عقبة جادة امام مكافحة فيروس كورونا في ايران.
زلزال بقوة 4،3 درجات على مقياس ريختر يضرب ضواحي اصفهان
ضرب زلزال بقوة 4،3 درجات على مقياس ريختر في الساعة السابعة و22 دقيقة و48 ثانية من صباح اليوم الجمعة ضواحي فرخي بمحافظة اصفهان ( وسط ) .
وفاة 124 شخصا اخرا خلال الـ24 ساعة الماضية بفيروس كورونا
اعلن المتحدث باسم وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي الايراني كيانوش جهانبور بان عدد الاصابات بفيروس كورونا في البلاد، بلغ لغاية ظهر اليوم الخميس 50 الفا و 468 شخصا ، وبوفاة 124 شخصا اخرا خلال الساعات الـ24 الماضية بلغ عدد المتوفين في ايران 3160.
وباء كورونا.. آخر إحصائية لوفيات وإصابات الفيروس على الصعيد العالمي
يواصل فيروس كورونا المستجد حبس أنفاس العالم، وأصدرت دول أوامرها بحظر التجوال منعا لانتشار الفيروس، كما ظهرت بيانات جديدة حول أعداد الضحايا، حيث اقترب عدد الإصابات من المليون إصابة حول العالم رغم إجراءات الحكومات لاحتواء الوباء.

Page Generated in 0/7077 sec