الحرس الثوري ينفي تنفيذ اي عمليات خارج حدود ايران
ردا على انباء تنفيذ عمليات مشتركة بين ايران وتركيا ضد "ب ك ك"
نفى الحرس الثوري تنفيذ اي عمليات خارج حدود ايران، وذلك ردا على انباء افادت بتنفيذ عمليات مشتركة بين ايران وتركيا ضد قوات حزب العمال الكردستاني التركي "ب ك ك".
حزب العدالة والتنمية: زيارة اللواء باقري إلى تركيا بالغة الأهمية
شدد مساعد رئيس حزب العدالة والتنمية للشؤون الخارجية، محمد مهدي أكر، على أهمية زيارة رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرنية اللواء محمد باقري الى تركيا وقال ان الحل الوحيد لتسوية الازمات في العراق يجب ان يكون في اطار الدستور العراقي وان على اربيل اعادة النظر في تنظيمها الاستفتاء على الاستقلال.
قائد الثورة يعين قائداً جديداً للجيش ومساعداً لرئيس هيئة الأركان الايرانية
أصدر قائد الثورة الاسلامية قرارين عيّن بموجبهما اللواء سيّد عبدالرّحيم موسوي قائدا للجيش الايراني واللواء عطاء الله صالحي مساعداً لقائد هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية.
سفراء سريلانكا ومالي ونيجيريا والتشيك يلتقون وزير الخارجية
التقى سفراء سريلانكا ومالي ونيجيريا والتشيك وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف كلا على حدا.
بورصة طهران تنتعش بفعل مكاسب أسهم التعدين
أغلقت بورصة طهران للأسهم والأوراق المالية يوم الثلاثاء، على ارتفاع مؤشرها العام 279 نقطة الى مستوى 82372 نقطة، إثر إقبال المؤسسات والصناديق الاستثمارية على شراء أسهم قطاع المناجم والمعادن الأساسية.
إعداد منفذ خسروي الحدودي مع العراق لعبور زوار أربعينية الامام الحسين(ع)
قال مساعد رئيس اللجنة الايرانية لاعادة اعمار العتبات المقدسة في العراق مسعود شوشتري انه يتم حاليا اعداد منفذ خسروي الحدودي مع العراق لعبور زوار اربعينية الامام الحسين(ع).
ابتكار تؤكد على دور المرأة الهام في الساحة الدبلوماسية
خلال مؤتمر صحفي عقدته بطهران
* مشاكل المرأة بحاجة إلى حوار وطني
وزير الدفاع الجديد: نتحرك نحو بناء علاقات استراتيجية مع روسيا
أكد وزير الدفاع الجديد العميد امير حاتمي بأن العلاقات بين ايران وروسيا جيدة ومتنامية والارضية متوفرة للارتقاء بها الى مستوى العلاقات الاستراتيجية وسنتحرك بهذا الاتجاه.
إجلاء 600 حاج إثر حريق بفندق في مكة
أخلت فرق الدفاع المدني السعودي الاثنين، فندقا في مكة من نزلائه الحجاج القادمين من اليمن وتركيا، إثر نشوب حريق في وحدة تكييف خارجية بالدور الثامن من الفندق، المكون من 15 طابقا.
تعزيز الإقتصاد المقاوم، توفير فرص العمل ومكافحة البطالة أولويات الحكومة الجديدة
جهانغيري، على هامش الإجتماع الأول لمجلس الوزراء للحكومة الثانية عشرة:
أكد النائب الأول لرئيس الجمهورية، إسحاق جهانغيري، ان تعزيز الإقتصاد المقاوم وتوفير فرص العمل ومكافحة البطالة تشكل أولويات بالنسبة للحكومة الجديدة.

Page Generated in 0/1296 sec