وزير الصحة: ارتفاع ضحايا حادثة السيول في شيراز الى 19 شخصا
اعلن وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي الايراني سعيد نمكي عن ارتفاع عدد ضحايا حادثة السيول في مدينة شيراز الي 19 شخصا.
الحكومة تتأهب لاحتمال وقوع السيول في طهران
أكد النائب الاول لرئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية اسحاق جهانغيري ضرورة الاستعداد لاحتمال وقوع السيول في طهران.
17 غريقاً عدد ضحايا الفيضانات في شيراز
اعلن رئيس منظمة الطوارئ الايرانية 'بيرحسين كوليوند' عن ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات التي ضربت مدينة شيراز (في محافظة فارس - جنوب غرب) الي 17 قتيلا و74 مصابا.
قصف أمريكي يودي بحياة 10 أطفال في أفغانستان
قالت الأمم المتحدة يوم الاثنين إن عشرة أطفال من أسرة واحدة قتلوا في ضربة جوية أمريكية في أفغانستان إضافة إلى ثلاثة مدنيين آخرين.
تدشين اول سفينة سياحية ايرانية متطورة مصنعة محليا
برعاية مساعد رئيس الجمهورية للشؤون العلمية والتكنولوجية سورنا ستاري، تم يوم امس السبت تدشين اول سفينة سياحية ايرانية متطورة مصنعة محليا لتنضم لاسطول النقل البحري في جزيرة كيش جنوب ايران.
النوروز عامل الوحدة والأخوة بين مختلف دول العالم
قال سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في الصين، إن نوروز أصبح عاملاً للوحدة والأخوة بين الدول التي لديها هذه الثقافة الغنية.
الاحتفال بعيد النوروز في جامعة مدينة كوتايسي في جورجيا
اقيم الاحتفال بعيد النوروز في مركز الدراسات الإيرانية بجامعة 'آكاكي سرتلي' في مدينة كوتايسي، ثاني أكبر مدينة في جورجيا، وتقع علي بعد 225 كم شمال غرب تبليسي، عاصمة البلاد.
تحرير 4 من حرس الحدود من ايدي الارهابيين في باكستان
عاد الى الوطن عصر أمس الجمعة اربعة من حراس الحدود الايرانيين اللذين تم تحريرهم من ايدي عناصر ما يسمى بـ" جيش العدل" الارهابي.
وزير الدفاع اليمني: العام الخامس من الصمود سيكون عام المفاجآت والحسم
أكد وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، الخميس، أن القيادة السياسية حريصة علي تحقيق السلام المشرف وإذا ما أصر المعتدون ومرتزقتهم علي الاستمرار في غيهم وغرورهم وطيشهم ورفضهم تنفيذ الاتفاق والجنوح للسلم ووقف العدوان فان الرد سيكون قاسيا ومؤلما.
قائد البحرية الايرانية يتفقد قاعدة بحرية عند الحدود مع باكستان
تفقد قائد القوة البحرية للجيش الايراني الاميرال حسين خانزادي، قاعدة "بسابندر" البحرية عند الحدود الايرانية الباكستانية المشتركة.

Page Generated in 1/8636 sec