تأجيل التوقيع على اتفاق تقاسم السلطة في جنوب السودان
أعلنت الخرطوم، الخميس، ارجاء التوقيع "بالأحرف الأولى" على اتفاق تقاسم السلطة بين الحكومة والمتمردين في جنوب السودان لعدم نيل نص الاتفاق موافقة كاملة من الطرفين.
السراج يرفض فكرة إقامة مراكز للمهاجرين في ليبيا
عبّر رئيس حكومة الوفاق الوطني الليبية فائز السراج عن رفضه القطعي إقامة مراكز لفرز المهاجرين في ليبيا كما ترغب دول الاتحاد الأوروبي.
الرئيس الصيني في الإمارات.. والأخيرة تقلده "أرفع أوسمتها"
في زيارة رسمية هي الأولى منذ 29 عاما
منح رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الجمعة، "وسام زايد" للرئيس الصيني شي جين بينغ الذي يجري زيارة إلى دولة الإمارات.
الكويت والسعودية تُنشئان مجلسًا للتنسيق والعمل المشترك
على غرار مجلس التنسيق السعودي - الإماراتي الذي أُعلن في شهر حزيران الفائت، وقّعت الكويت والسعودية محضر إنشاء "مجلس التنسيق السعودي – الكويتي" المشترك.
الرئيس اللبناني يدعو الشعب الفلسطيني للتكاتف في مواجهة العدو
ويعتبر قانون القومية عدوان صهيوني جديد
اعتبر الرئيس اللبناني العماد ميشال عون أنّ "مصادقة الكنيست الإسرائيلي على ما يسمى قانون القومية هو عدوان جديد على الشعب الفلسطيني وحقه بتقرير مصيره، وبدولة مستقلة عاصمتها القدس، وباستعادة كامل أراضيه".
مسؤول: ايران قدمت أنموذجاً للسيادة الشعبية الدينية
اكد رئيس مكتب الدائرة العقائدية والسياسية للقيادة العامة للقوات المسلحة حجة الاسلام علي سعيدي بان الاعداء لن يتخلوا ابدا عن التآمر ضد الثورة الاسلامية والشعب الايراني.
عارف يعلن دعم تكتل الأمل لمشروع القرارات الأربعة لـ FATF
أعلن رئيس تكتل الأمل (اميد) النيابي، رئيس لجنة التعليم والأبحاث بمجلس الشورى الإسلامي محمدرضا عارف، ان التوجه العام لتكتل الأمل النيابي يكمن في دعم مشروع القرارات الأربعة في اطار مشروع الـ FATF.
خطيب جمعة طهران: لا علاقة مع واشنطن إلّا إذا تخلت عن نهجها اللاإنساني
ملفتاً الى تأكيد الدستور على نفي سلطة الغير
* عملية التصدي للفاسدين في البلاد لا تقف عند أي خط أحمر مزيف
الخارجية التركية: ايران جار وشريك هام لنا في المنطقة
أكدت وزارة الخارجية التركية، أهمية الجمهورية الاسلامية الايرانية باعتبارها جار وشريك هام لتركيا في المنطقة، وقالت انها تبذل جهودها لإبعاد تركيا عن الآثار السلبية للحظر الاميركي.
أكاديمي كويتي يحرّض السعودية للتدخل عسكرياَ في العراق
في خطوة لافتة، وتحريض مباشر، دعا الأكاديمي الكويتي عبدالله النفيسي، السلطات السعودية إلى تدخل عسكري في العراق لمواجهة ما ادّعى أنه (خطر الميليشيات)، على غرار تدخلها في اليمن.

Page Generated in 6/3275 sec