رائحة الجوارب.. أخطر مما تتصور
إذا كنت من أولئك الذين اعتادوا على استنشاق جواربهم المتسخة ذات الرائحة الكريهة، فأنت في أمس الحاجة إلى التوقف عن هذه العادة الغريبة، نظرا لآثارها الخطيرة على صحة رئتيك.
سلوكيات ضارة تؤثر على نفسية الطفل.. تعرف عليها واحذرها!
هناك بعض السلوكيات الضارة التي تؤثر على نفسية الطفل، لذا يجب على الوالدين مراعاة كل القرارات التي يتخذونها فيما يتعلق بتربية أبنائهم، لأن هذا الأمر يؤثر بصفة مباشرة على نفسية الطفل.
الاستخدام المفرط لمواقع التواصل له تأثيرات سلبية على الاطفال
متخصص ايراني في علم الاعصاب:
حذّر مختص في الاعصاب من مغبة الاستخدام المفرط لمواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا انه يترك اضطرابات نفسية لدى الاطفال.
دراسة علمية تنصح بعادة غذائية قد يراها كثيرون مقززة
بينما يتلهف الباحثون عن جسد رشيق إلى الحمية الغذائية بكافة أنواعها، تنصح دراسة علمية حديثة بعادة غذائية قد يراها كثيرون مقززة، لكنها، حسب الدراسة، تعمل على حرق الدهون.
التدريبات الذهنية لا تمنع تدهور القدرات الإدراكية
خلصت دراسة حديثة إلى أن التدريبات الذهنية عن طريق ألعاب حل الألغاز مثل الكلمات المتقاطعة، والسودوكو ربما لا تمنع تدهور القدرات الإدراكية بسبب تقدم العمر عكس الفكرة السائدة بين الناس.
اليكم الأغذية التي لا تحتاج للغسل مطلقا!!
ينصح دائما بغسل الطعام قبل الطهي، إلا أن هناك بعض الأغذية التي لا تحتاج للغسل مطلقا، لأن تنظيفها بالماء قد يسبب التسمم وينشر البكتيريا الضارة.
صغيرة لكن فوائدها كبيرة.. 6 بذور لا غنى لأجسامنا عنها
تمتلئ البذور بالفيتامينات والألياف والبروتينات والدهون الصحية، والمعادن ومضادات الأكسدة التي تحتاجها أجسادنا، وهو ما يجعلها ضرورية في وجباتنا الغذائية لما لها من فوائد صحية مذهلة.
البطاطا الحلوة.. دور مهم في تخفيف حدة السكري
يمثل النظام الغذائي عاملا حاسما في خفض مخاطر النوع الثاني من السكري، ويمكن لبعض التغييرات غير المكلفة أو المرهقة في نمط الطعام، أن تلعب دورا مهما في تخفيف حدة المرض.
وداعا للصلع بهذه التقنية الجديدة!
توصل باحثون أمريكيون إلى تطوير آلية خاصة لمكافحة إحدى أكثر المشاكل التي يعاني منها البشر على سطح الأرض وهي تساقط الشعر والصلع.
مشروع قيادة الدراجة الهوائية في إيران "عصفورين بحجر واحد"
لتقليل تلوث الهواء من جهة وفوائد جمة للصحة والسلامة
يعتبر تنفيذ مشروع قيادة الدراجات الهوائية في إيران مشروعاً مفيدا وناجحا اذا ما تم الاحاطة به من كل الجوانب وتلقى الدعم المناسب من الاجهزة والمؤسسات المعنية حيث سيسهم في تقليل التلوث المقيت ومن ناحية اخرى سيعود بفائدة كبيرة على الصعيد الجسمي للفرد.

Page Generated in 5/2487 sec