تحالف العدوان السعودي يموّل الجماعات التكفيرية والإرهابية
المتحدث بإسم الإئتلاف المدني اليمني لرصد جرائم العدوان السعودي:
* 3200 طفل و3500 إمرأة ضحايا للعدوان.. والحصار الإقتصادي تسبب في مجاعات * العدوان السعودي استخدم ويستخدم الاسلحة المحرمة.. ودور المنظمات الدولية في إدانة العدوان دور هامشي وضعيف * كل 10 دقائق يموت طفل نتيجة سوء التغذية وانعدام الدواء.. و7 ملايين طفل معرضون للوفاة * شعب اليمن لن ينسى وقوف الشعب الإيراني الى جانبه، والتي لم يقدمها العربي الشقيق
ملحمة مليونية في ذكرى أربعينية أبي الأحرار الإمام الحسين(ع)
وأكثر من مليوني زائر إيراني شاركوا فيها هذا العام
* إيران دافعت بإمكانياتها وشبابها وسلاحها عن العراق ومنع سقوطه بيد المشروع الصهيو-تكفيري * الأعداء يسعون جاهدين منذ عشرات الأعوام الفصل بين الشعبين الإيراني والعراقي، لكنهم فشلوا ببركة الإمام الحسين(ع)
إجتماع (أوآنا) في طهران يعالج صعوبات عمل وكالات الأنباء وكيفية مواجهتها للتحديات
مديرة الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية:
قالت مديرة الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية (ننا)، لور سليمان، في حديث مع مراسل صحيفة الوفاق: إنّ أهمية إجتماع المجلس التنفيذي لمنظمة اتحاد وكالات أنباء آسيا والمحيط الهادئ في دورته الثالثة والأربعين في طهران تأتي في أنه يعالج مواضيع لها علاقة بعمل وكالات الأنباء وكيفية مواجهتها للتحديات التي تطرأ على عملها في ظل التطور التكنولوجي الحاصل.
مجلس الشورى الإسلامي يصادق على قانون (دعم الأطفال والأحداث) من الجنسين
مساعدة رئيس الجمهورية لشؤون المرأة والأسرة في مقابلة مع صحيفة (الوفاق):
في مقابلة خاصة أجرتها معها صحيفتا (الوفاق) و(إيران)، تحدثت الدكتورة معصومة ابتكار مساعدة رئيس الجمهورية في شؤون المرأة والأسرة، عن مصير الفتيات المشردات أو اللواتي يتعرضن للعنف وسبل مكافحة أو تقليص حجم الأضرار في هذا المضمار.
مشاركة الوفود في مؤتمر طهران يظهر وقوفهم بجانب دولة لها كرامة، استقلال وحرية
رئيس تحرير وكالة الأناضول للوفاق:
أكد رئيس التحرير العام لوكالة الأناضول التركية متين موتان أوغلو، في حديث للوفاق، إن مؤتمر وكالات الأنباء الآسيوية في طهران له دور كبير جداً حيث هذه المنظمة تجمع الكثير من وكالات الأنباء الآسيوية والذي تساوي أكثر من نصف سكان العالم وهذه الوكالات تغطي أنباء هذه الدول.
سنتبادل الخبرات والتقنيات لنطور عملنا من أجل تطلعات شعوبنا
مدير وكالة الأنباء العراقية للوفاق:
قال مدير الوكالة الوطنية العراقية للأنباء في تصريح للوفاق: ان ايران مشكورة على انعقاد هذا الاجتماع في هذا الوقت بالذات الذي تتكالب قوى الشر على المنطقة وشعوبها خاصة الولايات المتحدة التي تفرض حصار على ايران مثل ما فرضته سابقاً على العراق.
إقامة إجتماع المجلس التنفيذي لـ(أوآنا) في طهران خطوة في الاتجاه الصحيح
مدير وكالة "سانا" للوفاق:
إعتبر عبدالرحيم أحمد مدير وكالة (سانا) السورية، في حديث لصحيفة الوفاق، إقامة اجتماع المجلس التنفيذي لـ(أوآنا) في طهران خطوة في الاتجاه الصحيح خاصة لتعزيز عمل المنظمة في ظل التحديات التي يواجهها وفي ظل هذا الطوفان الاعلامي الغربي الذي يستهدف شعوبنا في القارة الآسيوية وخاصة الشرق الأوسط.
نائب أمين عام حزب الله: المستقبل لمحور المقاومة والهزيمة للإرهاب وحماته
* في حال قرر الصهاينة الحرب على لبنان فإن كل كيانهم سيتعرض للخطر ومنه تل أبيب ومنشآتهم الحيوية * تجربة إيران نموذجية وهي رمز ونموذج لكل شعوب العالم الحرّة * انتصار المقاومة في حرب تموز سنة 2006، كان مفصلاً كبيراً في تأريخ منطقتنا
صفاء السيلاوي: القرآن الكريم هو رسالة لتوحيد الشعوب
معرض طهران الدولي للقرآن يكرم جناح العتبة الحسينية
* صفاء السيلاوي: ان القرآن الكريم هو المشترك الأساس بين جميع المسلمين وهو رسالة لتوحيد الشعوب، والقرآن الكريم هو دستور ونتمنى بأن يكون العصب الرئيسي للاسلام يوحد كلمة الاسلام لنرى كتاب الله والمسلمين بجنب واحد وصف واحد وانشاء الله تمهيداً لظهور الامام الحجة عجل الله فرجه الشريف
خيار «المقاومة لتحرير القدس» الذي انتهجه الامام الخميني(رض) هو الخيار الأكثر صواباً
النائب اللبناني الوليد سكرية لصحيفة الوفاق:
* ما يحصل اليوم على ارض الواقع في المنطقة يؤكد صوابية ما قام به الامام الخميني(رض) من ثورة لإسقاط النظام الشاهنشاهي في ايران وما قام به من رعاية لخيار المقاومة لتحرير القدس وكل فلسطين

Page Generated in 2/9440 sec