الرئیس روحانی یستقبل رئیس وزراء باكستان
استقبل الرئیس الایرانی حسن روحانی، رئیس وزراء باكستان عمران خان، صباح الاثنین رسمیا فی مجمع 'سعد آباد' التاریخی بطهران.
قائد الثورة الاسلامية يستقبل رئيس الوزراء الباكستاني
استقبل قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي عصر الاثنين، رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان والوفد المرافق له.
إيران تحيي ذكرى مولد الإمام المهدي(عج)
أحيت مدينة طهران مساء السبت، ذكرى مولد الامام المهدي (عج) الامام الثاني عشر من ائمة اهل البيت عليهم السلام، وسط اجواء من الفرح والسرور بهذه المناسبة الدينية.
الرئيس روحاني يتفقد المناطق المنكوبة بالسيول في أهواز
تفقد الرئيس الايراني حسن روحاني يوم السبت جواً المناطق المنكوبة بالسيول في مدينة أهواز مركز محافظة خوزستان (جنوب غرب) ومسار أنهر كرخة وكارون ودز.
زهور الربيع في محيط بحيرة مهارلو في شيراز
الربيع في المناطق المحيطة ببحيرة مهارلو التي تقع على بعد 25 كيلومترا شرقي مدينة شيراز مركز محافظة فارس (جنوب غرب ايران).
السياح الأجانب في مدينة اصفهان التاريخية
تستضيف أصفهان السياح الأجانب من مختلف الجنسيات، فهذه المدينة، التي تعد واحدة من أقدم المدن التاريخية وأهمها في العالم ، فيها الكثير من المراكز التاريخية والقديمة، والمعالم التاريخية.
مراسم عيد الشعانينفي كنيسة گریگور المقدس في العاصمة طهران
احتفل المسيحيون الإيرانيون بعيد الشعانين، وأقاموا قداساً حاشداً لهذه الغاية يوم الأحد في كنيسة گریگور المقدس في العاصمة طهران.
استعدادات في مدينة أهواز لمواجهة السيول (تقرير مصور)
مع ارتفاع منسوب المياه في نهر كرخة واجتياح السيول لمحافظة خوزستان بدأ الأهالي والجهات المختصة والمتطوعين في مدينة أهواز، مركز المحافظة، في عمل سواتر ترابية ومصدات للمياه تحسبا للسيول المحتملة فيما صدرت الأوامر بإخلاء خمس مناطق سكنية بالمدينة من سكانها.
العلماء وطلاب العلوم الدينية يشاركون في إغاثة منكوبي السيول في بلدختر
في حالة تعبر عن التكافل والتؤازر بين جميع ابناء الشعب الايراني، شارك العلماء وطلاب العلوم الدينية في إغاثة إخوانهم المنكوبين في كارثة السيول الحالية بمدينة بلدختر مركز محافظة لرستان غرب ايران .
قائد الثورة الإسلامیة يستقبل جمعاً من قوات الحرس الثوري
استقبل قائد الثورة الإسلامیة آیة الله العظمي السید علي الخامنئی یوم الثلاثاء جمعا من قوات الحرس الثوري وعوائلهم بمناسبة یوم حرس الثورة الإسلامیة.

Page Generated in 9/6849 sec