نشكر من أعماق القلب جهود الأطبّاء والممرّضين في مواجهة فايروس كورونا
التقى الإمام الخامنئي رئيس أكاديميّة العلوم الطبيّة حيث شكر سماحته من أعماق القلب وزارة الصحّة ومعاوني الوزير، الأطبّاء والممرّضين والكوادر الطبيّة المعالجة ومجموعة الأطبّاء القيّمين على مواجهة فايروس كورونا، ثمّ لفت سماحته قائلاً: هذه الجهود القيّمة جدّاً ترفع من مكانة المجتمع الطبّي والتمريضي في المجتمع وقد رفعتها وسينالهم الأجر والثواب الإلهي.
الرئيس روحاني: مشاركة الشعب الايراني في الانتخابات تشكل ملحمة تدخل اليأس في قلوب الاعداء
أكد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية الشيخ حسن روحاني على ان مشاركة الشعب الايراني في الانتخابات تشكل ملحمة تدخل اليأس في قلوب الاعداء .
الامام الخامنئي: الانتخابات عرس وطني وستسهم في افشال المخططات الامريكية
ادلى قائد الثورة الاسلامية الامام السيد علي خامنئي بصوته في الانتخابات التشريعية الحادية عشرة ، واعتبر في كلمة له بعد الادلاء بصوته في حسينية الامام الخميني الراحل في طهران ، يوم الانتخابات بمثابة جهاد عام، وعلى المواطن الايراني ان يشارك في هذه الانتخابات التي ستسهم في افشال المخططات الامريكية.
وزير الداخلية: الانتخابات تجري بكامل الشفافية والنزاهة
قال وزير الداخلية الايراني عبد الرضا رحماني فضلي، أن الانتخابات التشريعية في دورتها الحادية عشرة والانتخابات التكميلية لمجلس خبراء القيادة تجري بكامل الشفافية والنزاهة. فيما يواصل الناخبون الايرانيون الادلاء باصواتهم في طوابير طويلة في مراكز الاقتراع .
لاريجاني: مصّرون على متابعة أهدافنا
أشار رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني الى “لبنان الشقيق استطاع بعد تشكيل الحكومة الجديدة، أن يعبر مرحلة حساسة ونحن مستعدّون للتعاون مع الحكومة”، لافتاً الى ان “واجبنا يملي علينا أن نكون إلى جانب لبنان”.
لاريجاني: إيران تريد لبنانا حرا ومستقلا يتمتع بالوحدة الوطنية
هنأ رئيس مجلس الشورى الإسلامي علي لاريجاني الشعب اللبناني بتشكيل حكومة لبنانية جديدة برئاسة حسن دياب، معتبراً أن إيران تريد لبنانا حرا ومستقلا يتمتع بالوحدة الوطنية.
الأسد للاريجاني: الشعب السوري مصمم على تحرير كامل الأراضي السورية من الإرهاب
استقبل الرئيس السوري بشار الأسد وفدا من مجلس الشورى الاسلامي برئاسة رئيسه علي لاريجاني. واكد الرئيس الأسد للوفد الإيراني ان الشعب السوري مصمم على تحرير كامل الأراضي السورية من الإرهاب.
لا تستخفّوا بقدرة أمّة المليار مسلم!
نشر موقع KHAMENEI.IR الإعلامي مقطع فيديو يتضمن مقطعاً من كلام الإمام الخامنئي في خطبة صلاة الجمعة بتاريخ ١١/٤/١٩٨٠ يشرح فيها سماحته القدرات التي يملكها العالم الإسلامية من النواحي المعنوية والبشرية والاقتصادية.
وصية الشهيد القائد الحاج قاسم سليماني
تلا قائد قوة القدس في الحرس الثوري العميد اسماعيل قآاني، وصية الشهيد الفريق الحاج قاسم سليماني. جاء ذلك خلال مراسم ذكرى أربعين يوماً على استشهاد الشهيدان سليماني والمهندس و رفاقهم الشهداء في طهران.
السيد نصرالله: الحاج سليماني جاء قبل أيام من استشهاده وقال لي أتيت فقط لكي أراك
كشف الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن آخر لقاء جمعه مع الفريق الشهيد قاسم سليماني كان يوم الأربعاء من الأسبوع الأخير قبل استشهاده.

Page Generated in 0/7860 sec