إطلاق صاروخ قصير المدى على تجمعات قوات تحالف العدوان السعودي قبالة منفذ الخضراء في نجران
أطلق الجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخا على تجمعات تابعة للتحالف العربي السعودي في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء بنجران.
الجيش السوري  يستكمل عملياته قرب تلال الصفا في ريف دمشق الجنوبي
عمليات الجيش السوري باتجاه تلال الصفا في ريف دمشق الجنوبي الشرقي واستهداف لتجمعات داعش في المنطقة.
اكتشاف قطعة صامدة من جدار برلين
أعلن مجلس بلدية حي "ميته"، في قلب العاصمة الألمانية برلين، عن اكتشاف جزء من "جدار برلين" لم يكن معروفا قبل اليوم، بالقرب من مكتب رئيسي للمخابرات الخارجية الألمانية.
العثور على بقايا طائرة أمريكية سقطت في جبال الألب خلال الحرب العالمية الثانية
تم العثور على طائرة داكوتا الأمريكية التي سقطت في سويسرا أثناء الحرب العالمية الثانية بسبب عاصفة ثلجية قبل 72 سنة، وقد وساعد في العثور على بقايا الطائرة موجة الحر التي سجلت ارتفاعا هذه الأيام، أذابت معها الجليد الذي كان يغطيها.
انقطاع الكهرباء عن 8700 أسرة يابانية بسبب الأمطار الغزيرة
تعرضت العاصمة اليابانية طوكيو أمس الإثنين لرياح عاتية تسببت في انقطاع التيار الكهربائي عن الآلاف من السكان.
استدعاء 20000 سيارة بي إم دبليو للفحص في كوريا الجنوبية وسنة سجن للمتهربين
أكدت وزارة المواصلات في كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء بأنها ستمنع 20000 سيارة من نوع بي إم دبليو من السير في شوارعها بعد ازدياد الشكاوى من مخاوف اشتعال المحركات.
رئيس اللجنة الثورية العليا : مجزرة أطفال ضحيان هي جريمة أمريكية سعودية
وجّه رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي اصابع الاتهام في مجزرة أطفال ضحيان بصعدة للتحالف السعودي وامريكا، مؤكداً أنه "ما كان للسعودية والضباط الأمريكيين في غرف القيادة أن يرتكبوا هذه المجزرة لولا صدور ذلك من الخارجية الأمريكية".
الجيش السوري يحرر عدة محاور من سيطرة داعش في بادية السويداء
يستمر الجيش السوري بعملياته على محاور بادية السويداء، حيث وسعت وحداته نطاق سيطرتها في البادية الشرقية بعد اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم “داعش”.
ماء زمزم من أهم عناصر الحرم المكي وفعاليات موسم الحج
ماء زمزم هو نفسه الماء الذي يأتينا من بئر زمزم، وهذه البئر توجد في الحرم المكيّ في مكة المكرّمة بالسعوديّة. وهذه الماء هي ماء مقدّسة عند المسلمين، وقد خصّها الله تعالى بمزايا إعجازيّة عدّة.
عدد ضحايا مجزرة ضحيان في اليمن وصل إلى 131 بينهم 96 طفلاً
أعلن وزير الصحة والسكان اليمنية طه المتوكل، أن عدد شهداء مجزرة سوق ضحيان التي ارتكبها طيران التحالف السعودي أمس الخميس وصل إلى 51 بينهم 40 طفلا، و79 جريحا بينهم 56 طفلا، مؤكدا أن هناك غطاء أمريكي إسرائيلي لهذه المجزرة.

Page Generated in 0/6303 sec