الإعلام الحربي يدخل الى معسكر "حلم" التابع لقوات التحالف السعودي في قعطبة بالضالع
تقدم مقاتلو الجيش اليمني واللجان الشعبية على جبهات عدة بمساندة أبناء محافظة الضالع اليمنية.
إرتفاع حصيلة ضحايا تفجيرات سريلنكا إلى 207 قتلى وتسجيل 450 جريحا
إرتفعت حصيلة ضحايا تفجيرات سريلنكا الارهابية إلى 207، مع تسجيل 450 جريحا، بحسب الشرطة.
إحياء حاشد لولادة الإمام المهدي(عج) في مسجد جمكران بمشاركة آيه الله عيسى قاسم
شارك ملايين المؤمنين في إحياء ليلة النصف من شعبان في مسجد جمكران في مدينة قم المقدسة.
عباس: نتنياهو لا يؤمن بالسلام وسيضحكون علينا بصفقة القرن بعد أن أخذوا كل شيئ
قال رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إن "إسرائيل" نقضت جميع الاتفاقيات التي بيننا وبينها ولم يعد يجمعنا شيء، مشددا على أننا "لن نقبل بهذا الوضع". وتساءل عباس خلال كلمة له بالاجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب لبحث مستجدات القضية الفلسطينية بناءً على طلب دولة فلسطين "إلى متى سنبقى ننتظر أو نتحمل".
الامام الخامنئي: البلاد ينتظرها غد أفضل بكثير من اليوم
دعا قائد الثورة الاسلامية في ايران، الامام السيد علي الخامنئي، الشباب الى مضاعفة جهودهم في ميادين الفكر والمعرفة والعمل والسياسة، وان يتجنوا القضايا الهامشية، وأن يركزوا على الوحدة وان يتابعوا مسيرتهم المؤمنة. وفي خطابه السنوي بمناسبة بداية السنة الايرانية الجديدة، في مرقد الامام الرضا (ع) بمدينة مشهد، اليوم الخميس، قال الامام الخامنئي ان على الشباب أن يميزوا حدودهم عن الاعداء وان يعملوا على تعميقها، وان يزيلوا الحدود والحواجز مع القوى الداخلية والمؤيدة.
عام ازدهار الانتاج
في كلمته السنوية بمناسبة حلول العام الهجري الشمسي الجديد شدد قائد الثورة الاسلامية آية الله العظمى الامام السيد علي خامنئي أن الشعب الإيراني قد أبلى بلاءاً حسنا بكل ما للكلمة من معنى في السنة الماضية المليئة بالأحداث.
بكين وطهران توقعان مذكرتي تفاهم لتعزيز التجارة بين البلدين
ناقش وزير الاقتصاد الإيراني فرهاد دجبسند ووزير التجارة الصيني تشونغ شان في الاجتماع الذي عُقد في بكين سبل توسيع التعاون بين البلدين في مجالات الاستثمار والتجارة والمالية والمصارف والاتصالات والطاقة والبيئة والبيئة والزراعة، العلوم والتعليم والسياحة.
ظريف يؤكد للرئيس عون استعداد ايران للوقوف الى جانب لبنان
استقبل الرئيس اللبناني ميشال عون في قصر بعبدا، وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف والوفد المرافق له.
الرئيس روحاني في ذكرى انتصار الثورة : لم ولن نستأذن أحداً في تصميم وصناعة الصواريخ وتطويرها
الرئيس الايراني الشيخ حسن روحاني،في كلمة له امام المشاركين بمسيرات انتصار الثورة الاسلامية في ساحة أزادي بالعاصمة طهران، يؤكد ان ايران لم ولن تستأذن أحداً لصناعة الصواريخ وستواصل تطوير قدراتها العسكرية والصاروخية للدفاع عن نفسها .
كيف واجهت الجمهورية الإسلامية مخططات أميركا طيلة الأربعين عاماً الماضية
بعد سقوط الشاه وعودة الامام الخميني وانتصار الثورة الإسلامية عام 1979، بدأ قادة الثورة باعادة بناء وهيكلة النظام وتطهيره من بقايا النظام السابق، عندها بدأت الولايات المتحدة بسرعة عمليات لاسقاط النظام الاسلامي.

Page Generated in 6/2239 sec