الاضراب الشامل يعم قطاع غزة عشية انعقاد ورشة البحرين
إضرابٌ شاملٌ يغم كافة المناطق في قطاع غزة اليوم، تزامنًا مع انعقاد ورشة المنامة في البحرين، تعبيرًا عن الرفض الفلسطيني للورشة ولصفقة القرن الاميركية .
فلسطينيون يحرقون صور ترامب في مظاهرات مناهضة لورشة البحرين
أحرق فلسطينيون صوراً للرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال مظاهرات في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة احتجاجا على صفقة القرن التي تقودها الولايات المتحدة ، وورشة البحرين الاقتصادية باعتبارها الخطوة الاولى في هذه الصفقة .
الحشد الشعبي: صفقة القرن ستتحول الى صفعة القرن بقدرة جبهة المقاومة
أكّد المعاون الثقافي لهيئة الحشد الشعبي، السيد هاشم الحيدري، ان صفقة القرن بقدرة جبهة المقاومة ستتحول الى صفعة القرن.
آية الله عيسى قاسم: صفقة القرن وورشة البحرين جريمتان واختبار فاشل لوعي وغيرة الامة
قال آية الله الشيخ عيسى قاسم، ان صفقة القرن تعني بيع العزة والدين، وان هذه الصفقة وورشة البحرين جريمتان واختبار فاشل لوعي وغيرة الامة.
الجبهة الشعبية: سنقاتل لتحرير فلسطين كلها وهيهات منّا الذلة
أكد مسؤول دائرة العلاقات السياسية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ماهر الطاهر أن "الشعب الفلسطيني يقول للعالم اجمع ان الارض ارضنا والقدس قدسنا، فلسطين لنا من البحر الى النهر،" مردداً شعار "هيهات منا الذلة."
الرئيس روحاني: العقوبات الأمريكية ستفشل والبيت الأبيض "متخلف عقليا"
ندد الرئيس الإيراني الشيخ حسن روحاني بالعقوبات التي فرضتها الإدارة الأمريكية على قائد الثورة الاسلامية الامام السيد علي الخامنئي ووزير الخارجية محمد جواد ظريف، معتبرا أنها دليل على "يأس" واشنطن من طهران و "عمل احمق"، فالقائد هو شخصية عالمية ومرجع ديني لديه مقلدين ومحبين في كافة انحاء العالم.
إصابة طفل بحروق جراء قصف العدوان السعودي منازل المواطنين في حيس بمحافظة الحديدة اليمنية
أصيب طفل بنيران قوات التحالف السعودي مع استمرار خروقاتهم لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة اليمنية.
جولة ميدانية للإعلام الحربي على جبهة جيزان على الحدود السعودية اليمنية
وثق الإعلام الحربي زيارة تفقدية قام بها لجبهة جيزان في السعودية حيث حيث جال في معظم المحاور القتالية وهنأ المقاتلين على إنجازاتهم في دفاعهم عن هذه الارض.
مؤتمر المنامة الاقتصادي هزيل ومُخرجاته ستكون عقيمة
أكّد رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد أشتية، أن مؤتمر المنامة الاقتصادي، المزمع عقده الثلاثاء المقبل، "هزيل" ومُخرجاته ستكون "عقيمة".
طفلة فلسطينية تدعو الى الاضراب الشامل وتغيير الصورة الشخصية رفضا لصفقة القرن
خاطبت الطفلة الفلسطينية ماجدة محمود من يريدون التفريط بفلسطين والتطبيع مع الكيان الصهيوني بالقول"هل سألتم الجرحى والمهجرين والاسرى عن فلسطين؟"

Page Generated in 4/3060 sec