هنا تختصر البحرين .. في ساحة الفداء
فيلم قصير على لسان احد المواطنين الناجين من مجزرة الدراز في يوم 23 ايار/مايو 2017، يظهر مشاهد قتل الشهداء الخمسة ويصف مشهد اليوم الدامي.
أسواق حلب في شهر رمضان المبارك
تغُص أسواق حلب الشعبية والرئيسية بالزبائن في شهر رمضان، بينما تمتلئ تلك الأسواق بمختلف أنواع الخضار والفواكه والمواد الغذائية في مشهدٍ يُعيد للذاكرة الحركة الاقتصادية والتجارية النشطة التي كانت تشتهر بها تلك المدينة قبل عام 2012.
المعركة ضد المقاومة وأهلها ستكون خاسرة
قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في عيد المقاومة والتحرير، إنّ المعركة التي تشن ضد المقاومة وأهلها ستكون خاسرة.
لفك الحصار عن الدراز ورفع الاقامة الجبرية عن آية الله قاسم
حمل "ممثل آية الله الشيخ عيسى قاسم في ايران" الشيخ عبد الله الدقاق الإدارة الأمريكية والسعودية والبحرينية مسؤولية ما جرى في مجرزة الدراز عام 2017 من اراقة دماء ابناء البحرين وقتل متعمد خارج اطار القانون.
وحدة "غولاني" في الجيش الصهيوني تستذكر قصص الموت في ذكرى الاندحار عن لبنان
تحل اليوم الجمعة الموافق 25 ايار/مايو الذكرى الـ18 لاندحار جيش الاحتلال الاسرائيلي عن غالبية الاراضي اللبنانية المحتلة باستثناء مزارع شبعا وتلال كفرشوبا، وهو ما بات يشكل محطة وطنية لبنانية بامتياز وتكرست كعيد وطني هو عيد المقاومة والتحرير.
كتل العامري والمالكي وحزبين كرديين تقترب من تشكيل الكتلة النيابية الأكبر
بحث رئيس تحالف الفتح هادي العامري مع رئيس إئتلاف دولة القانون نوري ‎المالكي، مساء الخميس، بحضور وفدي الحزبين الكرديين الرئيسيين، تشكيل الكتلة النيابية الأكبر.
رمضان شهر مدرسة الصبر وضبط أهواء النفس
أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك وأسأل الله لكم جميعاً توفيق طاعات هذا الشهر الكريم.
سفن كسر الحصار عن غزة تنطلق من الدنمارك
انطلقت سفن كسر الحصار عن غزة التي ينظمها تحالف أسطول الحرية، تحت عنوان "الحق بمستقبل عادل لفلسطين"، وذلك من ميناء العاصمة الدنماركية كوبنهاجن.
نبيه بري رئيسًا للمجلس النيابي للولاية السادسة على التوالي
أعاد مجلس النواب اللبناني اليوم الاربعاء انتخاب نبيه بري رئيسا له لولاية رئاسية سادسة، حيث نال 98 صوتا من اصل 128، عدد اعضاء المجلس، مقابل 29 ورقة بيضاء وورقة واحدة ملغاة.
الفشل الكلوي في اليمن..أرقام الموت تتزايد والمجتمع الدولي يشاهد
أطلق مركز الغسيل الكلوي بمحافظة الحديدة نداء استغاثة أمام كارثة إنسانية يتعرض لها المركز، تهددُ حياة مئات المرضى الذين تلاحقهم أرقام الموت المتزايدة في صفوفهم بسبب قلة أجهزة الغسيل، وتدهور أوضاع المركز بفعل الحرب والحصار.

Page Generated in 0/2877 sec