خدعة بصرية حافلة بالتفاصيل المرعبة!
أثارت خدعة بصرية انتشرت على مواقع الإنترنت في الآونة الأخيرة حيرة عدد كبير من الرواد، الذين حاولوا تفسيرها واكتشاف حقيقتها، فبالرغم من أنها تبدو عند النظرة الأولى صورة عادية لمطعم، إلا أنه عند تدقيق النظر جيداً سيتضح أن الصورة حافلة بالتفاصيل المرعبة والصادمة.
شرطة أبوظبي تغلق شارعاً رئيسياً لإنقاذ قطة!
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أغلقت فيه شرطة أبوظبي وبمساندة الدفاع المدني شارعاً رئيسياً ومنع الدخول إليه حتى يتم إنقاذ قطة علقت فيه خوفاً من أن يصيبها مكروه.
تعرف على بنك الجبن الإيطالي!
قد تبدو فكرة استخدام الجبن بدلاً من المال في البنوك أشبه بنكتة لا مكان لها في الواقع، إلا أنه في منطقة إميليا رومانيا فإن البنوك على استعداد للحفاظ على الجبن كضمان مقابل قروض للمنتجين المحليين.
أنظف 10 عواصم على الأرض
يحتفل العالم سنويا يوم 22 أبريل بيوم الأرض، الذي يهدف إلى نشر الوعي والاهتمام بالبيئة الطبيعية لكوكب الأرض.
أفضل موظف في محطة وقود!
أصبح كلب يدعى (ناسيونال) أفضل موظف الشهر في واحدة من محطات الوقود في بلدية جاو البرازيلية، إذ يحمل الآن وبفخر شارة بإسمه.
(كائنٌ خارق) تنبأ بفوز ترامب يكشف تاريخ اندلاع الحرب النووية!
منذ وصول الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، إلى سدة الحكم مطلع العام الجاري، زاد الحديث عن اندلاع حرب عالمية ثالثة؛ نظراً لحالة التوتر التي يعيشها العالم بين القوى النووية الكبرى: روسيا وكوريا الشمالية والولايات المتحدة.
موكب في الكاظمية يقدم 3.1 ألف علبة عصير وفاكهة بيومين
على مقربة من مرقد الإمام موسى بن جعفر(ع) في بغداد، ثمة الآلاف من الزائرين الوافدين الى مدينة الكاظمية من كل صوب وحدب سيراً على الأقدام، يتجمهرون حول موكب متخصص بتوزيع الفواكه والعصائر بين الزائرين ليسدوا بها رمقهم بعد رحلة سير مضنية.
تهريج وترويج!
أسعدتم صباحاً
ضحكت كثيراً حين سمعت الرئيس الأمريكي ترامب يتهجم على الجمهورية الإسلامية ويقول أنها تمثل أكبر تهديد للأمن والسلم والإستقرار في الشرق الأوسط والعالم!!..
حظه يفلق الصخر! نعمة النسيان أكسبته الملايين!
حظ "يفلق الصخر" يحلّ على رجل إفريقي فيربح ورقة اللوتو، ولكنّ النسيان كان نعمة عليه ليشتري ورقتين بدل واحدة، فيربح مرتين في نهار واحد!
أسمن امرأة تحقق (المستحيل)!
بدأت المصرية إيمان أحمد (36 عاما)، أثقل امرأة سابقة في العالم (500 كيلوغرام)، بالتعافي في أحد المستشفيات بمدينة بومباي الهندية، إذ خسرت نصف وزنها تقريبا، بعد ما يزيد عن شهرين من العمليات الجراحية.

Page Generated in 0/4827 sec