محافظة كردستان تقيم احتفالا شعبيا كبيرا بمناسبة النوروز
أقيم الاحتفال الثاني لعيد النوروز، كأحد الاحتفالات الثقافية الأكثر عراقة ، ليلة أمس بحضور العديد من الأشخاص في المناطق الكردية في مدينة سنندج مركز محافظة كردستان (غرب البلاد).
فنان عراقي يرسم لوحاته من مواد غير متوقعة
أبدع فنان عراقي، برسم لوحاته من مواد غير متوقعة ليظهر فيها صور جميلة وزاهية.
دولة عربية ضمن الأوائل في قائمة التدخين العالمية
كشف مدير مركز علاج الإدمان على التبغ الدكتور عاصم منصور، بمشاركة عدة دول عربية أن دولة عربية احتلت المركز الأول عربيا والثالث عالميا من حيث نسب المدخنين.
شاب مغربي يبلغ أعلى قمة بأفريقيا بالدراجة
«سَأَضْرِبُ في طُولِ الْبِلاَدِ وَعَرْضِهَا أنالُ مرادي أو أموتُ غريبا فإن تلفت نفسي فلله درُّها وَإنْ سَلِمَتْ كانَ الرُّجوعُ قَرِيباً»
سكان نيوزيلندا يرقصون «الهاكا» حدادا على ضحايا المسجدين
أدت مجموعات مختلفة من سكان نيوزيلندا الأصليين (الماوريين) رقصتهم التقليدية المعروفة باسم (هاكا)، صباح الأحد، حدادا على ضحايا الهجوم الإرهابي على المسجدين في مدينة كرايست تشيرش الذي أسفر عن مقتل 50 شخصا.
الشرطة تلقي القبض على التمساح المفترس!!
تمكنت السلطات في أستراليا من القبض على تمساح يزن 600 كغم، افترس 12 كلبا وشكل رعبا للسكان المحليين لفترة طويلة.
جاسيندا أرديرن؛ أصغر سيدة تقود دولة في العالم
تصدرت جاسيندا أرديرن عناوين الصحف ونشرات الأخبار منذ وصولها للسلطة عام 2017 بعد أن أصبحت ثاني زعيمة منتخبة في العالم تلد وهي في السلطة بعد رئيسة وزراء باكستان الراحلة بينظير بوتو.
اكتظاظ الأسواق الايرانية بالمتبضعين عشية أيام عيد النيروز
تعج الأسواق الإيرانية بالمتبضعين على أعتاب عيد النوروز الذي يتزامن مع بداية الربيع، ويصادف هذا العام مع استمرار الحرب الاقتصادية الأميركية ضد ايران. كاميرا العالم رصدت حال الأسواق، وعادت بالتقرير التالي:
أول لاجئ سوري يقود قطاراً خارجياً في ألمانيا
يصعد إلى كابينة القطار في محطة (Paderborn) شرق شمال نهر «راين» صباح كل يوم، ويبدأ عمله بالضغط على الأزرار الإلكترونية الموجودة أمامه والتي تشبه إلى حد بعيد تلك الموجودة في الطائرات أربع شاشات وأَزْرارٌ تشغيل بسيطة وضعت بعناية لترصد كل ما يدور في القطار ‏وما في خارجه.
افتتاح أقصر طريق عام بطول متر واحد!
افتتح رجل أعمال روماني، يدعى ستيفان مانداتشي، طريقا عاما بطول متر واحد، احتجاجا على نقص خدمات البنى التحتية في بلده.

Page Generated in 3/2368 sec