خطأ قانوني يكلف أميركياً 23 عاماً!
أطلقت السلطات الأميركية، سراح السجين لامونت ماكنتاير، الذي أمضى 23 عاماً داخل السجن بسبب خطأ قانوني.
عشرات الآلاف من المخلوقات الغريبة تغزو شواطئ نيوزيلندا
اكتسحت عشرات الآلاف من المخلوقات (الهلامية) مثل قناديل البحر الشواطئ في الجزيرة الجنوبية في نيوزيلندا.
دولة أوروبية يختبئ سكانها عندما يضحكون
عندما تذهب للبلاد التي تسعد الناس بالسيارات المرسيدس والـ(بي إم دبليو)، ستجد الألمان في الشوارع وفي المواصلات العامة (عاقدي الحاجبين) خاصة يوم الإثنين، وهو بداية أيام الأسبوع، ويزداد الأمر سوءاً مع تغيرات الجو وسقوط الأمطار، وفقاً لتقرير لموقع دويتش فيليه الألماني.
الدجاج الأسود.. يقدّر ثمنه بالذهب وبيضه بالفضة!
اللون الأسود من الدجاج يعتبر تميمة للحظ، عند الإندونيسيون حيث يعتقدون بأنه يحقق الرخاء والثروة، كما أن تناوله يسبب القوة والبركة.
عروسان يستبدلان البدلة والفستان بـ(الشورت والجمبسوت)!
قرر عروسان مصريان كسر الروتين في حفل زفافهما، حيث ارتديا ملابس أصابت الجميع بالذهول والدهشة.
تحضير أكبر فطيرة بوريك للدخول الى موسوعة غينيس
شارك العشرات من الطباخين في مدينة توزلا البوسنية خلال أحد المهرجانات المحلية في محاولة لتحضير أكبر فطيرة بوريك في العالم.
خواتم بأحجار كريمة تذاكر وسائل النقل بموسكو
مترو أنفاق العاصمة الروسية موسكو يستعد للإنطلاق في بيع خواتم وأساور سيليكونية تقوم بوظيفة بطاقة ترويكا لاستخدام وسائل النقل العامة.
دلالة جديدة على ضياع البوصلة!
أسعدتم صباحاً
حملت لنا الأيام الماضية مفارقة طريفة في ذات الوقت الذي تنتصب فيه امرأة يهودية لرئاسة منظمة اليونسكو تقرر أمريكا الإنسحاب من هذه المنظمة دفاعاً عن «اسرائيل»!! وبعدها بيومين تنسحب «اسرائيل» ذاتها!!..
لوحات فنية ترسم بالجوز والصنوبر والجبن للمشاهدة والأكل
استطاعت أنامل فتاة ثلاثينية ماليزية أن تحول أطباق الطعام والمشروبات إلى لوحات فنية قابلة للأكل، مستخدمة في إبداعها وألوانها مكونات طبيعية من الطعام وأدوات مطبخية كالملاعق بدل الفرشاة.
ما هو سرّ اختلاف طول أصابعنا؟
السبابة والبنصر والخنصر والإبهام والوسطى، هي أسماء أصابع اليد، ولكل واحد من هذه الأصابع طول مختلف عن الآخر، كما أن قدراتها الحركية مختلفة، فما هو سر اختلاف طول أصابعنا وأي إصبع هو الأقوى ولماذا؟!

Page Generated in 8/8727 sec