كيف يمكن مقاومة الطعام خلال فترة الحجر المنزلي؟
تسبب تفشي فيروس كورونا في العالم بشكل كبير، إلى فرض الحجر الصحي على حوالي نصف سكان العالم، وطالبت معظم الحكومات من شعوبها البقاء في المنزل لمكافحة انتشار الفيروس.
عجوز ايراني عمره 101 عام يتعافى من كورونا
اعلن مسؤول الاعلام في جامعة العلوم الطبية في محافظة كلستان شمال ايران علي متكي عن تعافي عجوز عمره 101 عام من فيروس كورونا.
في زمن الكورونا.. نصائح لتسهيل التعليم المنزلي
مع إغلاق العديد من المدارس أبوابها حول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، يبحث الكثير من الآباء عن طرق لمواصلة تعليم أطفالهم في البيت، مع الإبقاء على عملية التعلم ممتعة في ظل تغير الظروف المحيطة بهم.
عائلة بط تحظى بمرافقة أمنية خلال جولتها في فلوريدا
حصلت عائلة من البط على مرافقة أمنية فاخرة في وسط ولاية فلوريدا الأمريكية.
خوفا من كورونا .. فتاة تطهر نقودها بـ «المايكروويف» وتخسر مبلغا كبيرا
خسرت إحدى سكان مدينة شنغهاي الصينية، بعد أن حاولت حماية نفسها من فيروس كورونا بطريقة غريبة، أكثر من 3000 يوان (حوالي 430 دولارا) عبر وضع المبلغ في فرن “المايكروويف” لتطهيرها.
من الجهل ما قتل.. خاف من كورونا فمات بعقار الكلوروكين
تناول رجل وزوجته، من ولاية أريزونا الأميركية، مادة "فوسفات الكلوروكين"، معتقدين أنه سيحميهما من الإصابة بفيروس كورونا الجديد، فتوفي الرجل، بينما وضعت الزوجة تحت العناية المركزة.
كيف "يهرب" أثرياء العالم من فيروس كورونا؟
يحاول الجميع تنفيذ تعليمات منظمة الصحة العالمية لتفادي الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبينما يلتزم المواطنون العاديون بتعليمات دولهم بالبقاء في منازلهم، يحاول أثرياء العالم النجاة من المرض على طريقتهم الخاصة.
24 ساعة تحت إبرة الوشم.. والسبب محبوبته
يتبارى الشباب عادة في إظهار مدى حبهم لمن يرتبطون بهم من فتيات، من خلال إهدائهن الزهور أو تقديم الهدايا، لكن شابا فيتناميا كسر كل القواعد المعروفة للتعبير عن مشاعرة لمحبوبته.
صناعة أحذية من جلود أرجل الدجاج في اندونيسيا
احذية من جلد أرجل الدجاج ..فكرة اقتصادية ومستدامة وغريبة ينفذها شاب إندونيسي محققا هدفين الأول الاستفادة من نفايات المطاعم والأسواق..والثاني توفير جلود بديلة عن تلك النادرة.
ظاهرة طبيعية فريدة في محافظة فارس الايرانية
شهدت مدينة خنج في محافظة فارس بجنوب غرب ايران يوم أمس الاحد ظاهرة طبيعية نادرا ما تقع في منطقة الشرق الأوسط بظهور غيوم خضراء في سماء المدينة ما اثار الرعب والهلع في نفوس الأهالي.

Page Generated in 0/1417 sec