صورة مجانية داخل برواز منحت الابتسامة لـ30 شخصاً
مبادرة جديدة قام بها مصور فلسطيني يعيش في مخيم جباليا للاجئين بغزة. وتقوم المبادرة على إهداء صورة التقطها في وقت سابق، ليضعها داخل إطار؛ ومن ثم يذهب لإهدائها لصاحبها.
نصب تذكاري تكريماً لكلبة انتظرت صاحبها 12 عاما!
بدأ النحّات يفغيني بوبوف من مدينة كومسومولسك-نا-آموري الروسية، العمل على تمثال لكلبة.
آخر سكان الكهوف يتمسكون ببيوتهم تحت الأرض في تونس
في الأودية القاحلة بالمنطقة الجبلية في جنوب تونس يعيش بعض السكان منذ قرون في بيوت تحت الأرض، توفر لهم الوقاية من شدّة الحر في فصل الصيف ومن الرياح في فصل الشتاء.
ترامب يرد على الساخرين من شعره!
رد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الجمعة، 23 فبراير/شباط، على الساخرين من شعره، خلال مؤتمر (العمل السياسي) للمحافظين الجمهوريين.
منذ 60 عاماً.. الملكة إليزابيث تستعمل الحقيبة نفسها.. والسبب؟!
من الملاحظ أن ​الملكة إليزابيث​ الثانية تستعمل حقيبة اليد نفسها منذ ما يقرب من الـ60 عاماً وهذا يعني أنها تمتلك أكثر من 40 حقيقة مشابهة.
ولاية هندية تحظر ارتداء الطلبة للأحذية أثناء الامتحانات
قررت السلطات المحلية في ولاية (بهار) الهندية (شرق) حظر ارتداء الطلبة أحذية أثناء امتحانات الصف العاشر المزمع أجراؤها هذا الأسبوع، وذلك لتفادي الغش عند الطلبة.
«غراميات تيس ومعزة»!
أسعدتم صباحاً
يحلو لأهل الوصف وتنميق الكلمات تسمية عامنا الميلادي الحالي 2018 بأنه عام الإنتخابات الحساسة!! يعني ايه؟!
مفاجأة صادمة للمصريين عن (الكشري)!
بمجرد سماع كلمة (كشري) تذهب أذهاننا إلى مصر، فكلنا نعلم أن الكشري طبق شعبي مصري، وينتشر بكثرة في شوارع مصر بين الغني والفقير، حتى أن بعض المطاعم فتحت أبوابها في بلدان أخرى لتقديم هذا الطبق المصري، لكن مفاجأة جديدة عن أصل (الكشري) أثارت صدمة الكثيرين.
وهم بصري لشارع في المكسيك يُصيب الإنترنت بحيرة!
قام أحد مستخدمي موقع رديت بالتقاط صورة لأحد شوارع المكسيك، لكن هذه الصورة التي بدت طبيعية، لم تكن كذلك عند نسخها ووضع نسختها الجديدة بجانب الصورة الأصليّة، بحيث خلقت الصورة وهم بصري ترك مستخدمي الإنترنت في حيرة من أمرهم، بحيث ظهرت الصورتان وكأنهما مُختلفتان عن بعضهما تماماً!..

Page Generated in 1/1248 sec