امرأة لم تقلم أظافرها منذ 7 سنوات وتطمح للعالمية
تطمح الكولومبية روزا مارغريتا مارولاندا، إلى تحقيق رقم قياسي من خلال تسجيل أطول أظافر لشخص في العالم، في مجموعة غينيس للأرقام القياسية.
رجل يفوز بجائزة الأقبح للمرة الرابعة
بات وليام ماسفينو من أشهر الشخصيات في بلده زيمبابوي، بفضل شكله القبيح الذي يجعله يحصد الجوائز.
حالة نادرة لطفلة لا تنام وتلعب مع أصدقاء افتراضيين
تعاني الطفلة جيسيكا التي تبلغ ثلاث سنوات من العمر من اضطراب نوم غير معروف، أربك الأطباء الذين حاولوا تفسير حالتها.
مغامرة فوق نهر السين من أجل هدف نبيل
تمكن المغامر الفرنسي ناثان بولين (22 عاماً) من السير على حبل رفيع على ارتفاع 65 مترا، من ساحة (تروكاديرو) إلى برج إيفل الشهير في الجهة المقابلة فوق نهر السين.
(هيكل عظمي بشري متكامل)  عمره 4 ملايين عام
عرض علماء في جنوب أفريقيا، (أكثر هيكل عظمي بشري متكامل) يتعدى عمره 3,6 مليون سنة، مما يوفر صورة أكثر وضوحا على طبيعة الإنسان القديم وطريقة حياته وحركته.
مشرد يساعد فتاة بـ20$ لترد له الجميل بأكثر من 300 ألف $!
مكافأة غير متوقعة حصل عليها مشرد بعد أن ساعد سيدة بـ 20$ كان يملكها!.
توقيف رجل بسبب رائحة جواربه الكريهة!
أوقفت الشرطة الهندية رجلا أثارت رائحة جواربه الكريهة انزعاج ركاب حافلة ما أدى إلى مواجهة كبيرة أرغمت السائق على التوقف، حسب ما أفاد ضابط في الشرطة.
(شخصية العام) في إندونيسيا.. قرد!
اختير قرد أسود نال شهرة عالمية بفعل صورة ذاتية (سيلفي) التقطها بعدما استولى على آلة تصوير في الأدغال الإندونيسية، (شخصية العام) من جانب منظمة غير حكومية كانت تدافع عن حقه أمام محكمة أمريكية.
طائرة مُسَّيرة لطرد موظفين يابانيين يعملون لساعات إضافية
للحد من ساعات العمل الإضافية التي يمضيها الموظفون في المكاتب، وهي ظاهرة واسعة الانتشار في اليابان، تعرض شركة محلية طائرة من دون طيار تطرد الموظفين الدؤوبين على العمل بواسطة الموسيقى.
(تمثال حمار) عُثر عليه في البحر الأحمر!
يعمد الكثير من الغواصين إلى القيام برحلات في أعماق البحار والمحيطات لدراسة واستكشاف الحياة البحرية الغنية بشتى أنواع الكائنات، إلا أن اكتشاف هذا الغواص لم يقتصر على الكائنات البحرية، إذ أنه اكتشف تمثالاً لحمار يقبع في قاع البحر.

Page Generated in 0/1085 sec