سر القبيلة المسلمة التي يعيش أفرادها 100 عام ويلدن في السبعين ولا يصابون بالسرطان!
في شتاء عام 1921 قرر الطبيب الإنجليزي روبرت مكاريسون تقديم محاضرة أمام الحضور في جمعية البحوث البيولوجية بالولايات المتحدة، وهذا في إطار الاحتفال السنوي السادس للجمعية، وكان عنوان المحاضرة -التي وجد روبرت أنها مهمة للغاية- «التغذية الخاطئة ومخاطرها على الاضطرابات المعوية»، ونشرت فيما بعد تلك المحاضرة في أحد كتبه عام 1961.
ينجو بمعجزة بعد أن اخترق سيخ حديدي رأسه
بدأ صبي (عشر سنوات) في التعافي بعد أن هاجمته حشرات وتعثر وسقط من فوق شجرة ليسقط فوق سيخ لحم، اخترق جمجمته من الأمام للخلف. لكن المعجزة حدثت عندما انتهى حظ الصبي خافيير كننينغهام العاثر.
سويسرا تمنح أموالاً بالمجان لمواطنيها
اختارت السلطات السويسرية قرية رايناو البالغ عدد سكانها 1300 نسمة لتطبيق فكرة منح الدخل الأساسي الشامل غير المشروط لكل فرد من سكان هذه القرية.
بعد 80 عاماً.. (سيارة الشعب) تودع إلى الأبد
في خبر تاريخي سيمثل صدمة لكثيرين، أعلنت شركة (فولكسفاغن) الألمانية، مؤخراً، عزمها وقف صناعة سيارات (بيتلز) (الخنفساء) الكلاسيكية، الشهيرة العام المقبل لتطوي بذلك صفحة واحدة من أكثر العربات المحبوبة في العالم، التي بدأ إنتاجها على عهد زعيم النازية أدولف هتلر.
صورة مرعبة من مطار في الفلبين.. ثعبان بين المسافرين
أصيب المسافرون بالذعر في أحد مطارات الفلبين بعدما شاهدوا ثعباناً أسود يتسلل عبر صالة المغادرة، وفقاً لما ذكرته صحيفة الإندبندنت البريطانية.
رقم عالمي في صناعة الآيس كريم
حطمت ولاية (قهرمان مرعش) جنوبي تركيا، رقماً قياسياً سابقاً وسجلت رقماً عالمياً جديداً في صنع أكبر قطعة آيس كريم، وذلك ضمن إطار فعاليات مهرجان في الولاية للمرطبات والثقافة والفن السنوي.
مشمش سيزان بمليوني يورو في المزاد
أعلنت دار (سوذبيز) تنظيمها مزادا في باريس في 18 أكتوبر المقبل لعرض جزء من مجموعة رونان-شابيه وهي من أكبر المجموعات الخاصة الفرنسية في القرن الماضي، بما يشمل خصوصا لوحة للرسام بول سيزان.
تبرعت بأعضائها لأربعة أشخاص فماتوا جميعاً بمرض السرطان
توفي أربعة أشخاص نتيجة إصابتهم بالسرطان بعد سنوات من زراعة أعضاء قامت امرأة بالتبرع بها قبل وفاتها.
ولاية تعرض مكافأة لمعرفة سبب تلف الفراولة!
عرضت ولاية كوينزلاند (شمال شرق أستراليا) مكافأة قدرها 71500 دولار مقابل معلومات تقود إلى اعتقال المسؤولين عن إتلاف فراولة بغرس إبر خياطة فيها.
خريطة الأرض قبل 300 مليون سنة!
حين ينظر الناس إلى خريطة العالم يعتقدون في الغالب أن شكل الأرض قد ظل ثابتا منذ الأزل لكن العلم يقدم وجهة نظر مغايرة فهو يشير إلى ظاهرة جيولوجية قادت إلى تغيير وجه الكوكب.

Page Generated in 0/5759 sec