وفاة (مأساوية) بأكبر سفينة في العالم
في حادث مأساوي، فريد من نوعه، لقي شاب في سن المراهقة حتفه، بعد سقوطه من سفينة سياحية تابعة لشركة (رويال كاريبيان)، قرب هايتي الأسبوع الماضي.
شاب يتقدم لخطبة صديقته ليلا وينسى الواقعة في الصباح!
تقدم شاب لخطبة صديقته أثناء نومه ليلا، إلا أنه لم يتذكر شيئا عن ذلك في الصباح.
(فتية الكهف)... أسرار ومفاجآت تنشر لأول مرة عنهم!
كشف كتاب جديد لكاتب بريطاني يدعى ليام كوتشران، عن أسرار عملية إنقاذ (أطفال الكهف) الذين كانوا عالقين في تايلاند، في 23 يونيو/ حزيران الماضي.
تعرف على افضل 10 مهن في العالم تحظى بإحترام الناس
كشفت دراسة حديثة، أكثر المهن التي يحظى أصحابها بالتقدير في العالم، لكن هذه النظرة الإيجابية تجاه بعض الوظائف قد تتغير عما قريب، بالنظر إلى التحولات التقنية المهمة.
إطلاق اسم (محمد علي) على مطار أميركي كبير!
قررت مدينة لويزفيل في ولاية كنتاكي الأميركية تكريم أسطورة الملاكمة العالمية محمد علي بإطلاق اسمه على مطارها، تخليدا لذكرى ابن المدينة الكبير.
هدم مسجداً.. فرمّم وشيّد مئة ندماً على فعلته!
ساهم الهندي محمد أمير، في إنشاء وترميم نحو 100 مسجد، ندماً على مشاركته مع مجموعة من الهندوس في هدم مسجد قبل أكثر من 20 عاماً، لبناء معبد شمالي البلاد.
شاب لبناني ينقل اللاجئين السوريين من الخيام إلى قصره الشخصي
بعد أن شاهد خيامهم وهي تفيض بالمياه، والثلوج تنهار على رؤوسهم، قرر شاب لبناني فتح أبواب قصره لاستضافة اللاجئين السوريين المتضررين من العاصفة «نورما».
تونسية تنذر حياتها لـ140 قطة وكلباً
وهبت التونسية هدى بوشهدة -وهي امرأة في عقدها الرابع- حياتها منذ خمس سنوات للإعتناء بأكثر من 140 قطة وكلبا في منزلها.
روسية (ماتت) مرتين في يوم واحد
عادت امرأة روسية إلى الحياة، بعد أن وضعت في ثلاجة الموتى لبعض الوقت، قبل أن تنقل على الفور إلى قسم العناية المركزة، حيث توفيت مرة ثانية.

Page Generated in 0/5719 sec