ابتلع جهاز AirPod أثناء نومه... وهذا ما حل به
تايوان
اكتشف رجل تايواني أن جهاز AirPod لا يزال يعمل لكن من داخل بطنه، بعد ابتلاعه عن طريق الخطأ، وفقاً لتقرير صادر عن الديلي ميل.
عجوز ايراني عمره 100 عام یتعافى من مرض كورونا
بعد تعافي الحاج علي أكبر البالغ من العمر 89 عامًا و عجوز من اهالی قم البالغ من العمر 106 أعوام من مرض كورونا، تمكن الآن والد الشهيد أفشاري البالغ 100 عامًا من الخروج من المستشفى بعد التغلب على مرض كورونا المستجد (كوفيد-19).
مواطن صيني يشتري صاروخا على الإنترنت لسبب غريب
في واقعة غريبة من نوعها اشترى مواطن صيني صاروخا على الإنترنت من موقع سمح له تجربة إطلاقه إلى الفضاء بتكلفة ضخمة.
كيف يمكن مقاومة الطعام خلال فترة الحجر المنزلي؟
تسبب تفشي فيروس كورونا في العالم بشكل كبير، إلى فرض الحجر الصحي على حوالي نصف سكان العالم، وطالبت معظم الحكومات من شعوبها البقاء في المنزل لمكافحة انتشار الفيروس.
عجوز ايراني عمره 101 عام يتعافى من كورونا
اعلن مسؤول الاعلام في جامعة العلوم الطبية في محافظة كلستان شمال ايران علي متكي عن تعافي عجوز عمره 101 عام من فيروس كورونا.
في زمن الكورونا.. نصائح لتسهيل التعليم المنزلي
مع إغلاق العديد من المدارس أبوابها حول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، يبحث الكثير من الآباء عن طرق لمواصلة تعليم أطفالهم في البيت، مع الإبقاء على عملية التعلم ممتعة في ظل تغير الظروف المحيطة بهم.
عائلة بط تحظى بمرافقة أمنية خلال جولتها في فلوريدا
حصلت عائلة من البط على مرافقة أمنية فاخرة في وسط ولاية فلوريدا الأمريكية.
خوفا من كورونا .. فتاة تطهر نقودها بـ «المايكروويف» وتخسر مبلغا كبيرا
خسرت إحدى سكان مدينة شنغهاي الصينية، بعد أن حاولت حماية نفسها من فيروس كورونا بطريقة غريبة، أكثر من 3000 يوان (حوالي 430 دولارا) عبر وضع المبلغ في فرن “المايكروويف” لتطهيرها.
من الجهل ما قتل.. خاف من كورونا فمات بعقار الكلوروكين
تناول رجل وزوجته، من ولاية أريزونا الأميركية، مادة "فوسفات الكلوروكين"، معتقدين أنه سيحميهما من الإصابة بفيروس كورونا الجديد، فتوفي الرجل، بينما وضعت الزوجة تحت العناية المركزة.
كيف "يهرب" أثرياء العالم من فيروس كورونا؟
يحاول الجميع تنفيذ تعليمات منظمة الصحة العالمية لتفادي الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبينما يلتزم المواطنون العاديون بتعليمات دولهم بالبقاء في منازلهم، يحاول أثرياء العالم النجاة من المرض على طريقتهم الخاصة.

Page Generated in 0/0618 sec