أقدم سجين مصري يطلب زوجة (بمواصفات خاصة)!
قال أقدم سجين في مصر، جرى الإفراج عنه مؤخرا، بعد أن قضى 45 عاماً وراء القضبان، إنه يريد عروساً بمواصفات خاصة، وتوفير راتب شهري ومنزل يأوي إليه.
زفاف أسطوري 100 طائرة لنقل المدعوين!
تستعد الهند لحفل زفاف ابنة أكبر الأثرياء في البلاد برجل أعمال، وسط احتفالات أسطورية مفعمة بالبذخ الشديد، وسيقام الزفاف اليوم الثلاثاء.
قرية تحكمها النساء ولا يمكن للرجال الإقامة فيها!
في نهاية طريق طويل مُغبر في سهول شمالي سوريا، تقف امرأة شابة ببندقية على كتفها تحرس مدخل قرية جنوار المعزولة قرية النساء في سوريا. وراء البوابة، ثمة ثلاثون بيتاً من الطوب مزينة ببقع من اللونين الأرجواني والأزرق.
يفتح هدية حبيبته بعد 50 عاماً.. فماذا وجد فيها؟
وقع الكندي أدريان بيرس في حب صديقته فيكي ألين، عندما كان في عمر 17 عاماً، لكن الفتاة كسرت قلبه وهجرته بعد أن تركت له هدية عيد الميلاد عام 1971، ليفتح الحبيب المكلوم الهدية أمامها لكن بعد 50 عاماً.
متطوع يعزف للفيلة المريضة!
المتطوع البريطاني بول بارتون يعزف على البيانو للفيلة المريضة التي تم إنقاذها ووضعها في الحضانة على طول الحدود بين تايلاند وميانمار.
قانون جديد في دولة أوروبية.. غرامة مالية على الضحك!
تواردت أنباء عن استعدادات لإقرار قانون جديد سيتم شمله بقانون القيادة والسير في المملكة البريطانية المتحدة.
شركة اتصالات سعودية تشغل برجها بالحمير!
اضطرت شركة اتصالات للهواتف المحمولة بمحافظة الليث في منطقة مكة المكرمة، للإستعانة بالدواب لنقل الوقود وتشغيل مولدات الكهرباء لبرج قرية أثرار نتيجة جرف السيول للطرق المودية إليها.
عالم يمتلك حاسة بشرية جديدة بفضل بلوتوث!
ادعى عالم أحياء بريطاني، أنه يمتلك حاسة بشرية جديدة، ظهرت لديه بعدما زرع رقاقة (بلوتوث) داخل صدره، حيث أصبح بإمكانه التعرّف على اتجاهات الطرق عند تنقله، دون الحاجة لأنظمة الملاحة الفعّالة التي تعمل عادةً عبر الأقمار الصناعية.
مدرسة تحول طائرة قديمة إلى صف مدرسي!
قامت إحدى المدارس التركية في ولاية إزمير بتحويل طائرة مدنية قديمة إلى صف مدرسي لطلابها المتميزين الذين يحلمون بقيادة طائرة حقيقية عبر برنامج تقني خاص وضع في قمرة القيادة.

Page Generated in 4/6764 sec