فقدان الوزن يقلل من مخاطر الإصابة بسرطان الثدي
أشارت دراسة أميركية، أجريت على عدد كبير من النساء لفترة طويلة من الزمن، إلى أن فقدان الوزن لدى النساء الأكبر سنا قد يقلل من احتمالات إصابتهن بنوع خطير من سرطان الثدي، مقارنة بمن يحتفظن بذات الوزن وبمن تزيد أوزانهن.
توصيات للحد من أضرار الهواتف المحمولة
لم نرغب في قول ذلك، لكن في الواقع هناك أخبار سيئة لأولئك الذين يصطحبون هاتفهم المحمول في كل مكان حتى في سريرهم، أما الخبر الأسوأ، فهو أننا جميعا نفعل ذلك.
شرائح إلكترونية لمراقبة الموظفين بطريقة "ذكية"
تعتزم شركة بريطانية كبرى تعمل في مجالات التكنولوجيا الاستعانة بشرائح إلكترونية داخل أجساد موظفيها، وذلك كبديل عن صرف بطاقات العمل وبطاقات الائتمان وغيرها.
أعراض داء السكري من النوع الثاني
قد يكون من الصعب اكتشاف أعراض داء السكري من النوع الثاني، حيث لا يشعر المرء بالتوعك بشكل واضح ليعرف أنه مصاب بالمرض، لكن إذا انتبه إلى بعض العلامات غير المعتادة، فإنه يستطيع أن يتوقع الإصابة بالمرض وربما يغير من نمط حياته ليتفاداه.
ايران الأولى في الأولمبياد الدولي لعلم النجوم والفيزياء الفلكية
بـحصدها 6 ميداليات ذهبية و 3 فضية..
احرز الفريق الطلابي الايراني المركز الاول في مسابقات الاولمبياد الدولي في علم النجوم والفيزياء الفلكية التي اقيمت في الصين.
الروبوت "ميني".. وسيلة جديدة لتشجيع الأطفال على القراءة
أثبتت الدراسات العلمية، أن التعلم الاجتماعي عن طريق اشتراك أكثر من شخص في قراءة فصل من كتاب أو حل مسألة رياضيات على سبيل المثال يعتبر وسيلة فعالة لمساعدة الطلاب على تنمية مهاراتهم واهتماماتهم، حيث إن هذا الأسلوب يحسن قدرة الشخص على الفهم عن طريق توزيع أعباء التفكير، وتعزيز الإدراك عن طريق الحوار بين أكثر من طرف.
إطلاق أول مسرع في مجال الأعشاب الطبية في ايران
رئيس مركز تطوير التقنيات الاستراتيجية:
أعلن رئيس مركز تطوير التقنيات الاستراتيجية التابع لمعاونية شؤون العلوم والتكنولوجيا في الرئاسة الايرانية عن إطلاق أول مسرع متخصص في مجال النباتات الطبية على هامش المعرض ومهرجان الأعشاب الطبية في البلاد.
ايران رائدة في انتاج العلم والمرجعيات العلمية
مدير القاعدة الاستنادية لعلوم العالم الاسلامي:
قال مسؤول القاعدة الاستنادية لعلوم العالم الاسلامي محمد جواد دهقاني يوم الأحد: إنّ ايران رائدة في انتاج العلم والمرجعيات العلمية على صعيد المنطقة ويمثّل انتاجها العلمي 22 بالمائة من إنتاج الدول الاسلامية و2 بالمائة من إنتاج العالم.
القهوة الخضراء.. فوائد لا حصر لها
القهوة الخضراء هي عبارة عن بذور محمصة من نبات ارابيكا، وتحتوي على عناصر غذائية هامة، من فيتامينات ومعادن والتي تمد الجسم بفوائد صحية عديدة منها المساعد في فقدان الوزن الزائد من الجسم، والوقاية من بعض المشاكل الصحية مثل أمراض القلب وغيرها من الفوائد التي نتعرف عليها في السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " mcnabsenergy ".
هدوء غريب في مركز أضخم عواصف المجموعة الشمسية
لطالما أثارت البقعة الحمراء العظيمة للمشتري، جاذبية الفلكيين، باعتبارها أضخم عواصف المجموعة الشمسية، وهي عبارة عن إعصار هائل ذي رياح شديدة القوة.

Page Generated in 1/6362 sec