الفلفل الأخضر الحار يقي من أمراض القلب ويقوي العظام
يحتوى الفلفل الأخضر الحار على عناصر غذائية هامة مثل الفيتامينات وبيتا كاروتين والتي تمد الجسم بفوائد صحية عديدة، والتي ذكرها موقع الهندي « ndtv».
تاريخ صادم.. توقع بتفوق الروبوتات أعداد البشر
توقع خبير في تكنولوجيا المعلومات،بأن يرتفع تعداد الروبوتات من 57 مليوناً إلى 9.4 مليار، خلال السنوات الثلاثين المقبلة.
الخضراوات النيئة تحسن الصحة النفسية
يتفنن الناس عادة في طهي الخضراوات حتى يعدو أطباقهم المفضلة، لكنهم قد لا يدرون أن طبخها يؤدي إلى فقدان الكثير من ميزاتها الغذائية، ولذلك نصحت دراسة طبية حديثة، باستهلاك الخضراوات وهي نيئة.
لهذا السبب لا تستخدم ميزان الحرارة في المستشفيات!
حذرت دراسة بريطانية حديثة من أن الأطباء، يمكن أن يساهموا في انتشار العدوى بين المرضى بالمستشفيات، بفطريات خطيرة، بسبب استخدام ميزان الحرارة، تحت الإبط.
تلوث الهواء يضاعف مخاطر موت الأطفال حديثي الولادة
توصل بحث جديد إلى أن تلوث الهواء مرتبط بزيادة مخاطر موت الأطفال حديثي الولادة. ووفقاً لموقع صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، توصلت دراسة بريطانية إلى أن التعرض لجزيئات الهواء الدقيقة، التي تزن أقل من 0.0025 مجم وتخرج من أبخرة عادم السيارة، ترتبط بمتلازمة الموت المفاجئ للرضع(SIDS) .
أمل جديد لعلاج الشلل.. والسر في «السلمندر»
منحت أبحاث أجريت على نوع من أنواع السلمندر، أملا جديدا يمكن أن يقود العلماء لاكتشاف علاج للشلل الذي يصيب الإنسان.
الأرض في «بث مباشر».. مشروع جديد لمراقبة كوكبنا
اكتشاف الأرض من منزلك أمر سهل، فما عليك إلا إلقاء نظرة على خدمة «غوغل إيرث» التي تقدم صورا ثابتة دقيقة لكل تفاصيل الكوكب.
باحثون يتوصلون إلى «سر السعادة»
على مدار 80 عاما هي عمر دراسة أجريت في جامعة هارفارد الأميركية، توصل باحثون إلى سبب ما يعتقد أنه أهم أسباب السعادة.
تجهیز مختبرات الجامعات الايرانية بالمعدات والاجهزة المصنعة محليا
اكد المدير العام لمكتب الابتكارات والمهن الحديثة في المعاونية العلمية والتكنولوجية التابعة لرئاسة الجمهورية الايرانية، دعمه للشركات المعرفية في إنتاج المواد والاجهزة التي تحتاجها مختبرات ومراكز الابحاث الجامعية في البلاد وعدّها من أفضل إنجازات المعاونية وحالة مناسبة في ترويج واستخدام السلع الإيرانية.
متخصص ايراني: الأكزيما هي أكثر الأمراض الجلدية شيوعاً
عشية انعقاد مؤتمر طهران القاري للأمراض الجلدية
قال الطبيب المختص في الأمراض الجلدية منصور نصيري كاشاني، مشيرا إلى حقيقة أن 20 ٪ من أكزيما التلامس هي من النوع التحسسي، وانه بالإضافة إلى الوقاية، يعتمد العلاج على حجم المرض وانتشاره ويصف الطبيب الأدوية عن طريق الفم أو الحقن أو المرهم.

Page Generated in 2/5806 sec