أعراض جديدة "خطيرة" لكورونا.. آثار الفيروس تصل إلى الدماغ
بات معروفا للجميع أن أعراض فيروس كورونا الشائعة هي الحمى والسعال وضيق التنفس، ثم ظهرت قبل أيام تقارير تحدثت عن أعراض جديدة مثل فقدان حاستي الشم والتذوق.
نجري اختبارات على 20 اسلوبا لمعالجة المصابين بفيروس كورونا
اعلن مساعد وزير الصحة لشؤون الدراسات والتكنولوجيا "رضا ملك زادة" عن اجراء اختبارات على 20 طريقة علاجية لشفاء المرضى المصابين بفيروس كورنا داخل البلاد، على ان يتم التوصل الى الاسلوب الامثل في هذا الخصوص.
عدة لتشخيص فيروس كورونا محلية الصنع ستدخل اسواق ايران
اعلن المتحدث بإسم وزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي الايراني كيانوش جهانبور عن انتاج عدة كشف وتشخيص فيروس كورونا محلية الصنع والتي ستدخل اسواق البلاد خلال الايام القادمة.
علامة جديدة تشير الى الإصابة بـ"كورونا"
على الرغم من أن الأعراض الشائعة لفيروس كورونا المستجد حتى الآن هي الحمى وضيق التنفس والصداع، إلا أن مؤشرًا جديدًا قد يظهر قبل هذه الأعراض ويشير إلى الإصابة بالفيروس، وفق شهادة ممرضة لشبكة "سي أن أن" الأميركية.
العلماء ينجحون في تجديد الخلايا البشرية
لأول مرة في التاريخ..
تمكنت مجموعة علماء من جامعة ستانفورد الأميركية، لأول مرة في التاريخ من تجديد الخلايا البشرية.
إنتاج المواد المعقمة ازداد 8 اضعاف في البلاد
أعلن وزير الصناعة والمناجم والتجارة الايراني رضا رحماني عن ازدياد انتاج المواد الصحية والمعقمة في البلاد بمقدار 8 اضعاف خلال الشهر الاخير.
ايران تباشر بتنفيذ مشروع موسع لزيادة إستخدام منتجات الخلايا الجذعية
قال امين لجنة تنمية العلوم وتقنيات الخلايا الجذعية التابعة لرئاسة الجمهورية " امير علي حميدية" عن تطور ملحوظ في مجال الخلايا الجذعية والعلاج الترميمي في العام الماضي ( انتهى 20 اذا / مارس 2020) واضاف سيتم في العام الحالي تنفيذ مشروع موسع لزيادة استخدام منتجات الخلايا الجدعية والخدمات المقدمة بهذا المجال.
ايران تنتج آلة "مجفف التجميد بالفراغ" بامكانيات اوسع من مثيلتها الاوروبية
تمكنت شركة معرفية ايرانية من انتاج "آلة مجفف التجميد بالفراغ" (FREEZE DRYER) للاستخدام في الصناعات الدوائية والكيمائية تمتاز بامكانيات اوسع من مثيلتها الاجنبية واقل سعرا منها .
وزير العلوم الايراني يستعرض اجراءات الوزارة لمواجهة فيروس كورونا
استعرض وزير العلوم والابحاث والتكنولوجيا الايراني منصور غلامي اجراءات الوزارة في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
10 أطعمة تعزز جهازك المناعي لمحاربة فيروس كورونا
يجمع كثير من الأطباء على أنه يمكن للجسم ذي الجهاز المناعي القوي محاربة فيروس كورونا، ويذهب بعضهم إلى أن ذلك ممكن حتى دون تناول أي أدوية أو الخضوع لعلاج.

Page Generated in 0/0594 sec