printlogo


رقم الخبر: 264236التاریخ: 1398/6/31 16:14
برلماني ايراني: قدراتنا الصاروخية والدفاعية ارعبت الاعداء
برلماني ايراني: قدراتنا الصاروخية والدفاعية ارعبت الاعداء
اكد النائب عن الطائفة المسيحية الاشورية والكلدانية في مجلس الشورى الاسلامي الايراني يوناتن بت كليا بان قدرات البلاد الصاروخية والدفاعية بلغت ذلك المستوى من القوة بحيث ارعبت الاعداء.

وفي تصريح ادلى به لوكالة انباء "فارس" قال بت كليا، لقد اثبتنا للعالم في مرحلة الدفاع المقدس (1980-1988) باننا ومن اي دين او عرق وقومية کنا نقف الى جانب بعضنا بعضا ونقف صفا واحدا في حراسة ارضنا ومياهنا في مواجهة العدو ونقدم في هذا المسار الشهداء ونضحي بانفسنا.

واضاف، اننا وفي مرحلة الدفاع المقدس لم نواجه صدام ونظام البعث فقط بل قاومنا امام العالم وان هذه المقاومة لم تضعفنا بل جعلتنا اقوى، فالمقاومة جارية في دماء الشعب الايراني.

واكد قائلا، ان الشعب الايراني الذي كان يواجه صعوبات حتى في مجال توفير الرصاص (في مرحلة الحرب المفروضة من قبل النظام العراقي البائد) قد بلغت قدراته الصاروخية تلك الدرجة والمكانة التي ارعبت الاعداء الذين هم الان بصدد الوقوف امام هذه القدرات الصاروخية.

وقال بت كليا في ختام تصريحه، انه على العالم كله ان يعلم بان الشعب الايراني وبغية توفير امنه سينتج كل ما يحتاجه من سلاح ومعدات ولن يقيد نفسه في انتاج سلاحه لتوفير امنه.

 


رابط الموضوع: http://www.al-vefagh.com/News/264236.html
Page Generated in 0/0039 sec