printlogo


رقم الخبر: 255638التاریخ: 1398/3/25 10:44
لاعبة منتخب إنجلترا: على منتقدي الكرة النسائية تغيير عقلياتهم
لاعبة منتخب إنجلترا: على منتقدي الكرة النسائية تغيير عقلياتهم
طالبت لاعبة وسط منتخب إنجلترا، ميلي برايت، من منتقدي كرة القدم النسائية باحترام اللعبة، واحترام اللاعبات اللاتي يبذلن جهدا لتحقيق النجاحات، حيث قدمت الشكر للداعمين والمحبين لنمو الكرة النسائية.

مشاركة لاعبة فريق تشيلسي الإنجليزي "25 عاما"، مع منتخب بلادها في منافسات كأس العالم للسيدات 2019 في فرنسا، لم تمنعها من نشر مقال كتبته بقلمها على الموقع الرسمي للقناة الرياضية البريطانية (بي بي سي سبورت).

وبدأت مقالها في الرد على منتقدي الكرة النسائية، قائلة: "كان لا يصدق أن نسمع بمتابعة 6.1 مليون مشاهد لمباراة منتخبنا ضد إسكتلندا على قناة بي بي سي سبورت، لكن هذا الرقم هو رد مناسب لأولئك الذين ينتقدون كرة القدم النسائية".

وأضافت: "أعتقد أن بعض الناس يحتاجون إلى تغيير عقلياتهم، وتحديدا الذين يستخدمون حجة الكرة الرجالية كنقطة خلاف مع الكرة النسائية. ستبقى كرة القدم النسائية مختلفة عن كرة القدم الرجالية، لكن هذا لا يعني عدم احترامها".

وواصلت برايت الرد على من يصف الكرة النسائية بالبطيئة، قائلة: "قد تكون المباريات النسائية أبطأ قليلا من المباريات الرجالية، لكن مباريات كرة القدم الرجالية في الدوريات المحلية الأخرى أبطأ من مباريات دوري أبطال أوروبا، ولا يمنع الناس من الذهاب لرؤية أنديتهم المحلية".

وأضافت: "احترموا المواهب التي تبرز نفسها في مباريات كرة القدم النسائية، كلاعبة الجناح الهولندية ليكي مارتينز، والمهاجمة الأمريكية أليكس مورجان، التي تسجل الأهداف بلا رحمة كما فعلتها أمام تايلاند".

وتؤمن لاعبة إنجلترا بمستقبل مزدهر للكرة النسائية، مؤكدة بالقول: "لا تزال كرة القدم النسائية في مهدها، لا تزال تنمو، والاستثمار بدأ يتعامل معها، ولكن لماذا يحدث كل هذا؟ لأنه منتج رائع، لا يتخذ الرعاة تلك القرارات التجارية إذا كانوا لا يعتقدون بوجود أي شيء بشأنها".

وتؤكد برايت أن الكرة النسائية تجد الدعم من الرجال العقلاء، قائلة: "انظروا إلى الدعم الذي نتحصل عليه من الرجال، مثل ديفيد بيكهام، أحد أكبر مؤيدينا، هل كل هؤلاء الناس مخطئون في متابعة ودعم كرة القدم النسائية؟ بالطبع لا".

واختتمت: "يحتاج المشككون إلى احترام الكرة النسائية، واحترام طريقة لعبها، بمجرد القيام بذلك، يبدأ الناس في تغيير عقلياتهم".

 


رابط الموضوع: http://www.al-vefagh.com/News/255638.html
Page Generated in 0/0048 sec