printlogo


رقم الخبر: 252803التاریخ: 1398/2/23 17:22
فلورينزي يرد على إهانة كريستيانو رونالدو
فلورينزي يرد على إهانة كريستيانو رونالدو
رد المخضرم والمتألق أليساندرو فلورينزي لاعب نادي العاصمة الإيطالية روما، على إهانة النجم البرتغالي كريستيانو هداف نادي يوفنتوس هذا الموسم له، في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الإيطالي.

وجاء الخلاف بين اللاعبين في حدود الدقيقة 59، حيث اتجه فلورينزي إلى رونالدو وتلفظ ببعض الكلمات التي لم يتم تفسيرها من قبل وسائل الإعلام، وهو ما دفع الأخير لإهانته بالإيماء عبر يده بأن أليساندرو قصير جداً، وكرر هذا التصرف مرتين، كما طلب منه الصمت والتوقف عن الثرثرة بإشارات أخرى بيديه.

وادعت صحيفة ماركا الإسبانية أن رونالدو قال لفلورينزي أثناء قيامه بالتعبير الساخر والمهين “أنت صغير جداً لتتحدث” في إشارة إلى قصر قامة فلورينزي مقارنة بالنجم البرتغالي.

وتحدث أليساندو فلورينزي في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية قائلاً: “رونالدو عبارة عن كرة ذهبية، ويعتقد أنه لديه الحقيق في فعل ما يريد، لكنني أقول أيضاً وأفعل الكثير من الأشياء الغبية في الميدان، ولكن كل شيء يبقى هناك عندما أصل إلى المنزل”.

وأضاف: “لقد استمتعت حقاً باحتضان المعجبين، وأعتقد أنني استحقيت ذلك، لأنني شاب يعمل من الصباح إلى الليل، وكثيرون يسخرون مني عندما أقول إنني ذاهب إلى العمل، مثل أعز صديق لي فهو يستيقظ في الخامسة صباحاً، لكنني أعتبر كرة القدم وظيفة حقيقية، وأنا محظوظ للقيام بذلك”.


رابط الموضوع: http://www.al-vefagh.com/News/252803.html
Page Generated in 0/0039 sec