printlogo


رقم الخبر: 250838التاریخ: 1398/2/3 10:38
حزب الرفاه الموريتاني يدين التصعيد الامريكي ضد اقتصاد ايران
حزب الرفاه الموريتاني يدين التصعيد الامريكي ضد اقتصاد ايران
دان حزب الرفاه الموريتاني التصعيد الأمريكي ضد الأمن الإقتصادي الإيراني، وذلك بتأكيد الرئيس الأمريكي فرض عقوبات إقتصادية على كل الدول التي لم تلتزم بالحظر الجائر على ايران، معلنا وقوفه إلى جانب الجمهورية الإسلامية في إيران.

وجاء في بيان اصدره حزب الرفاه الموريتاني اليوم الثلاثاء بهذا الخصوص: ' تؤكد الادارة الامريكية من جديد تماديها في الغى والعدوان تجاه الجمهورية الإسلامية الإيرانية، من خلال مساعيها الحاقدة واليائسة لخنق الإقتصاد الإيراني، وذلك بتأكيد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فرض عقوبات إقتصادية على كل الدول التي لم تلتزم بتلك العقوبات الأمريكية الجائرة، والتي هي في الأصل مجرد حماية لمصالح الكيان الصهيوني والتمهيد المكشوف لصفقة بيع القضية الفلسطينية، بإعتبار أن إضعاف الإقتصاد الإيراني في هذه المرحلة، يعني بكل بساطة ترك المجال مفتوحا أمام العدو لإبتلاع الأرض والحقوق العربية'.
واضاف البيان: 'يدين حزب الرفاه وبأشد الوسائل هذا التصعيد الأمريكي الغاشم ضد الأمن الإقتصادي الإيراني، ويعتبره تهورا خطيرا لن يجر المنطقة إلا إلي مزيد من التوتر وعدم الإستقرار ، ولن تزيد تلك العقوبات الإقتصاد الإيراني إلا قوة وصلابة'.
وتابع البيان :' كما ندين بشدة تواطؤ بعض الأنظمة العربية وخاصة نظام السعودية والإمارات، حيث تعهد الرئيس الأمريكي نيابة عنهما بتوفيرهما الغطاء الإنتاجي اللازم لتغطية النقص الناجم عن العقوبات الأمريكي ضد النفط الإيراني' .
واعلن حزب وقوفه إلى جانب الجمهورية الإسلامية في إيران وهي تواجه مرحلة جديدة من العنجهية الأمريكية داعيا 'شعوب العالمين العربي والإسلامي وكافة أحرار العالم إلي الوقوف وقفة شرف، في وجه هذه الغطرسة الأمريكية التي تدفع الأمن والإستقرار العالميين بشكل واضح نحو الهاوية'.

رابط الموضوع: http://www.al-vefagh.com/News/250838.html
Page Generated in 0/0036 sec