printlogo


رقم الخبر: 250514التاریخ: 1398/1/30 12:28
سباهان اصفهان يسحق سايبا ويعود للمنافسة على الصدارة بقوة
استقلال طهران يهزم ماشين سازي ويخطو نحو المقدمة ..
سباهان اصفهان يسحق سايبا ويعود للمنافسة على الصدارة بقوة
* برسبوليس يتعادل في اصفهان سلبياً

 حقق فريق سباهان اصفهان فوزاً غالياً وثميناً على نظيره سايبا طهران بنتيجة ثقيلة (5 – 2)، وبذلك عاد الى المنافسة على الصدارة وبقوة من جديد.

وظهر فريق سباهان في أحسن حالاته الفنية والمزاجية وسجل خمسة اهداف اعادت الثقة لجماهيره بالمنافسة على لقب هذا العام والذي سيكون محط منافسة عالية قل نظيرها في دوريات غرب آسيا وحتى في كل آسيا! فمن النادر ان يتنافس اربع او خمس فرق على الصدارة في وقت واحد.

هذا وسجل اهداف المباراة لسباهان كل من (سجاد شهباز زاده – كيروش هدفان – كومان – مهرداد محمدي)، فيما سجل هدفي سايبا رضا اسدي وآرمان رمضاني.

كما انتهت مباراة نفت مسجد سليمان واستقلال خوزستان بالتعادل بدون اهداف.

من جهة أخرى حصد نادي "استقلال طهران" ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على ضيفه "ماشين سازي تبريز" بهدف يتيم ليصعد الى المركز الثاني مؤقتا في ترتيب الدوري الايراني الممتاز لكرة القدم.

اقيمت المباراة على ستاد آزادي بطهران مساء يوم الاربعاء في اطار المرحلة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري.

سجل هدف الفوز لنادي استقلال، ميلاد نورافكن في الدقيقة 79 من الشوط الثاني.

وبهذا الفوز صعد استقلال طهران الى المركز الثاني مؤقتا برصيد 50 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر برسبوليس، بانتظار مباراة صاحب المركز الثالث تراكتور سازي تبريز (49 نقطة) على ارضه امام بيكان.

فيما بقي ماشين سازي تبريز بالمركز العاشر برصيد 27 نقطة.

من جهة ثانية تعادل متصدر الدوري الايراني الممتاز لكرة القدم، برسبوليس مع مضيفه ذوب آهن اصفهان سلبا بدون اهداف في المباراة التي اقيمت عصر الاربعاء في افتتاح المرحلة الـ 26 من مسابقة الدوري.

اقيمت المباراة على ستاد "فولاد شهر" بمدينة اصفهان وبحضور نحو 12 ألف متفرج  وادارها الحكم اشكان خورشيدي.

ورغم الهجمات المتبادلة للفريقين، الا انهما اخفقا في هز شباك المرمى وخاصة ان هجمات برسبوليس كانت الاخطر على مرمى صاحب الارض لاسيما في الدقائق الاخيرة.

وبهذه النتيجة حافظ برسبوليس على صدارة الدوري برصيد 55 نقطة، فيما بقي ذوب آهن اصفهان في المركز الثامن برصيد 30 نقطة وله مباراة مؤجلة واحدة.


رابط الموضوع: http://www.al-vefagh.com/News/250514.html
Page Generated in 0/0036 sec