printlogo


رقم الخبر: 245934التاریخ: 1397/11/30 17:41
أكاديميون من العالم الاسلامي يدرسون تقدم الثورة الاسلامية على مدى 40 عاماً
أكاديميون من العالم الاسلامي يدرسون تقدم الثورة الاسلامية على مدى 40 عاماً
أعلن رئيس ممثلية قائد الثورة في الجامعات الايرانية مصطفى رستمي عن قيام مجموعة تضم أكاديميين من العالم الاسلامي بدراسة التقدم الناجز الذي حققته الثورة الاسلامية على مدى 40 عاماً.

وقال رستمي، في تصريح لفارس اليوم الثلاثاء، أنّ لجنة ستنبثق عن رابطة الاكاديميين في العالم الاسلامي وجامعة آزاد الاسلامية في ايران لانجاز هذه المهمة.

وأضاف: أن هذه اللجنة ستركز في دراستها حول الثورة الاسلامية على التقدم الناجز في المجالات العلمية وغيرها طيلة 4 عقود من تاريخها.

وتابع: إن الدراسة والآراء التي سيبديها أعضاء اللجنة حول هذا الموضوع ستكون موضع اهتمام من قبل الباحثين والضالعين في شؤون الثورة.

ووصف نشاطات هذه اللجنة بأنها ستشكل بداية الطريق وينبغي التركيز على التقدم الناجز للثورة بصورة كاملة.

ونوه الى أن المفخرة الأهم لنظام الجمهورية الاسلامية الايرانية تتمثل بالجوانب العلمية والتي تحولت الى مؤشر رئيسي على اقتدار البلاد وقوتها.

واشار الى كلمة قائد الثورة التي اعتبر فيها الحضارة الغربية اليوم تسير نحو الزوال والانهيار وينبغي استبدالها بالحضارة الاسلامية القائمة على الايمان بالتوحيد.

ولفت الى ان الثورات التي حدثت لحد الآن قامت على الدماء إلا أن الثورة الاسلامية مختلفة تماماً حيث جعلت الشعوب تفكر في طرد اميركا من المنطقة.

 


رابط الموضوع: http://www.al-vefagh.com/News/245934.html
Page Generated in 0/0039 sec