printlogo


رقم الخبر: 243181التاریخ: 1397/11/1 10:02
السيد نصر الله بصحّة جيّدة وسيظهر على قناة "الميادين" مساء السبت المقبل
السيد نصر الله بصحّة جيّدة وسيظهر على قناة "الميادين" مساء السبت المقبل
أعلنت قناة “الميادين” أنها ستبث يوم السبت المقبل حوارا مطولا مع السيد حسن نصر الله، أمين عام “حزب الله”، يتحدث فيها للمرة الأولى بعد غياب استمر ثلاثة أشهر، الأمر الذي طرح العديد من الأسئلة حول أسباب هذا الغياب، حتى أن بعض المقربين من السعودية أكد إصابته بالسرطان وتنبأت قناة سعودية بوفاته.

ونشرت قناة “الميادين” إعلانا للمحطة تظهر فيه صورة السيد نصر الله مبتسما، تحت عنوان “حوار العام”، الذي سيجريه الزميل غسان بن جدو، رئيس مجلس إدارة القناة ومؤسسها، الساعة الثامنة والنصف مساء السبت القادم بتوقيت بيروت والقدس الشريف، الساعة السادسة والنصف توقيت غرينيتش، والواحدة والنصف بتوقيت نيويورك.
وتتكتم أوساط المحطة عن أبرز العناوين الرئيسية لـ”حوار العام”، مثلما جاء في الإعلان، ولكن مصادر مقربة من القناة أكدت أن السيد نصر الله في صحة جيدة، وسيفجر العديد من المفاجآت أبرزها حديثه عن وعكة صحيّة ألمت به، وكذلك مسرحية أنفاق “حزب الله” على الحدود مع فلسطين المحتلة، وأزمة تشكيل الحكومة اللبنانية، وجولة وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، في المنطقة إلي جانب تطورات الأزمة السورية وانسحاب القوات الأمريكية من سورية، والملف اليمني.
حديث السيد نصر الله الذي تم تسجيله فعلا قبل يومين سيكون مفاجأة العام الجديد، مثلما علمت “رأي اليوم”، حيث تكتمت قناة “الميادين” علي ذكر المزيد من التفاصيل في إعلانها.
 

رابط الموضوع: http://www.al-vefagh.com/News/243181.html
Page Generated in 0/0064 sec