printlogo


رقم الخبر: 231641التاریخ: 1397/6/16 11:53
تشافي عن اجواء ستاد "آزادي": أحد أفضل ما رأيته خلال مسيرتي الكروية
الفائز مع بلاده بكأس العالم 2010
تشافي عن اجواء ستاد "آزادي": أحد أفضل ما رأيته خلال مسيرتي الكروية
قال الاسباني "تشافي هيرنانديز" قائد فريق السد القطري أن الأجواء المثيرة في مدرجات ستاد آزادي في طهران كان مشهدا رائعاً، وأحد أفضل ما رأيته خلال مسيرتي الكروية، وجميع المشجعين كانوا مذهلين.

واوضح  تشافي أن فريقه قد خطى خطوة هامة نحو قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2018 بعد فوزه على مُضيفه استقلال طهران 3-1 في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي الاسبوع الماضي.

وقال تشافي في حديث حصري للموقع الإلكتروني للإتحاد الآسيوي لكرة القدم، أنه راضٍ عن أداء فريقه على ستاد آزادي، معتبرا أن السد كان أفضل بكثير من مُضيفه.

وبيّن اللاعب البالغ من العمر 38 عاماً الفائز مع منتخب بلاده إسبانيا بلقب كأس العالم عام 2010: أعتقد أننا قدمنا أداءً جيداً لكن تبقى هناك مباراة أخرى، يمكن أن يكون الأمر لمدة 90 دقيقة أو حتى يمكن للقاء أن يذهب إلى الأشواط الإضافية، نحن لا نعرف في كرة القدم أبداً ما سيحدث.

وحول اجواء ستاد آزادي قال: لقد كان مكاناً رائعاً للعب كرة القدم، كنت أستمتع حقًا بالخبرة التي أملكها؛ إنه شيء أعجبني حقاً.

ويشار إلى أن نجم برشلونة السابق يخوض أول مشاركة فعلية له مع السد في دوري أبطال آسيا لهذا العام، حيث خرج السد من الأدوار التمهيدية في نسختي 2016 و2017.

واختتم بقوله: لقد لعبنا بشكل جيد للغاية، وقمنا بخطوة كبيرة إلى الأمام في طهران، لكننا بحاجة إلى خوض مباراة أخرى في الدوحة.


رابط الموضوع: http://www.al-vefagh.com/News/231641.html
Page Generated in 0/0035 sec