printlogo


رقم الخبر: 230962التاریخ: 1397/6/8 19:03
طفل يمني يشارك في لجنة تحكيم بمهرجان أفلام الأطفال الـ31 بايران
طفل يمني يشارك في لجنة تحكيم بمهرجان أفلام الأطفال الـ31 بايران
رغم العدوان الذي تشنّه السعودية على بلاده يشارك طفل يمني علاوة على عدّة أطفال عرب وأجانب في لجنة تحكيم قسم المسابقة الدولية بمهرجان أفلام الأطفال واليافعين الدولي بايران بينما تنطلق فعالياته يوم الخميس 30 أغسطس/آب في اصفهان.

وتتتشكل لجنة أطفال التحكيم الدولية من «عقیل ضیف‌ الله القوري» من الیمن و«حمدو الحسین» من سوریة، «ماریا صفي‌الدین» من لبنان، «حسین احمد مالک» من العراق، «ماتیس دوبریک» و «ميدز بروب تيلبورغ» من الدنيمارک، و «نیکولز کوبیدز» و «دیغو میکاوا» من جورجيا، و «لیلیان لي لندي» من ايطالیا، و «لویس ليموناد ليوميث» من فرنساهذه هي أسماء الأطفال واليافعين الذين يقومون بتقييم الاعمال المشاركة في قسم المسابقات التنافسية الدولية المقامة ضمن دورة المهرجان الحالية. بالإضافة الى مشاركة أطفال إيرانيين في هذا التحكيم وهم «افرا حاجي مرادي»، و«عسل بهادر» و«محمد صدرا بهشتیان» حيث يقومون بتقييم الأفلام الدولية المشاركة في المهرجان.

 جدير بالذكر أن المهرجان الدولي الحادي والثلاثين لأفلام الأطفال واليافعين بإيران سينعقد من 30 أغسطس إلى 5 سبتمبر 2018 بإدارة "علي رضا رضاداد" في قسميه المحلي والدولي بمدينة أصفهان التاريخية بإيران.

 

 

 


رابط الموضوع: http://www.al-vefagh.com/News/230962.html
Page Generated in 0/0039 sec