printlogo


رقم الخبر: 230877التاریخ: 1397/6/7 10:29
"برسبوليس" الايراني يخسر أمام مضيفه "الدحيل" القطري بهدف وحيد
في دوري أبطال آسيا
"برسبوليس" الايراني يخسر أمام مضيفه "الدحيل" القطري بهدف وحيد
خسر فريق برسبوليس الايراني أمام مضيفه الدحيل القطري بصعوبة بهدف وحيد في الدوحة مساء الثلاثاء، في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال آسيا بكرة القدم.

وسجل المعز عبدالله هدف المباراة الوحيد لفريقه في الدقيقة 15 من المباراة.

وتقام مباراة الإياب في 18 أيلول/ سبتمبر المقبل بطهران من أجل التأهل للدور قبل النهائي، حيث يحتاج برسبوليس للفوز بفارق أكثر من هدف، للتأهل إلى الدور التالي.

بدأت المباراة بضغط هجومي مكثف من الدحيل بحثاً عن تسجيل هدف مبكر في مرمى برسبوليس، الذي تراجع لاعبوه لوسط ملعبهم لامتصاص حماس لاعبي الدحيل والاعتماد على شن هجمات مرتدة.

وفي الدقيقة 15 جاء هدف المباراة لمصلحة الدحيل عندما توغل ايدميلسون جونيور من الناحية اليسرى ومرر كرة عرضية ارتقى إليها المعز عبدالله واستقبلها بضربة رأس من داخل منطقة الست ياردات إلى داخل المرمي.

تغير الحال بعد الهدف، حيث فرض فريق برسبوليس سيطرته على مجريات اللعب بحثاً عن تسجيل هدف التعادل ساعد في ذلك تراجع لاعبو الدحيل لوسط ملعبهم للحفاظ على تقدمهم.

وكاد برسبوليس أن يعادل النتيجة في الدقيقة 24 عندما مرر بشار رسن كرة بينية إلى أميد عاليشاه داخل منطقة الجزاء ليصبح في مواجهة كلود أمين حارس الدحيل قبل أن يسدد الكرة التي مرت بجوار القائم الأيسر لحارس الدحيل.

وفي الشوط الثاني، بادر فريق برسبوليس بشن هجمات متتالية على مرمى الدحيل بحثاً عن تسجيل هدف التعادل وسط تراجع من لاعبي الدحيل.

وكاد برسبوليس أن يعادل النتيجة في الدقيقة 48 عندما سدد محمد أنصاري كرة قوية من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء الدحيل؛ لكنها علت العارضة بقليل.

واستمر الضغط الهجومي لفريق برسبوليس بحثاً عن تعديل النتيجة؛ لكنه فشل في اختراق دفاع الدحيل، الذي فرض لاعبوه سياجاً دفاعياً للحفاظ على نظافة شباكهم واعتمدوا في ذات الوقت على شن الهجمات المرتدة.

وفي الوقت المتبقي، لم تسفر محاولات الفريقين عن شيء لتنتهي المباراة بفوز الدحيل علي بيرسبوليس 1 ـ 0.


رابط الموضوع: http://www.al-vefagh.com/News/230877.html
Page Generated in 0/0038 sec