printlogo


رقم الخبر: 215206التاریخ: 1396/12/14 19:20
السيد محمد الخامنئي: من يعتمد على شعبه لن تهزمه أية قوة على وجه الأرض
لدى استقباله الوفد الاعلامي السوري الذي يزور طهران
السيد محمد الخامنئي: من يعتمد على شعبه لن تهزمه أية قوة على وجه الأرض
* رئيس الوفد السوري يؤكد ان بلاده ستنتصر بفضل وحدة شعبها وجيشها وقيادتها

إستقبل سماحة آية الله السيد محمد الخامنئي، الاثنين، رئيس معهد الدراسات الايرانية، الوفد الإعلامي السوري الزائر برئاسة موسى عبدالنور رئيس إتحاد الصحفيين في سوريا.
وقد تحدث السيد محمد الخامنئي حول دور الاعلام في صياغة المجتمع قائلاً: إن العمل الاعلامي يعتبر رسالة الهية لتوعية الناس وتزويدهم بمعلومات دقيقة وسليمة لزيادة بصيرتهم في فهم الواقع ومعرفة العدو من الصديق. 
واشار السيد الخامنئي الى العلاقات الاستراتيجية بين البلدين. مؤكداً ان سوريا تمتلك حضارة وتاريخ عريق وقد وقفت بجانب ايران منذ قيام الثورة الاسلامية بقيادة الامام الخميني (ره) في عهد الرئيس الراحل حافظ الاسد واستمرت هذه العلاقة الوثيقة والاخوية برعاية سماحة قائد الثورة الاسلامية والرئيس بشار الاسد، وستنتصر سوريا على الاستكبار والارهاب كما انتصرت ايران، لان الرهان على قوى الاستعمار هو رهان خاسر، وان الذين يقفون ضد القوى الاجنبية، يحصلون على دعم شعوبهم ومن اعتمد على شعبه لن تهزمه أية قوة على وجه الارض وهذا هو الوعد الالهي. 
واضاف: إن الجمهورية الاسلامية التي واجهت التحديات الامريكية وتحولت الى دولة متطورة علمياً وتقنياً وكانت سباقة في هذا الطريق. 
من جانبه أعرب موسى عبدالنور، رئيس الوفد السوري، عن تقديره لسماحة السيد محمد الخامنئي، مؤكداً ان سوريا التي تواجه اليوم أبشع انواع المؤامرات الاستعمارية والارهابية، سوف تنتصر على الاعداء بفضل وحدة شعبها وجيشها وقيادتها وبفضل حلفائها الذين وقفوا الى جانبها في أشد الازمات وعلى رأسهم، الجمهورية الاسلامية الايرانية وروسيا والمقاومة الاسلامية في لبنان. 
واضاف: إن الزيارة لايران قد أكملت الصورة الجميلة لايران المتطورة والمتقدمة في العالم مما سيكون سنداً لسوريا في مرحلة الاعمار كما كان في مرحلة التحديات.
وفي الختام قدم الوفد السوري درع اتحاد الصحفيين السوريين لسماحة السيد محمد الخامنئي تقديراً لجهوده الثقافية في العلاقات الثنائية. 
 

رابط الموضوع: http://www.al-vefagh.com/News/215206.html
Page Generated in 0/0036 sec