printlogo


رقم الخبر: 101552التاریخ: 1394/12/13 15:47
الكرملين: من يتهم بوتين بقتل المسلمين مختل عقليا
الكرملين: من يتهم بوتين بقتل المسلمين مختل عقليا
لفت الناطق الرسمي باسم الرئيس الروسي دميتري بيسكوف الى انه "من غير الصائب استخلاص أي استنتاجات في الوقت الراهن، علما بأن التحقيق مازال مستمرا".

وفي تصريح له، علق على شريط فيديو انتشر في الإنترنت، تظهر فيه مربية الأطفال الأوزبكية غولتشيخرا بوبوكولوفا المتهمة بقتل الطفلة ناستيا ماكسيموفا وقطع رأسها والتمثيل بها في الشارع، مشيراً الى ان "الاتهامات التي وجهتها المواطنة الأوزبكية إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بقتل مسلمين، تؤكد أنها مختلة عقليا".

وتفيد بوبوكولوفا في شريط الفيديو الذي يبدو كأنه مقطع من استجواب المتهمة من قبل محقق، أنها قتلت الطفلة انتقاما من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين "الذي يقصف المسلمين في سوريا من طائرات"، حسب زعمها.

وحسب النتائج الأولية للتحقيق، قامت بوبوكولوفا بخنق الطفلة ناستيا التي كانت ترعاها، بعد أن غادر أبواها الشقة صباح الاثنين 29 شباط، ومن ثم قطعت رأسها وأضرمت النار في الشقة، وتوجهت إلى محطة المترو القريبة، حيث مثلت بالرأس المقطوع وهددت بتفجير نفسها وهي تصرخ "الله أكبر".

بدوره أكد فلاديمير ماركين الناطق باسم لجنة التحقيق الروسية أن بوبوكولوفا مصابة بانفصام الشخصية، ولقد تم تشخيص المرض لديها منذ وقت طويل، ودعا إلى عدم اتخاذ ما تقوله حاليا عن أسباب فعلها على محمل الجد، علما بأنها تعاني حاليا مرحلة حادة من المرض.

 


رابط الموضوع: http://www.al-vefagh.com/News/101552.html
Page Generated in 0/0032 sec