رقم الخبر: 264276
قائد عسكري ايراني: المقاومة ستغير ميزان القوة لصالح النظام الإسلامي
اكد نائب قائد فيلق سيد الشهداء في طهران العقيد علي رضا حيدر نيا أن تهديدات العدو لاتتجاوز البيانات والتصريحات السخيفة والتغريدات على تويتر وقال ان المقاومة ستغير ميزان القوة لصالح النظام الإسلامي.

وقال العقيد حيدر نيا ان مرحلة الدفاع المقدس تذكرنا بالملاحم الفريدة لابناء ايران وأضاف إن الدفاع المقدس هو حجر أساس الإنجازات العظيمة للثورة في جميع المجالات وان ثقافة الدفاع المقدس مستمدة من ملحمة عاشوراء .

وقالت حيدرنيا إن الدفاع المقدس جسد حرب القوى العظمى بالعالم ضد ايران الاسلامية حيث تمكن شبابنا باسلحتهم البسيطة من هزيمة كل الاعداء ليخوضوا بذلك اختبار عدم الاستسلام مقابل العدو .

وتابع: "لقد علمنا الدفاع المقدس ضرورة التحلي بروح المقاومة والصمود في وجه المستكبرين بالعالم وهو ما يحتاجه المجتمع والمسؤولين بشدة في هذه المرحلة حيث يحاول الاستكبار واياديه في المنطقة اليوم التآمر ضد الثورة الاسلامية .

وصرح نائب قائد فيلق سيد الشهداء بطهران ان المقاومة ستغيرت ميزان القوة لصالح النظام الإسلامي ، وان تهديدات العدو اليوم تحولت الى مجرد بيانات وتصريحات سخيفة وتغريدات على تويتر ، واضاف ان القوات المسلحة ستقطع اليوم يد اي متطاول على النظام الاسلامي مؤكدا ان السبيل الوحيد للخروج من المشاكل الراهنة هو التمسك بروح الجهاد ابان الدفاع المقدس .

 

Page Generated in 0/0031 sec