رقم الخبر: 255870
شارابوفا تستشهد بتجربة نادال
أكدت لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا الأحد أنها تتطلع لتقديم أداء جيد في بطولة مايوركا المفتوحة عقب خضوعها لجراحة بالكتف الأيمن في فبراير/شباط الماضي، مبرزة أن الإسباني رافائيل نادال (مثال مدهش على اللعب والفوز عقب التعرض لإصابة).

وستخوض شارابوفا، المصنفة الأولى سابقا، بطولة مايوركا المقامة على الملاعب العشبية، بعدما قبلت الدعوة الموجهة لها من المنظمين.

ولم تشارك اللاعبة الروسية في بطولات منذ يناير/كانون الثاني الماضي حين خاضت بطولة سان بطرسبرج.

وتشارك شارابوفا في البطولة إلى جانب كل من المصنفتين الأولتين سابقا، الألمانية أنجليكه كيربر بطلة ويمبلدون الحالية والبيلاروسية فيكتوريا أزارينكا.

وعن عودتها للملاعب بعد غياب للإصابة، استشهدت شارابوفا بتجربة رافائيل نادال، المصنف الثاني عالميا الذي توج مؤخرا ببطولة رولان جاروس، ثاني البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام)، للمرة الـ12 في مسيرته.

وأبرزت اللاعبة التي ستستهل مشوارها في البطولة الإسبانية الثلاثاء، أن (نادال أيضا عانى من إصابات وعاد بمزيد من الرغبة في الفوز، إنه مثال على الشغف الذي يجب أن يكون لديك من أجل مواجهة التحديات).

وقالت صاحبة الـ32 عاما، إن (العودة للملاعب في مايوركا يمثل تحديا بالنسبة لي. كتفي أصبح بحالة جيدة ومن أجل التعافي من المهم أن ألعب هنا (في مايوركا) أكبر قدر ممكن من المباريات).

وأكدت شارابوفا أنها ستخوض بطولة ويمبلدون بعدما غابت عن رولان جاروس في خضم فترة تعافيها من الجراحة التي خضعت لها بالكتف.

 

Page Generated in 0/0033 sec