رقم الخبر: 248586
مساعد وزير الصناعة: إيران ستشارك في معرض إكسبو 2020 دبي
قال مساعد وزير الصناعة والمناجم والتجارة، إن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستشارك في معرض إكسبو دبي 2020 ، ونعمل علي التخطيط للمشاركة الواسعة والمؤثرة لتطوير الصادرات.

و أضاف 'بهمن حسين زاده' أن لا يقل عن 25 مليون زائر سيزور معرض دبي إكسبو 2020 خلال فترة 6 أشهر.
وصرح المدير التنفيذي لشركة إيران للمعارض الدولية: يجري التنسيق مع وزارة الصناعة والتعدين والتجارة ووزارة الخارجية ومنظم المعرض في دبي، بالإضافة إلي المنظمات ذات الصلة في البلاد، ليتناول جناح الجمهورية الإسلامية الإيرانية في المعرض، بالاضافة الي موضوع محتوي المعرض، يكون رمزا لمجد هذه الأرض العظيمة .
وقال حسين زاده، إن الشركة و في إطار الافادة من رأي الخبراء والمتخصصين، قامت بتنظيم مسابقة لافضل تصميم وهندسة معمارية لمعرض إكسبو 2020 دبي، وسيتم اعتماد أفضل تصميم من قبل لجنة الحكام لتنفيذه .
وصرح بان تطوير وزيادة الصادرات من خلال إقامة معارض دولية ووجود شركات إيرانية في الفعاليات الخارجية، من الأهداف التي يتعين متابعتها في العام الإيراني المقبل (يبدأ 21 مارس) والتخطيط للمشاركة في 17 معرضا دوليا في قارات آسيا وأوروبا وأفريقيا، وكذلك توقيع مذكرة تفاهم مع الدول المجاورة والصين والهند بهدف زيادة نطاق التعاون في تنظيم المعارض وتبادل فضاء المعارض بين إيران وهذه الدول.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة المعارض الدولية للجمهورية الإسلامية، إن تنظيم العديد من المعارض مع التركيز علي ابداعات الشباب الإيراني وتواجد الشركات الأجنبية في إيران من أولويات هذه الشركة، مضيفا بان حماية معارض التكنولوجيا الحديثة والناشئة من البرامج الاخري لشركة المعارض الدولية الإيرانية في العام المقبل.
وأعلن حسين زاده، عن تنظيم ما مجموعه 74 معرضا في المقر الدائم للمعارض الدولية بطهران خلال العام الايراني الحالي (ينتهي 20 مارس) ومن المتوقع اقامة 85 معرضا خلال العام المقبل .


 

Page Generated in 0/0031 sec