رقم الخبر: 246163
الشاي الأسود مع الكركم وحليب جوز الهند لتقوية المناعة
الشاي الأسود من المشروبات التي تتميز بمذاق ونكهة ولون يفضله كثيرٌ من الناس، وله فوائد صحية أيضاً، حيث إنه يحتوى على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة علاوة على مساعدته في إدرار البول، وكذلك يساعد على شعورك باليقظة والنشاط..

من خلال "صحتك في وصفة" نتعرف على كيفية إعداد الشاي الأسود مع الكركم وحليب جوز الهند كمشروب لتقوية المناعة، بحسب ما ذكر موقع "Step to health".

إذا كنت بحاجة إلى تقوية جهاز المناعة لديك ورفع قدرة جسمك على الدفاع ومواجهة البكتيريا والميكروبات، يمكنك أيضًا اللجوء إلى تناول الشاي الأسود وإضافة الكركم وحليب جوز الهند إليه.

وهذه الوصفة تساعد على تنشيط عملية التمثيل الغذائي الخاص بك وحرق الدهون وتساعد على شعورك بالتدفئة وتمنع جميع أنواع العدوى.

والشاي الأسود من أبرز المشروبات المضادة للأكسدة لاحتوائه على الفلافونيدات، التي تساعدك على منع ومكافحة الشيخوخة، التي تسببها الجذور الحرة وتراكم السموم في الجسم.

الكركم الكركم

والكركم أيضاً من الأطعمة ذات القيمة الغذائية العالية فهو مضاد للالتهابات ويمنع تراكم الجذور الحرة ويحارب السرطان ويقوى المناعة، كما أن حليب جوز الهند أيضاً يحتوي على مضادات الأكسدة وغني بالفيتامينات التي تساعد في تقوية المناعة ومكافحة العدوى.

الطريقة:

-ضع الشاي مع الكركم وأتركه حتى  يغلي على النار.

-بعد الانتهاء من عمل الشاي بالكركم قم بصب المشروب في كوب.

-يمكنك إضافة حليب جوز الهند ، وتحلية المشروب مع العسل الأبيض.

Page Generated in 0/0033 sec