رقم الخبر: 245711
بحضور اكثر من 80 شركة اجنبية ومحلية
كيش تستضيف أكبر معرض دولي رياضي الشهر الجاري
ستكون جزيرة كيش على موعد مع أكبر معرض دولي للرياضة، حيث سيكون يوم 25 من شباط الحالي موعداً للمؤتمر الدولي الثالث للـرياضة الجماعية في هذه الجزيرة الايرانية.

وسيشارك في هذا المعرض وزارة الرياضة والشباب الايرانية وشركة (التوسعة للاماكن الرياضية في البلاد) ومسؤولي الشورى في المناطق الحرة الاقتصادية وهيئة المنطقة الحرة في كيش ومؤسسة الثقافة اكو واتحاد الرياضة الجماعية       واتحاد السكواش الايراني ولجنة     والشركات (روتيردام اهوي – اورنج فورم سبورت – ايران سيلك روود - ...) ويستمر المعرض لمدة ثلاثة ايام.

والى ساعة اعداد هذا الخبر ابدت اكثر من 80 شركة كبيرة في جميع الاختصاصات الرياضية من (تجهيزات وصناعة وطرح افكار وموديلات وخدمات) استعدادها للمشاركة في هذا المعرض الدولي الكبير.

ومن المقرر انه مع انعقاد المؤتمر الدولي الثالث للرياضة الجماعية ستقام فعاليات دولية رياضية (كراسفيت) وبمشاركة المدرب الاجنبي ( Yavus Senturk) .

هذا وسيحضر فعاليات المعرض الدولي الرياضي الكبير في جزيرة (كيش) سفراء 36 دولة اوروبية وعضو(اكو) بالاضافة الى سفراء كل من عمان وقطر و... ضيوف خواص من عدة دول ومن ايران ايضاً.

كما سيتخلل المعرض سباقات الماراثون لـ 1000 متسابق من 30 بلداً (كندا – سويسرا – المانيا – فرنسا – هولندا – النرويج – امريكا – المجر – بولونيا – افريقيا الجنوبية – انجلترا – استراليا – الكويت – الصين - باكستان – كينيا و...) سيتنافسون في ماراثون الخليج الفارسي وفي 3 فئات 10 كم و21 كم و42 كم.

ومن الجدير بالذكر ان الامريكي (جيمز برنت) بطل العالم بسباقات الماراثون وبسن 70 عاماً والذي فاز في 339 مسابقة سابقاً وفي 179 بلداً، سيكون حاضراً في كيش ايضاً.

 

 

Page Generated in 0/0044 sec