رقم الخبر: 239736
برلمانیة ایرانیة:
نواب البرلمان الباكستاني یتابعون الافراج عن حراس الحدود الایرانیین
اعلنت البرلمانیة الایرانیة 'خدیجة ربیعي' عن لقاء مشترك بین وفدي البرلمانین الایراني والباكستاني في باكو؛ مصرحة ان اعضاء البرلمان الباكستاني وعدوا خلال اللقاء بمتابعة الافراج عن وثيقة حراس الحدود الایرانیین المختطفین.

واضافت السیدة ربیعي في تصریح لمراسل 'ارنا' امس السبت على هامش اعمال المؤتمر الخامس للبرلمانیین الشباب للاتحاد العالمي للبرلمانات في العاصمة الاذربیجانیة باكو: لقد عقدنا لقاءات مع ممثلي سائر الدول المشاركة، وقد تم التاكید خلالها على بذل قصارى الجهود لارساء الامن في المناطق الحدودیة المشتركة'.

واشارت البرلمانیة الایرانیة الى ان 44 دولة من انحاء العالم شاركت في اجتماع باكو، الذي استعرض قضایا عدیدة بما فیها دور الشباب والبیئة وتغییر نموذج الإنتاج والاستهلاك المستدام ودور التعلیم والتربیة في مستقبل المجتمعات البشریة وتوفیر فرص العمل للطاقات الشبابیة.

ونوّهت ربیعي الى ان الوفد البرلماني الایراني جسّد مشاركة فاعلة في هذا الحدث الدولي، وتناول اعضاؤه خلال كلماتهم الانجازات المحققة على صعید دعم الطاقات الشبابیة في البلاد.

علما ان المؤتمر الخامس للبرلمانیین الشباب للاتحاد العالمي للبرلمانات، بدا الجمعة بمقر المجلس الوطني الاذربیجاني في باكو، واختتم اعماله باصدار وثیقة مشتركة امس السبت.

 

Page Generated in 0/0031 sec