رقم الخبر: 231933
يوفنتوس يضع خطة لـ رونالدو للوصول لقمة مستواه
كشفت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية بأن نادي يوفنتوس قد وضع خطة عمل من أجل وصول نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لقمة مستواه في شهر يناير من العام المقبل 2019.

وكان كريستيانو رونالدو ابن الـ 33 عامًا قد انتقل للعب في صفوف يوفنتوس الإيطالي هذا الموسم، قادمًا من ريال مدريد الإسباني بمبلغ 105 مليون يورو، لمدة أربع سنوات حتى عام 2022، براتب سنوي يقدر بـ 30 مليون يورو.
ولم ينجح حتى الآن كريستيانو رونالدو في إحراز أولى أهدافه بقميص يوفنتوس الإيطالي بعد مرور ثلاث جولات على انطلاق الكالتشيو.
وذكرت صحيفة “توتوسبورت” أن يوفنتوس قد وضع خطة للوصول لقمة مستوى رونالدو في يناير المقبل، كما كان يحدث في ريال مدريد.
وتتمنى الإدارة أن تنجح هذه الخطة واستعادة كريستيانو رونالدو مستواه المعروف كما كان الحال في ريال مدريد، عندما يتألق اللاعب بشدة في النصف الثاني من الموسم.
وأكملت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو سيكمل عامه الـ 34 شهر فبراير المقبل، لذلك من الضروري وضع خطة أو آلية يسير عليها النجم البرتغالي هذا الموسم لاستخراج أفضل أداء له طوال الموسم.
وأضافت “توتوسبورت” أن رونالدو يعلم كيفية توزيع طاقته على مدار الموسم، ولذلك لن يقم باستخراج كل ما عنده في بداياته مع اليوفي حتى لا يؤدي الأمر لنتائج عكسية مثل الإصابة، لذلك يتعامل مع الأمور بهدوء حتى يستعيد لياقته الكاملة، والوصول لمستواه المعهود

Page Generated in 0/0036 sec