أسعدتم صباحاً
لبس السواد.. وسبى العباد
تتذكرون أحبتي أننا حين علّقنا على المرشح للرئاسة الأمريكية في ذلك الوقت السيد ترامب.. وكيف أنه يتمتع بروح رياضية ويحب «الغولف» وعنده صور كثيرة مشهورة بالملابس الرياضية وهو يلعب الغولف.. سميناه في ذلك الوقت ترامسود.. لأنه يحب لبس التراك سود!!.
لبس السواد.. وسبى العباد
أسعدتم صباحاً
لبس السواد.. وسبى العباد
تتذكرون أحبتي أننا حين علّقنا على المرشح للرئاسة الأمريكية في ذلك الوقت السيد ترامب.. وكيف أنه يتمتع بروح رياضية ويحب «الغولف» وعنده صور كثيرة مشهورة بالملابس الرياضية وهو يلعب الغولف.. سميناه في ذلك الوقت ترامسود.. لأنه يحب لبس التراك سود!!.
صور تراجيدية التُقطت قبل ثانية من وقوع مأساة
صور تراجيدية التُقطت قبل ثانية من وقوع مأساة
الجميع يحب الحيوانات، فهي جميلة وأشكالها غريبة وجذّابة ألوانها، ولكنها خطيرة في بعض الاحيان حيث أنها تدرك إذا كنت تنوي إزعاجها أو أذيتها، وذلك لأن الحواس لديها أقوى بعشرات المرّات من التي لدى الانسان.
من أين جاءت فكرة وضع ألماسة في خواتم الخطوبة ؟!
من أين جاءت فكرة وضع ألماسة في خواتم الخطوبة ؟!
تقديم خاتم كعلامة أو دليل على الخطوبة ليس تقليداً جديداً، فقد كان الرومان يقدمون خواتم الخطوبة المصنوعة من الحديد. لكن من أين جاءت فكرة وضع ألماسة في هذه الخواتم؟
رسام يهنئ ترامب بلوحة تبلغ قيمتها 2 مليون دولار!
رسام يهنئ ترامب بلوحة تبلغ قيمتها 2 مليون دولار!
كشف التشكيلي السوري سبهان آدم عن لوحةٍ جديدة رسمها احتفاءً بتنصيب دونالد ترامب.
يتجول بقاربه في الثلج!
يتجول بقاربه في الثلج!
في تطبيق مدهش للمثل القائل (الحاجة أم الاختراع)، طور ميكانيكي تركي قارباً برمائياً ثلجياً، يمخر به عباب الماء، ويتجول به براً في مختلف الظروف الجوية، ويقوده على مختلف أنواع الأراضي.
مصادرة قطع وتحف ونقود أثرية
مصادرة قطع وتحف ونقود أثرية
عثرت الشرطة التونسية، على المئات من القطع الحجرية والطينية والتحف المعدنية والقطع النقدية الأثرية، أثناء مداهمة منزل شمال غربي البلاد.
رجل يثبت الأشياء في الهواء
رجل يثبت الأشياء في الهواء
نشر موقع ديلي ميل البريطاني مقطع فيديو لرجل كوري لديه قدرة خارقة على تثبيت الاشياء الكبيرة دون أن تسقط.
(حبل غسيل) ينقذ طفلة من موت محقق!
(حبل غسيل) ينقذ طفلة من موت محقق!
في واقعة فريدة من نوعها، نجت طفلة من موت محقق عندما أنقذها (حبل غسيل) بعد أن سقطت من الطابق الرابع لعمارة سكنية في مدينة (كينجداو) الصينية.
ما السرّ الذي يمنع تمزق الأوراق النقدية عند غسلها بالماء؟
ما السرّ الذي يمنع تمزق الأوراق النقدية عند غسلها بالماء؟
من المؤكد أن كلاً منّا مرّ بتلك التجربة عندما تغسل أوراق نقدية كانت في جيبه بالماء، ولاحظ أن تلك الأوراق صمدت من التلف، فما السر في ذلك؟
احذروا رفع إشارة النصر في الصور
احذروا رفع إشارة النصر في الصور
في خبر غريب، أعلن المعهد الوطني للمعلومات في اليابان أن رفع إشارة النصر خلال التقاط الصور غير مستحب، بل غير آمن على الإطلاق لأنه قد يؤدي إلى (سرقة الهوية).
للمزید
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/0479 sec