الاتحاد الأوروبي وبريطانيا يتوصلان إلى اتفاق حول بريكست
أعلن رئيس المفوضية الأوروبية، جان كلود يونكر، اليوم الخميس عن توصل الاتحاد الأوروبي وبريطانيا الى اتفاق حول البريكست قبل قمة الاتحاد.
تحركات لجيش الاحتلال على الحدود اللبنانية
افادت وسائل اعلام لبنانية بان ​الجيش ’الاسرائيلي’​ استأنف تركيب مكعبات اسمنتية عند الطريق العسكري المحاذي لموقع تل الحماري داخل الجزء المحتل من ​العباسية​.
بيان للكرملين حول زيارة اردوغان والموقف من 'نبع السلام'
أعلن الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيبحث الأسبوع المقبل مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان قلق موسكو بشأن الإعتداء العسكري التركي شمال شرقي سوريا.
الاتفاق النووي يعمل وفقا للهدف الذي صمم من أجله
المساعد السابق لوزير الخارجية البريطاني:
أكد المساعد السابق لوزير الخارجية البريطاني لشؤون الشرق الأوسط "أليستر بيرت"، ان الاتفاق النووي يعمل في سياق تحقيق الهدف الذي صمم من أجله، الا ان انسحاب الولايات المتحدة منه واعادة الحظر ضد إيران، أدى الى انعدام الثقة لدى طهران.
إيران تزيح النقاب عن طائرة "ياسين" النفاثة التدريبية
برعاية وزير الدفاع وقائد سلاح الجو للجيش؛
تم صباح اليوم الخميس، ازاحة النقاب عن طائرة "ياسين" النفاثة المتطورة وايرانية الصنع تماما، برعاية وزير الدفاع العميد "أمير حاتمي"، وقائد سلاح الجو للجيش العميد الطيار "عزيز نصيرزادة"، ومساعد رئيس الجمهورية للشؤون العلمية والتقنية "سورنا ستاري".
وزير الصحة يلتقي عددا من نظرائه على هامش اجتماع طهران لشرق المتوسط
التقى وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي الايراني سعيد نمكي عددا من نظرائه المشاركين في اجتماع وزراء الصحة لدول منطقة شرق المتوسط المنعقد بطهران.
روحاني يدعو لتكثيف المشاورات مع جنوب افريقيا في دعم فلسطين واليمن
الرئيس الايراني يؤكد على ضرورة تكثيف ايران و جنوب افريقيا مشاوراتهما على الصعيد العالمي بهدف دعم شعب فلسطين واليمن، من جهتها دعت وزيرة خارجية جنوب افریقیا اميركا الى العودة الى الاتفاق النووي وإنهاء الحظر على ايران.
لاريجاني: الكثير من الدول ترغب بالتعاون الاقتصادي مع ايران
اكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني بان الكثير من الدول ترغب بالتعاون الاقتصادي مع ايران.
أهم عناوين الصحف والمقالات الايرانية الصادرة اليوم الخميس
فيما يلي أهم عناوين الصحف والمقالات الايرانية الصادرة صباح اليوم الخميس:
إيران تشارك في معرض فرانکفورت للکتاب
یبدأ أعماله رسمیا يوم الأربعاء المقبل
أعلن المدیر التنفیذي لمؤسسة المعارض الثقافیة الإيرانية ومدیر الجناح الوطني الإيراني في معرض فرانکفورت الـ71 للکتاب عن مشارکة إيران في هذا المعرض.

Page Generated in 0/8908 sec