النائب بت كليا ينتقد تجاهل المنظمات الدولية تجاه جرائم داعش ضد الاثوريين
قال النائب عن اتباع الآثورية في مجلس الشورى الاسلامي يوناتن بت كليا ان التطرف المؤدي الى العنف المتجذر في الافكار والايدولوجيات الخطيرة ، يشكل اكبر التحديات في مسار السلام والامن الدوليين.
قائد عسكري: تبجحات الاعداء تعود الى اجراءات الحرس الثوري المؤثرة
اكد مساعد قائد القوة البرية التابعة لحرس الثورة الاسلامية العقيد زند بان السبب في تبجحات الاعداء يعود الى الاجراءات المؤثرة للحرس الثوري في تطورات المنطقة.
السفير الايراني في نيودلهي: سياسات ترامب لن تؤثر على العلاقات مع الهند
في معرض إشارته الى مزاعم دونالد ترامب الأخيرة بشأن ايران، قال السفير إلايراني في نيودلهي غلام رضا أنصاري، إن تخرصات الرئيس الأميركي لن تؤثر سلبا على العلاقات مع الهند.
المرجع مكارم شيرازي: اميركا غير جديرة بالثقة اطلاقا
أكد المرجع الديني آية الله ناصر مكارم شيرازي بان اميركا والاعداء غير جديرين بالثقة اطلاقاً..
العميد وحيدي: ينبغي ان نكون من بين البلدان الخمسة الاوائل دفاعياً
اكد وزير الدفاع الايراني الاسبق العميد احمد وحيدي ان ايران ينبغي ان تكون من بين البلدان الخمسة الاوائل عالميا على الصعيد الدفاعي.
ايران تستضيف منتدى البرلمانيين الآسيوي للسكان والتنمية
أعلن نائب في البرلمان الايراني، ان 3 من النواب شاركوا في منتدى البرلمانيين الآسيوي للسكان والتنمية في سريلانكا، وقد وافق المشاركون على إقامة هذا المنتدى في ايران العام القادم.
بروجردي: مجلس الشورى الاسلامي سيرد على التصرفات الأمريكية بشكل مناسب
أكّد رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي علاء الدين بروجردي بأن مجلس الشورى الإسلامي سيتخذ القرارات المناسبة لمواجهة التصرفات الأمريكية الأخيرة، مشيرا الى أن حرس الثورة الإسلامية هي قوة ثورية وقفت الى جانب الشعوب المظلومة من حول العالم.
الشيخ جنتي: الأعداء مرعوبون من القوة المنبثقة عن قيم الثورة الاسلامية
عدّ امين مجلس صيانة الدستور آية الله احمد جنتي سبب مناهضة الاعداء واصحاب النوايا السيئة للشعب الايراني ونظام الجمهورية الاسلامية يعود الى الهلع من القوة المنبثقة عن الالتزام بقيم الثورة الاسلامية.
رئيس منظمة التراث الثقافي يؤكد على فتح صفحة جديدة من التعاون بين المتاحف في ايران وارمينيا
أكد رئيس منظمة التراث الثقافي في الجمهورية الاسلامية الايرانية، أن التعاون المشترك بين المتحف الوطني الايراني ومتحف التاريخ الارميني فتح صفحة جديدة من الحوار والتقارب أمام البلدين.
الصواريخ الايرانية تبعد عن تل أبيب 7 دقائق فقط
قائد في حرس الثورة الاسلامية:
قال المساعد التنسيقي لقائد مقر ولي العصر(عج) التابع لحرس الثورة الاسلامية في مدينة اهواز (جنوب غرب)، ان الصورايخ الايرانية تبعد 7 دقائق عن تل ابيب فقط، مصرحا انه في حال صدور أي حماقة من جانب امريكا، فإن صواريخ ايران التلقائية بعيدة المدى ستسوي تل ابيب مع الارض.

Page Generated in 0/0676 sec