ايران تهزم قطر وتضع قدماً في المونديال الروسي + صور
في مباراة دراماتيكية ومنطقية
الوفاق/خاص- أسعد أنصاري- بدأ المنتخب الايراني المباراة وهو مستقر فكرياً ونفسياً وذلك لخسارة أوزبكستان أمام سوريا وكذلك خسارة كوريا الجنوبية أمام الصين..
قائد الشرطة: لا توجد لدينا اية مشكلة امنية في البلاد
أكد قائد قوى الامن الداخلي في الجمهورية الاسلامية الايرانية، أنه لا توجد لدينا اية مشكلة أمنية في ايران، مضيفا ان احد المواضيع التي تعد من مهام قوى الامن الداخلي هو الحفاظ على امن البلاد.
تنظيم داعش الارهابي يتبنى هجوم لندن
نقلت وكالة "رويترز" عن وسائل إعلام تابعة لـ"داعش" تبني التنظيم للهجوم الإرهابي في محيط البرلمان البريطاني الذي راح ضحيته 3 أشخاص بالإضافة إلى المهاجم.
الاتحاد الاوروبي يستدعي المندوب التركي بسبب تصريحات لأردوغان
استُدعي مندوب تركيا لدى الاتحاد الأوروبي إلى دائرة الشؤون الخارجية للاتحاد بسبب تصريحات أدلى بها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حول أمن الأوروبيين.
ارتفاع واردات الصين من النفط الخام الايراني بنسبة 18 بالمائة
أظهرت بيانات نشرتها مصلحة الجمارك الصينية، ان توريد الصين من النفط الخام من ايران خلال شهر شباط/فبراير ازدادت 18 بالمائة مقارنة مع الشهر المماثل من العام الماضي، فيما انخفضت من السعودية بنسبة 13 بالمائة.
كيف سينتهي صراع فيسبوك وسناب تشات؟
لا تزال المنافسة محتدمة بين فيسبوك وتطبيق سناب شات، لا سيما مع تراشق التصريحات بينهما في الآونة الأخيرة، في ظل ما اعتبره كثيرون تقليدا من فيسبوك لبعض ميزات سناب شات.
"سترة غوغل".. تحكم بأجهزتك الإلكترونية من خلال ردائك
تستعد شركة غوغل لإطلاق سترتها الذكية "كوميوتر"، بتعاون مع شركة "ليفي شتراوس آند كو" الأميركية المتخصصة في صناعة منتجات الجينز.
نظرة على معالم ايران السياحية والتاريخية (3)
بمناسبة عيد النوروز؛
من ينظر إلى السياحة في إيران يرى أن تضاريسها متنوعة جدا كما أن فيها الكثير من المواقع السياحية الطبيعية والأثرية والدينية، بدء من شواطئ بحر قزوين في الشمال مرورا بالغرب والشرق والجنوب حيث شواطئ الخليج الفارسي وجزيرة كيش الإيرانية.
نظرة على معالم ايران السياحية والتاريخية (2)
بمناسبة عيد النوروز؛
من ينظر إلى السياحة في إيران يري أن تضاريسها متنوعة جدا كما أن فيها الكثير من المواقع السياحية الطبيعية والأثرية والدينية، بدء من شواطئ بحر قزوين في الشمال مرورا بالغرب والشرق والجنوب حيث شواطئ الخليج الفارسي وجزيرة كيش الإيرانية.

Page Generated in 0/0708 sec