وفاة قائد في الحرس الثوري إثر إصابة طلقة في رأسه خلال تنظيفه سلاحه
أعلن الحرس الثوري الإيراني، الأحد، عن وفاة قائد مقر "ثامن الأئمة (ع)" التابع لحرس الثورة الاسلامية العميد قدرت الله منصوري، خلال تنظيفه سلاحه الشخصي.
السفيرة الباكستانية لدى طهران تدعو لتعزيز العلاقات مع ايران
أكّدت سفيرة باكستان لدي طهران «رفعت مسعود» علي رغبة بلادها في تعزيز وتطوير العلاقات مع ايران في شتي الأصعدة خاصة في المجالين الاقتصادي والثقافي.
ظريف: العقوبات لن تغيّر السياسات ولن تكون ذات جدوى
قال وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف إن العقوبات الأمريكية لن تكون ذات جدوى وإنها ستضر فقط بالناس العاديين، مؤكد إن هذه العقوبات لن تؤدي إلى تغيير في السياسات.
مجلس صيانة الدستور يعلن حل الإشكاليات المتعلقة بـ"قانون مكافحة تمويل الارهاب"
اكد المتحدث باسم مجلس صيانة الدستور "عباس علي كدخدائي" انه تم حل عدد من اشكالات قانون مكافحة تمويل الارهاب، فيما تم احالة الاشكلات المتبقية الى مجمع تشخيص مصلحة النظام للبت فيها.
التبادل التجاری مع العراق یمكن ان یبلغ 20 ملیار دولار
السفیر الایرانی فی بغداد:
اعرب السفیر الایرانی ببغداد ایرج مسجدی عن امله بان یبلغ حجم التبادل التجاری مع العراق 20 ملیار دولار خلال الاعوام القادمة.
الرئيس الأسد يستقبل البشير ويبحث معه التطورات في سوريا والمنطقة
وصل الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان بعد ظهر اليوم الاحد إلى مطار دمشق الدولي في زيارة عمل حيث كان في استقباله الرئيس بشار الأسد.
ايران تنجح في إنتاج قذائف استمطار الغيوم
اعلن وزير الطاقة الايراني رضا اردكانيان بان ايران تمكنت من انتاج قذائف استمطار الغيوم والتي كانت تستوردها من الخارج سابقا.
طهران تستنكر محاولات البعض في اتهامها بالإساءة لشهداء العراق
استنكرت السفارة الإيرانية في العراق ،بشدة استغلال بعض الجهات الإعلامية لحقيقة انسحاب السفير إيرج مسجدي أثناء القيام دقيقة صمت على أرواح الشهداء العراقيين في احتفالية ببغداد ، ونددتْ بمحاولات بعض الجهات الإعلامية في اتهام ايران بالإساءة إلى شهداء العراق"
استشهاد 17 مدنياً سورياً في مجزرة جديدة لطيران “التحالف” في هجين بريف دير الزور
استشهد 17 مدنيا سوريا جراء مجزرة جديدة ارتكبها طيران “التحالف الدولي” بقيادة واشنطن في مدينة هجين بريف دير الزور الجنوبي الشرقي.
المنتخب الوطني الايراني يحرز المرتبة الثانية عالميا في مسابقات التسلق على الجليد
أحرز المنتخب الوطني الايراني المرتبة الثانية عالمياً في مسابقات التسلق على الجليد ونال الميدالية الفضية.

Page Generated in 1/3993 sec