ايران عازمة على توسيع حضورها في السوق العراقي
المستشار التجاري الايراني:
قال المستشار التجاري الايراني في بغداد في اشارة الى بعض التوقعات وانتشار اخبار غير واقعية عن العلاقات التجارية الايرانية العراقية قال: ان ايران عازمة على توسيع حضورها في السوق العراقي بما يتلائم مع مصالح البلدين .
أوكرانيا تدعو لتطوير علاقاتها التجارية مع ايران
دعا وكيل وزارة السياسات الزراعية والمواد الغذائية في اوكرانيا ماكسيم مارتينيوك خلال لقائه اليوم الاربعاء السفير الايراني لدى كييف «محمد بهِشتي منفرد» الى تطوير وتنمية التجارة بين البلدين في شتى المجالات ومنها صناعات المواد الغذائية.
شركات إيرانية لتنفيذ 30 ألف منزل ضمن مشاريع الإسكان في سوريا
اتفقت وزارة الأشغال العامة والإسكان في سوريا مع وفد اقتصادي إيراني يزور دمشق على تنفيذ 30 ألف وحدة سكنية من مشاريع المؤسسة العامة للإسكان في محافظات دمشق وحلب وحمص بواسطة القطاع الخاص الإيراني.
المستثمرون الصينيون يرغبون بتعزيز التعاون مع ايران
اعلن وكيل مجموعة الاستثمارات الصينية البرفسور 'يان' ان المستثمرين الصينيين يستعدون لتعزيز العلاقات الاقتصادية و التجارية مع ايران نظرا الي الظروف الاقتصادية التي يعيشها العالم.
إيران والعراق.. أهمية وضرورة التعاون والتنسيق
أمريكا العدو المشترك للأمة الإسلامية:
العراق وإيران، بلدان مجاوران تربطهما علاقات مميزة أخوية سقطت أمامها فلسفة الحدود والحروب السابقة، حيث تؤكد تطورات الأحداث في كلا البلدين صحة الحقيقة القائلة أن القواسم المشتركة بين العراق والجمهورية الإسلامية الإيرانية جعلتهما أمام مسؤوليات وواجبات دينية وأخوية وأخلاقية تجاه أحدهما الآخر من جهة.
كيف نعالج تقوس الظهر؟
قال المختص في الطب الفيزيائي واعادة التأهيل ان تقوية عضلات البطن وتعديل نمط الحياة يمكن ان يقلل تقوس الظهر.
ایران تعدّ خطة جديدة لتطوير قطاع التكنولوجيا الفضائية
قال مساعد رئيس منظمة الفضاء الايرانية مهدي جعفري ندوشن ان المنظمة بصدد اعداد خطة جديدة لتطوير قطاع التكنولوجيا الفضائية في البلاد.
ایران تحرز المرتبة الثانية في المنطقة بمجال الملاحة الفضائية
أحرزت الجمهورية الاسلامية الايرانية المرتبة الثانية في المنطقة بمجال الملاحة الفضائية كما أفاد رئيس المركز الوطني الفضائي في المعاونية العلمية لرئاسة الجمهورية.
اغتيال ضابط شرطة في مدينة روانسر غرب ايران
أعلن مساعد قائد قوى الأمن الداخلي في محافظة كرمانشاه (غرب ايران) عن اغتيال العقيد 'حسن ملكي'، أحد عناصر قوات الشرطة في مدينة روانسر التابعة للمحافظة.
نائب ايراني: التفاوض مع امیرکا كالتفاوض مع ذئب مفترس
ندد النائب عن اهالي اروميه /شمال غرب ايران/ نادر قاضي بور بسياسات اميركا تجاه الجمهورية الاسلامية ووصف التفاوض معها بمثابة تفاوض مع ذئب مفترس ولايمكن الوثوق بها.

Page Generated in 4/7958 sec