سيرينا تتعرض لانتكاسة جديدة بالسقوط أمام كفيتوفا
خسرت سيرينا ويليامز 6-3 و2-6 و6-3، أمام بترا كفيتوفا، في مباراة مثيرة، بالدور الثاني لبطولة سينسيناتي للتنس، الليلة الماضية، لتنتهي مساعي اللاعبة الأمريكية، لإحراز اللقب لثالث مرة.
إيتو ينضم إلى النادي رقم 13 في مسيرته
انضم المخضرم صامويل إيتو، قائد الكاميرون السابق إلى قطر القطري، في صفقة مجانية بعد أيام من رحيله بالتراضي، عن كونيا سبور التركي.
يوفنتوس يحلم بموسم طال انتظاره منذ 22 عاما
أيام قليلة وينطلق الموسم الكروي الجديد في إيطاليا، حيث يتطلع نادي يوفنتوس، بطل ثنائية الدوري والكأس بالموسم الماضي، لتقديم موسم جيد وتحقيق جميع البطولات الممكنة.
مهدي كامل يجدد تعاقده مع الشرطة العراقي
جددت إدارة نادي الشرطة، تعاقد اللاعب الدولي مهدي كامل، ليبقى موسما ثامنا على التوالي.
الانيميشن الايراني «السيد الأيّل» في ضيافة مهرجان «Anibar»
تأهل فيلم الانيميشن الايراني القصير «السيد الأيّل» للمخرج مجتبى موسوي الى المشاركة في مهرجان «Anibar» الدولي المقام حاليا في كوسوفو.
السفير العراقي: اجتماع قريب مع ايران لبحث كمية الاطلاقات ومشاكل المياه
بغداد تنفي ما نسب للسفير العراقي بطهران بشأن تحذيره للمسافرين الى ايران
اكد السفير العراقي في ايران راجح الموسوي، اليوم، عن قرب عقد اجتماع للجنة المياه مع الجانب الايراني من اجل مناقشة كمية الاطلاقات المائية والمشاكل بشأن هذا الملف، وفيما توقع ان تخرج هذه المباحثات بحلول مرضية للجانبين.
السينما الايرانية تستعد لاطلاق أحد أضخم أعمالها التاريخية
مسلسل «سلمان الفارسي» للمخرج داود ميرباقري من المسلسلات المصنفة بدرجة «الف» في التلفزيون الايراني مما يعني انه انتاج تلفزيوني ضخم وفاخر.
«الكل يعلم».. يواجه إقبالاً واسعاً في سراييفو
ويحطم الرقم القياسي الخاص بعدد المشاهدين
لاقى الفيلم السينمائي «الكل يعلم» جديد المخرج الايراني القدير اصغر فرهادي، اقبالا واسعا من قبل الجمهور المشارك في مهرجان سراييفو السينمائي الرابع والعشرين حيث حطم الرقم القياسي الخاص بعدد المشاهدين في هذا الحدث السينمائي المهم.
طبع وتجليد مصحف نفيس بخط الأستاذ ارسنجاني
قامت دار نشر منظمة الاوقاف والأمور الخيرية بطبع وتجليد مصحف شريف نفيس بخط الأستاذ ارسنجاني، الى جانب 5 أعمال ادبية اخرى.
مؤتمر (3 أجيال مع الادب المعاصر) يبدأ أعماله في تبريز
بدأ مؤتمر (3 أجيال مع الأدب المعاصر) اعماله في تبريز بمشاركة مؤلفين مثل محمود دولت آبادي وهوشنك مرادي كرماني وفريبا وفي ونادر ساعي ور وبلقيس سليماني وعدد من المترجمين الشباب.

Page Generated in 0/5246 sec