اللواء سليماني يتفقد أكبر مشروع بناء ديني في العالم الإسلامي+صور
تفقّد اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية، أكبر مشروع بناء ديني في العالم الاسلامي والذي يقام بسواعد المتخصصين الايرانيين.
تأمين ملعب مباراة يوفنتوس وفيرونا بقوات مكافحة الإرهاب بسبب رونالدو .. اليوم
يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للظهور الأول الرسمي بقميص يوفنتوس، في أولى مباريات الفريق اليوم بالجولة الأولى للدوري الإيطالي أمام كييفو فيرونا، في مواجهة تنطلق في الثامنة والنصف مساء بتوقيت طهران.
رسمياً.. استبعاد ميسي من قائمة منتخب الأرجنتين
استُبعد لاعب برشلونة ليونيل ميسي، الذي يأخذ استراحة حتى عام 2019 ، من القائمة الأولية للمدرب المؤقت لمنتخب الأرجنتين سكالوني، لوديتي غواتيمالا، وكولومبيا.
منتخب الشباب العراقي يعسكر في اربيل استعداداً لبطولة آسيا بكرة القدم
يغادر اليوم السبت وفد منتخب الشباب لكرة القدم الى محافظة أربيل لإقامة معسكر تدريبي يستمر لغاية الثاني أيلول المقبل استعدادا لبطولة آسيا المقرر إقامتها في إندونيسيا للفترة من 18 تشرين الأول لغاية 4 تشرين الثاني المقبلين.
ايطاليا تشيّع ضحايا انهيار جسر مدينة جنوى (صور)
تنظم في جنوى السبت، جنازة رسمية بحضور كبار المسؤولين السياسيين الإيطاليين لعدد من ضحايا حادث انهيار الجسر، الذي أودى بحياة 38 شخصا حسب حصيلة رسمية موقتة، وتحمل الحكومة الشركة المشغلة له مسؤوليته.
ظريف يعزي بوفاة رئيس الوزراء الهندي الاسبق
بعث وزير الخارجية محمد جواد ظريف، برقية تعزية الى وزير الخارجية الهندي بمناسبة وفاة رئيس وزراء الهند الاسبق: 'أتال بيهاري فاجباي'.
قناع يمكّن البشر من العيش في أعماق البحار
قد يصبح العيش تحت سطح الماء أمرا ممكنا بالنسبة للبشر، حيث صمم عالم قناعا يعمل كخياشيم الأسماك، ويمكّن الإنسان من التنفس في الأعماق بسهولة.
لماذا ينبغي على العراق رفض العقوبات الأميركية ضد إيران؟
رغم أن موقف العراق الرسمي من العقوبات الاقتصادية الأميركية ضد الجمهورية الاسلامية، التي تم الشروع بتنفيذها في السادس من شهر آب/أغسطس الجاري، كان ملتبساً ومرتبكاً ومشوشا في البداية، إلا أن الموقف العام، الذي عكسته قوى وتيارات وشخصيات سياسية، ونخب ثقافية وفكرية واعلامية، وشرائح وفئات اجتماعية واسعة، كان واضحا وقاطعا الى حد كبير في رفض تلك العقوبات جملة وتفصيلاً، بل وفي رفض السياسات العدوانية الاميركية ضد إيران والعديد من الدول الأخرى.
الخيوط السعودية الظاهرة
كرس الرئيس المكلف سعد الحريري تصريحاته الأخيرة لحملة حادة بلهجة تصعيدية ضد المنادين بوضع العلاقات اللبنانية السورية في مقدمة مهام الحكومة الجديدة ووصل الأمر حد الكلام بعيدا عن اللياقات والأصول السياسية او الدستورية بكلامه الانفعالي عن رفضه تأليف الحكومة إذا كانت العلاقة مع سورية شرطا للتأليف او هدفا له.
لماذا المقاومة أقوى من «إسرائيل»؟
كالعادة في أغلب خطاباته الاحتفالية أو الدورية، كان الخطاب الأخير للأمين العام لحزب الله في الذكرى الثانية عشرة لانتصار تموز عام 2006، جامعاً لأغلب ما يشغل الرأي العام المحلي والاقليمي والدولي، بالاضافة طبعاً لمقاربته الوجدانية والواقعية لمعاني ودروس وعِبر الانتصار (موضوع الاحتفال).

Page Generated in 0/0794 sec