رقم الخبر: 92204 تاريخ النشر: تشرين الثاني 10, 2015 الوقت: 18:02 الاقسام: اقتصاد  
وزيرا العمل الإيراني والروسي يوقعان مذكرة تفاهم للتعاون الثنائي

وزيرا العمل الإيراني والروسي يوقعان مذكرة تفاهم للتعاون الثنائي

وقع وزير التعاون والعمل والرفاه الاجتماعي علي ربيعي، ووزير العمل الروسي ماكسيم توبيلين، مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الأعمال الصعبة والخطرة والتعليم والتدريب الفني والمهني.

وأشار ربيعي، خلال لقائه توبيلين والوفد المرافق له في طهران، إلى أرضيات التعاون بين ايران وروسيا، وقال: ان الكفاءات التي تنشط في مجال الأعمال الصعبة والخطرة والتعليم والتدريب الفني والمهني والتخصصي حققت إنجازات جيدة يمكن استثمارها في مجال التعاون المشترك. وتابع قائلاً: انه يمكن لإيران وروسيا التعاون في مجال التأمين والضمان الاجتماعي وعلاقات العمل وتوسيع فرص العمل وهجرة الأيدي العاملة وتقديم الدعم الاجتماعي والرعاية الاجتماعية .كما أعلن استعداد ايران لإيفاد الايرانيين الى روسيا لتبادل التجارب، معرباً عن أمله في التعاون المشترك على صعيد السلامة والصحة في مجال العمل، وقال: انه يمكن للبلدين أيضاً تبادل الخبرات والتعاون في مجال المعاقين.

من جانبه، قال وزير العمل الروسي: إننا نعمل على تعزيز التعاون في مجال نظام التقاعد والضمان الاجتماعي وتدريب الكوادر البشرية الجديدة. وأضاف توبيلين: ان روسيا تعمل على الارتقاء بمستوى القوى العاملة في القطاع الحكومي.

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 24/4363 sec