رقم الخبر: 80634 تاريخ النشر: تموز 01, 2015 الوقت: 17:36 الاقسام: عربيات  
مقتل 40 من قيادات داعش في عملية نوعية استهدفت غرفة عمليات بدير الزور

مقتل 40 من قيادات داعش في عملية نوعية استهدفت غرفة عمليات بدير الزور

تمكنت وحدة من القوات الخاصة السورية من قتل اربعين قياديا مهما من عناصر داعش في عملية خاصة بعد ان حصلت على معلومات عن اجتماع لهم في غرفة عملياتهم بمحافظة دير الزور شرقي البلاد .

ويفيد تقرير وكالة انباء فارس ان وحدة من القوات الخاصة السورية في محافظة دير الزور شرقي سوريا نجحت مساء الثلاثاء في تنفيذ عملية خاصة استهدفت اجتماعا لكوادر قيادية في تنظيم داعش الارهابي.

وحسب مصدر سوري في دير الزور فان العملية جاءت عقب الحصول على معلومات عن عقد جلسة لقادة المجموعات الارهابية لداعش في مقر التنظيم في منطقة القورية الواقعة جنوب مدينة الميادين في محافظة دير الزور.

وقامت القوات الخاصة السورية بعد الحصول على تفاصيل دقيقة عن الاجتماع بما فيها مكان وموعد الاجتماع بالنفوذ ليلا من شرق المحافظة الى منطقة القورية الخاضعة لسيطرة داعش والدخول الى مقر قيادة الارهابيين وتنفيذ العملية بنجاح.

ويفيد تقرير فارس بان اكثر من اربعين من العناصر الارهابية لداعش معظمهم يحملون جنسيات اجنبية قتلوا في العملية وقد عادت وحدة القوات الخاصة الى مواقعها دون اية خسائر بشرية.

وتاتي هذه العملية  في الوقت الذي تسيطر عناصر داعش الارهابية على اكثر من تسعين بالمئة من محافظة دير الزور ما عدا اجزاء من مدينة ديرالزور مركز المحافظة التي تقع تحت تصرف الجيش السوري.

ونفذ القوات الجوية السورية الشهر الماضي عملية جوية خاصة ضد قيادة داعش في محافظة الرقة شمال شرق سورية اسفرت عن مقتل عدد من قادة داعش كانوا في اجتماع داخلي .

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: فارس
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/5930 sec