رقم الخبر: 76101 تاريخ النشر: أيار 18, 2015 الوقت: 18:13 الاقسام: سياحة  
مساعد رئيس الجمهورية للوفاق: السياحة الايرانية تشهد ازدهاراً واقبالا كبيرين
واصفاً مستقبل السياحة في ايران بالمشرق

مساعد رئيس الجمهورية للوفاق: السياحة الايرانية تشهد ازدهاراً واقبالا كبيرين

* مستثمرون مسلمون وعرب وغربيون يرغبون بالاستثمار في قطاع السياحة بايران * ايران تستقبل سنويا ما بين 500 الف الى 700 ألف سائح يقدمون للعلاج في مراكزها الطبية

الوفاق/خاص/مختار حداد - قال مسعود سلطاني فر مساعد رئيس الجمهورية ورئيس منظمة التراث الثقافي والسياحة والصناعات اليدوية في تصريح خاص للوفاق بشأن السياحة العلاجية في ايران أنه بعد انتصار الثورة الاسلامية شهدنا تطوراً ونمواً كبيراً في الامكانيات الصحية في البلاد،و لدينا أطباء أخصائيين بخبرات عالية ونستقبل سنوياً ما بين 500 ألف الى 700 ألف سائح من دول الجوار يأتون الى ايران للعلاج في المراكز الطبية.
وأضاف سلطاني فر: إن الخدمات التي تقدم في ايران جيدة وممتازة، وتبلغ التكاليف الخمس قياساً بالدول الغربية، على سبيل المثال لدينا أخصائيون وأطباء على المستوى العالمي، في مجال جراحة القلب والأمراض المستعصية وكذلك زرع الأعضاء وعمليات التجميل و...
وقال: هناك 40 مجموعة في ايران تستثمر أموالها في مجال السياحة العلاجية وتوجد لجنة مشتركة بين وزارتي الخارجية والصحة بشأن تقديم خدمات أفضل للقادمين الى ايران للسياحة العلاجية خاصة من الدول الاسلامية والجوار.
وبشأن التعاون الدولي للمنظمة قال مساعد رئيس الجمهورية أنه لدينا إتفاقيات وتعاون جيد مع العديد من الدول، إتفاقيات تعاون في مجالات السياحة والتراث الثقافي والمتاحف مع اكثر من 40 دولة ونحن نرى أنه علينا أن نهيّئ الارضية لتستفيد دول العالم، خاصة الاسلامية منها، من الامكانيات السياحية الموجودة في ايران، ويقوم تعاون جيد بيننا وبين الدول التي لدينا معها إتفاقيات خاصة في مجال التنمية السياحية.
وقال: تتوفر أرضية مناسبة لإستثمار القطاع الخاص الاجنبي في المجال السياحي وقد زارت ايران 10 مجموعات من المستثمرين الاجانب في مجال السياحة خلال العام الاخير.
وأكد أن السياحة الايرانية تشهد ازدهاراً كبيراً وبدأ العديد من المستثمرين بالاستثمار في هذا المجال، وهناك الان مستثمرون مسلمون وعرب يستثمرون اموالهم في هذا المجال في عدد من المدن الايرانية مثل مشهد المقدسة حيث قاموا ببناء فنادق فيها.
كما أعلن مستثمرون غربيون عن استعدادهم للإستثمار في هذا المجال خاصة بعد رفع العقوبات الظالمة على ايران.
وختم بالقول : إن مستقبل السياحة في ايران مشرق.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الوفاق/خاص
الرد علی تعلیقاتکم
alokhwah@gmail.com أيار 21, 2015 - 16:46
rateup0
ratedown0
الرد
comment حبذا إقامة مدينة بها جميع الخدمات السياحية من فنادق وحدائق قرب حرم اﻹمام الخميني والشاه عبدالعظيم الحسني
وب سایت حزيران 10, 2015 - 12:54
rateup0
ratedown0
comment انشاءالله.. ونحن نتمنى ذلك أيضاً شكراً على اهتمامك بالموضوع صديقنا العزيز
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 1/5089 sec