رقم الخبر: 67726 تاريخ النشر: كانون الثاني 28, 2015 الوقت: 13:58 الاقسام: محليات  
موقع المانيتور: لأول مرة قائد اسلامي رفيع المستوى يخاطب شباب الغرب
توالي ردود الأفعال لرسالة قائد الثورة..

موقع المانيتور: لأول مرة قائد اسلامي رفيع المستوى يخاطب شباب الغرب

اعتبر موقع المانيتور الاميركي، رسالة قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي لشباب الغرب، بأنها نهج جديد لطهران لايجاد علاقات مع الشباب وقادة المستقبل للدول الغربية ولمواجهة الرهاب من الاسلام .

وكان آية الله السيد علي الخامنئي قد وجه رسالة الى شباب الغرب الأسبوع الماضي، دعاهم الى فهم الاسلام دون وسيط وبعيداً عن تأثيرات البروباغندا الاعلامية الغربية.

وقال الموقع إن الرسالة التي نشرت في الـ 21 من يناير/كانون الثاني الجاري، تعتبر الاولى من نوعها يوجهها قائد اسلامي رفيع المستوى، مباشرة لشباب الغرب.

ولفت الموقع في تحليله لمضمون الرسالة، الى ان توقيت الرسالة هام للغاية، لكونه جاء بعد الهجوم على صحيفة شارلي ايبدو الفرنسية في باريس 7 يناير/كانون الثاني، والذي اعقبته موجة جديدة من الاسلاموفوبيا في الغرب، إذ جاءت الرسالة كمفاجأة وتدلل على نهج جديد للجمهورية الاسلامية الايرانية.

ونقل المانيتور، عن ما وصفه بمصدر مقرب من مكتب قائد الثورة الاسلامية قوله: "إن الرسالة التي كتبها قائد الثورة الاسلامية بنفسه، توازي اهميتها الفتوى ضد سلمان رشدي وأن القائد عمد الى تجسير العلاقات مع شباب الغرب الذين سيكونون قادة في المستقبل".

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 6/0907 sec