رقم الخبر: 64281 تاريخ النشر: كانون الأول 15, 2014 الوقت: 15:09 الاقسام: محليات  
مقر "خاتم الانبياء (ص)" للبناء والاعمار انجز 2000 مشروع لغاية الآن
مؤكداً استعداد المقر لتنفيذ مشاريع كبرى خارج البلاد..

مقر "خاتم الانبياء (ص)" للبناء والاعمار انجز 2000 مشروع لغاية الآن

اعلن قائد مقر "خاتم الانبياء (ص)" للبناء والاعمار التابع للحرس الثوري العميد عبدالله عبداللهي بان المقر انجز 2000 مشروع لغاية الان، مؤكدا استعداد المقر لتنفيذ مشاريع كبرى خارج البلاد ايضا.

وقال العميد عبداللهي في تصريح صحفي اليوم  الاثنين، انه وفي الوقت الذي تركت شركتا "توتال" و"شل" العمل في مشروع "فارس الجنوبي" للغاز، فقد تم تجهيز وتدشين المرحلتين 15 و 16 منه.

واشار الى ان المقر انجز مشاريع محطات للغاز ما افضى الى دخول 4 مليارات و 700 مليون متر مكعب من الغاز الى الشبكة العامة في البلاد واضاف، ان انشاء الخط السككي بين جرجان واينجة برون بطول 120 كيلومترا من قبل هذا المقر في فترة اقل من عام واحد يعد رقما قياسيا في هذا المجال.

واوضح العميد عبداللهي، بان المقر انشأ لغاية الان مخازن سدود باستيعاب 21 مليار متر مكعب و 163 جسرا واضاف، لقد خططنا لازالة الحرمان من اي منطقة ننجز فيها مشروعا لمسافة 70 كيلومترا فيما حوله.

واعلن بان الكادر العامل في المقر بصورة مباشرة يبلغ 135 الفا منهم نسبة قليلة من الكادر الرسمي للحرس الثوري فيما البقية من الكوادر الشعبية.

واكد بان مقر "خاتم الانبياء (ص)" للبناء والاعمار على استعداد لتنفيذ المشاريع الصناعية والانمائية الكبرى خارج البلاد ايضا.

ورفض العميد عبداللهي مزاعم بان الاجواء التنافسية للقطاع الخاص تضاءلت في الداخل واكد بأن المقر كسر الاحتكار وقال، ان مقر "خاتم الانبياء (ص)" ضيق الساحة على الاجانب وليس على الشركات الداخلية.

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: وكالات
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 9/4538 sec