رقم الخبر: 62989 تاريخ النشر: تشرين الثاني 28, 2014 الوقت: 16:53 الاقسام: عربيات  
مقتل قائد الكتيبة الأوزبكية التابعة لجبهة النصرة في معارك نبل والزهراء

مقتل قائد الكتيبة الأوزبكية التابعة لجبهة النصرة في معارك نبل والزهراء

مقتل أبو خطاب الأوزبكي قائد الكتيبة الأوزبكية في جبهة النصرة بعد تصدي اللجان الشعبية لمحاولة المقاتلين التسلل إلى جمعية الجود السكنية في الزهراء. وفي ريف إدلب الجيش السوري يسيطر على بلدتين، ويحقق تقدماً في الشيخ مسكين بريف درعا.

قتل قائد الكتيبة الأوزبكية التابعة لجبهة النصرة أبو خطاب الأوزبكي أثناء المواجهات مع مقاتلي اللجان الشعبية في بلدتي نبل والزهراء.

وكان فشل الهجوم الذي شنته المجموعات المسلحة على الجهة الجنوبية والجنوبية الشرقية لبلدة الزهراء، كذلك فشلت محاولة للمسلحين لفتح جبهة من الجهة الشمالية الشرقية للبلدة على الحدود مع بلدة ماير، ما أدى الى مقتل العشرات من المسلحين، وكانت اللجان الشعبية قد صدت أيضاً هجوماً لمسلحي النصرة استهدف جمعية الجود السكنية.

وفي ريف إدلب سيطر الجيش السوري على بلدتي حميمات والمستريحة في محيط مطار أبو الضهور في ريف إدلب الجنوبي بينما حقق تقدماً كبيراً في بلدة الشيخ مسكين بريف درعا.

من جهة ثانية تجددت المواجهات بين مسلحي النصرة ومسلحي جبهة ثوار سوريا في عدد من قرى ريف إدلب ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين. في المقابل قتل العشرات في كمين نصبه الجيش بريف دمشق الشرقي.

 

 

 
  twitter linkedin google-buzz facebook digg afsaran
الکلمات المفتاحية
 
مصدر الخبر: الميادين
الرد علی تعلیقاتکم
تعليق
الاسم:
البريد الالكتروني:
التعليق:
 
captcha
الرقم السري:
الأکثر قراءة
الیوم
هذا الاسبوع
هذا الشهر
Page Generated in 0/2153 sec